الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوافي ..بيض الله وجهك أنت والأخوان

الوافي ..بيض الله وجهك أنت والأخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي طويلة
    راعي طويلة

مبتعث جديد New Member

راعي طويلة أستراليا

راعي طويلة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى paramedic , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • paramedic
    • ذكر
    • اديليد, ادليد
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 14th, 2010, 12:30 AM

السلام عليكم

أحبتي وعلى رأسكم الوافي

بيض الله وجيهكم على هالاهتمام والرعاية

وأخوكم مبتعث إن شاء الله إلى استراليا في بداية مارس بإذن الله

وعندي عدد من الإستفسارات قبل أجي من نواحي عدة

لكن قلت أسلم أول
  2. كفو والله

أنا مريت فعلا

وأرسلت رسالة على النادي من كم يوم وماجاني إلى الأن رد ..

الموضوع إللي مشغلني الإستقبال في المطار "خصوصا أني قاعد انتظر الفيزا الله ييسر "

والثاني السكن إللي يكون غرفة مع دورة المياه وأنت بكرامة وكم تكلفتها وبعدها عن المعهد

والثالث بالنسبة للبنك ينفع أسحب من نفس البطاقة السعودية والإ الشغلة تكون تحويل

هذا وأنا قاري المواضيع هههههههههههههه

وبيض الله وجهك ووافي يالوافي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي طويلة
    كفو والله

أنا مريت فعلا

وأرسلت رسالة على النادي من كم يوم وماجاني إلى الأن رد ..

والله النادي الايام هذي .. فيه لخبطه . في اكثر من قسم .. خصوصا" موضوع الاستقبال للطلاب

الموضوع إللي مشغلني الإستقبال في المطار "خصوصا أني قاعد انتظر الفيزا الله ييسر "
    لا يشغلك الاستقبال .. هذا موضوعه سهل . وبسيط .. التكاسي واجد ..
    خلي فيزتك تجي .. واذا ما استقبلك النادي . يستقبلك المعهد . اللي ب تدرس فيه . واذا ما استقبلوك. انا استقبلك .. لايهمك .. بس حدد موعد وصولك

والثاني السكن إللي يكون غرفة مع دورة المياه وأنت بكرامة وكم تكلفتها وبعدها عن المعهد
    والله حسب .. لإن اللي تقول عنه .. شي اسمه شير .. والشير .. سعره .. من 120 إلى حد 200.. هذا مايخص الشير داخل الستي .. وغالبا" يبعد عن جامعتك دقايق مشي .. او 5 دقايق بوسايل النقل المجانيه بالستي . مثل الترام او الباص

والثالث بالنسبة للبنك ينفع أسحب من نفس البطاقة السعودية والإ الشغلة تكون تحويل
    بطاقة الصراف السعودي تسحب هنا .. وتقدر تفتح حساب .. وتحط فلوسك فيه ..
    يفضل تجيب فلوسك كاش .. طبعا" دولارات .ز واذا جيت تفتح حساب .. وتخطها فيه ..
    او بعد ما تفتح حساب هنا .. تكلم اهلك ويحولون الفلوس عليه ( التحويل ما يطول بالكثير يومين ويصير المبلغ في حسابك)

هذا وأنا قاري المواضيع هههههههههههههه

وبيض الله وجهك ووافي يالوافي

يسلمك ربي يالغالي ..
    7 "
  4. مبروكـ ياخوي راعي الطويلة ..

نصيحة أخ لأخيه .. لا تجي الا ضامن سكنكـ .. عائلة او شير او فندق اللي يصير بس ماتوصل من دون سكن

ويفضل مدامك جديد تخلي المعهد يجيب لك عائلة لين تعرف النظام والتقاليد شوي وتمشي أموركـ ..

وتاصل بالسلامة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo maha
    مبروكـ ياخوي راعي الطويلة ..

نصيحة أخ لأخيه .. لا تجي الا ضامن سكنكـ .. عائلة او شير او فندق اللي يصير بس ماتوصل من دون سكن

ويفضل مدامك جديد تخلي المعهد يجيب لك عائلة لين تعرف النظام والتقاليد شوي وتمشي أموركـ ..

وتاصل بالسلامة ..

الله يبارك في عمرك

وعلى يدك

كيف أضمن ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.