الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى الاستاذ (( الوافى )) بيض الله وجهك .. او اى عضو , اجركم على الله

مساعدة الى الاستاذ (( الوافى )) بيض الله وجهك .. او اى عضو , اجركم على الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم احمد
    أم احمد

مبتعث جديد New Member

أم احمد أستراليا

أم احمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة , بجامعة جنوب استراليا
    • جنوب استراليا
    • هندسة
    • أنثى
    • اديلايد, جدة
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 20th, 2010, 10:55 PM

السلام عليكم

انا مبعثة الى جامعة جنوب استراليا ولدية ضمان مالى وتحصلت على قبول ماجستير وقبول لغة انجليزية من معهد Celusa التابع للجامعة ولدية اسئلة ياريت ياريت تجاوبنى علية اجركم على الله

1- هل جامعة جيدة , وهل دراستها صعبة

2- هل دراسة اللغة بالمعهد هذا جيد ولماذا

3- المعهد اللغة قال لى سوف تدرسين لغة اكاديمية كل ستوى 10 اسابيع , فما الفرق بين لغة جنرال ولغة الاكاديمية, وايهما افضل علما بأن لغتى ضعيفة

4- ماهو معهد saibt هل لغة ام ماذا وماهو اختصاصه

5- اللغة الاكاديمية على ماذا تعتمد , وهل شترط الجامعة اختبار ايلتس

6- هل عندما نأتى اليهم يعملوا لى اختبار تحديد مستوى ام لا بالرغم من ان معهد قال لى سوف ترسين لغة اكاديمية

انا جدا متخوفه

وشكرا جزيلا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد
    السلام عليكم

انا مبعثة الى جامعة جنوب استراليا ولدية ضمان مالى وتحصلت على قبول ماجستير وقبول لغة انجليزية من معهد Celusa التابع للجامعة ولدية اسئلة ياريت ياريت تجاوبنى علية اجركم على الله

1- هل جامعة جيدة , وهل دراستها صعبة
    الجامعه جيده جدا"..... الدراسه حسب جهدك ومتابعتك ..
    2- هل دراسة اللغة بالمعهد هذا جيد ولماذا
    جيده جدا" ... لماذا .. لإن المعهد معتمد من الجامعه .. يعني اول ما تخلصين المعهد تدخلين الجامعه بدون اي اختبارات او طلبات (مثل ايلتس او توفل)

ايضا" طريقة تدريسهم مركزه على الرايتنق والريدنق وهذا ما يحتاجه الطالب في استراليا.

3- المعهد اللغة قال لى سوف تدرسين لغة اكاديمية كل ستوى 10 اسابيع , فما الفرق بين لغة جنرال ولغة الاكاديمية, وايهما افضل علما بأن لغتى ضعيفة
    الافضل الاكاديمي لإنك سوف تلتحقين بالجامعه فيجب ان تنهي الكورس الاكاديمي للغه
    الفرق بينهم .. بعض الكلمات .. وبعض الجمل .. كتابة المقالات والبحوث وما شابه ذلك (اجمالا" مافيه فرق كبير)

4- ماهو معهد saibt هل لغة ام ماذا وماهو اختصاصه
    ادخلي على الرابط هذا واقري عن السيبت
    http://www.mbt3th.us/vb/forum116/thread133582.html

5- اللغة الاكاديمية على ماذا تعتمد , وهل شترط الجامعة اختبار ايلتس
    تعتمد على مهارات اللغه المعروفه .(قراءه .كتابه,محادثه... إلخ
    اذا درستي في معهد كليوزا .. فليس مطلوب عليك ايلتس لإن المعهد معترف به من الجامعه

6- هل عندما نأتى اليهم يعملوا لى اختبار تحديد مستوى ام لا بالرغم من ان معهد قال لى سوف ترسين لغة اكاديمية
    نعم سوف يعمل لك اختبار تحديد مستوى . قبل ان تبدئي ويضعونك في المستوى المناسب لك

انا جدا متخوفه

وشكرا جزيلا لكم
    بالتــــوفيق,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. جزيل الشكر للاستاذ الوافى على شرحك الجميل ومعلوماتك القيمة

فقط استفسار المهم جدا استاذ الوافى

ايضا انا مقدم على هذا المعهد طلب منى دراسة اللغة الاكاديمية كل مستوى 10 اسابيع ولكن انا لغتى ضعيفة فكيف نعمل فى هذة الحالة هل يتطلب علية دراسة اللغة جنرال ام ماذا

ممكن استاذى اذا كان عندك بعض الاسئلة عن اختبار تحديد مستوى وعلى ماذا نركز وكيف

ولم اعرف ماهو saibt حتى الآن
    تحياتى لك
    7 "
  4. شكر اخى الوافى على ردك السريع

فقط اريد ان نسألك

اختبار تحديد مستوى على ماذا يتظمن

والسؤال الاخر: ادخلت على الرابط الذى وضعته للموقع saibt ولم افهم ماهو هل معهد فقط هم طلبوا منى الاقامة وحجز السكن عندهم

ياريت تعطينى تجربتك مع اختبار تحديد مستوى وهل هذا الاختبار يشمل مصطلحات الاكاديمية للتخصصى ام مجرد اختبار عام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayadi
    جزيل الشكر للاستاذ الوافى على شرحك الجميل ومعلوماتك القيمة

فقط استفسار المهم جدا استاذ الوافى

ايضا انا مقدم على هذا المعهد طلب منى دراسة اللغة الاكاديمية كل مستوى 10 اسابيع ولكن انا لغتى ضعيفة فكيف نعمل فى هذة الحالة هل يتطلب علية دراسة اللغة جنرال ام ماذا
    لا لا يطلب منك دراسة جنيرل .. سوف تبداء من المستوى الاول بالكورس الاكاديمي
    الاكاديمي والجنرل متشابهين تمام ولكن الاختلاف في المستويات المتقدمه
    الجنرل ( يركزون على طريقة كتابه رساله لصديق .. كتابة مقال في جريده .. كتابة شكوى .. .... إلخ )(هناك كلمات تستخدمها في اللغه العامه ولكن في الاكاديميه تستخدم كلمات بنفس المعنى ولكن مختلفه)

االاكاديمي (في المراحل المتقدمه يدرسون .. طريقة كتابة الاس اي .. وطريقة كتابة بحث عن ماده علميه(بحوث) .. إلخ
    اكرر واعيد .. الاختلاف بين القسمين ليس بشكل كبير ولكن الطالب الذي سوف يكمل دراسته بالجامعه فيجب عليه انا يلتحق بالكورس الاكاديمي

ممكن استاذى اذا كان عندك بعض الاسئلة عن اختبار تحديد مستوى وعلى ماذا نركز وكيف
    اختبار عادي يحدد مستواك واكثر التركيز .. على مدى قدرتك على الكتابه والتعبير .. يعني يعطونك موضوع ويقولون عبر
    طبعا" اذا ماعرفت الموضوع عن وش الافضل تعبر عن الشي اللي تعرف عنه (يعني مثلا" تكتب عن نفسك .. او تكتب عن مدينتك .. او تكتب عن موضوع تستطيع التعبير بشكل جيد فيه .. طبعا" هذي نصيحه شخصيه .. لإن الكثير من الطلاب اذا مافهم موضوع التعبير صابه احباط ولا يكتب شي .. ولكن المعهد يبي يعرف مدى قدرتك على التعبير بشكل عام وليس في موضوع معين)

ولم اعرف ماهو saibt حتى الآن
    صراحه اطلعت على شرحي السابق اللي بالرابط ..ولم استطع الاضافه عليه شي.. هذا هو اللي اقدر عليه .. واذا فيه احد من الاعضاء يقدر يشرح افضل مني اتمنى مايبخل بالرد
    تحياتى لك
    حيااااك الله
    .....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم احمد
    شكر اخى الوافى على ردك السريع

فقط اريد ان نسألك

اختبار تحديد مستوى على ماذا يتظمن

والسؤال الاخر: ادخلت على الرابط الذى وضعته للموقع saibt ولم افهم ماهو هل معهد فقط هم طلبوا منى الاقامة وحجز السكن عندهم
    السيبت برنامج تابع للجامعه يقدم درجة الدبلوم في مجالات مختلفه .. وهذه الدبلومه تحسب لك رصيد ساعات لو كملتي دراسة الجامعه
    (مثل ما قلت للاخ في الرد السابق .. الشرح اللي اقدر عليه كتبته بالموضوع اللي ب الرابط)
    موضوع الحجز ... هذا خدمات تقدمه الجامعه .. اذا تبين سكن عبي الطلب وهم راح يوفرون لك سكن .. اذا ماتبين .. ماراح يوفرون لك

ياريت تعطينى تجربتك مع اختبار تحديد مستوى وهل هذا الاختبار يشمل مصطلحات الاكاديمية للتخصصى ام مجرد اختبار عام

مثل مارديت على الاخ سابقا" .. اختبار عام ...
    بالتوفيق.............
    7 "
  7. وعليكم السلام هلا بالجميع

مشاء الله الوافي مكفي وموفي الله يعطيه العافيه

بس حاب اضيف :

- انه اختبار تحديد المستوى بمعهد كليوسا عبارة عن رايتنق( كتابة برقراف عن موضوع معين )

- دراست المعهد اكاديمية بالنسبة للمستوى الي انا فيه مافي شئ اسمه قرامر بمعنى يكون عندك خلفيه كويسه عن القرامر تركيزهم بيكون على الرايتنج اكثر ( يعني كيف تاخذي نوت note من موضوع معين - وكيف تاخذي من النوت شئ اسمه essay outline هذا راح يساعدك انه تكتبي مقال كامل لنفس الموضوع الرئيسي بس بشكل مختصر ).

تحياتي للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guitarist
    وعليكم السلام هلا بالجميع

مشاء الله الوافي مكفي وموفي الله يعطيه العافيه

بس حاب اضيف :

- انه اختبار تحديد المستوى بمعهد كليوسا عبارة عن رايتنق( كتابة برقراف عن موضوع معين )

- دراست المعهد اكاديمية بالنسبة للمستوى الي انا فيه مافي شئ اسمه قرامر بمعنى يكون عندك خلفيه كويسه عن القرامر تركيزهم بيكون على الرايتنج اكثر ( يعني كيف تاخذي نوت note من موضوع معين - وكيف تاخذي من النوت شئ اسمه essay outline هذا راح يساعدك انه تكتبي مقال كامل لنفس الموضوع الرئيسي بس بشكل مختصر ).

تحياتي للجميع
    ممكن توضح لنا كثر اخى الكريم

بما انك تدرس فيه هل اختبار تحديد مستوى به اسئلة على القواعد اللغة وكيف اعطى امثلة

وهل دراسة اللغة الاكاديمية صعبة وكيف

ممكن شرح بالتفصيل

ممكن ايضا تساعدنى فى هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum116/thread166170.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.