الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يخص الفيزا

استفسار يخص الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البدر221429
    البدر221429

مبتعث جديد New Member

البدر221429 الولايات المتحدة الأمريكية

البدر221429 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معيد في الجامعة , بجامعة الطائف
    • الطائف
    • معيد في الجامعة
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

April 10th, 2010, 02:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي قبول من جامعة أدليد و إن شاء الله يبدأ 3 مايو 2010 م , و صدرت لي الفيزا هذا الأسبوع و أنا أريد أجل الدراسة و أنا أريد أجل الدراسة إلى أغسطس .
    السؤال :هل يوجد أو ممكن تقابلني مشكلة في هذا الموضوع من حيث صلاحية الفيزا والسفارة الأسترالية بشكل عام ؟
    سؤال ثاني : هل توافق الجامعة عادة على تأجيل الدراسة 3 شهور تقريبا 2 أغسطس ؟
    والماستر بإذن الله بأجله إلى فبراير 2012 لأنه حاليا في فبراير 2011

Tanks for You
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البدر221429
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي قبول من جامعة أدليد و إن شاء الله يبدأ 3 مايو 2010 م , و صدرت لي الفيزا هذا الأسبوع و أنا أريد أجل الدراسة و أنا أريد أجل الدراسة إلى أغسطس .
    السؤال :هل يوجد أو ممكن تقابلني مشكلة في هذا الموضوع من حيث صلاحية الفيزا والسفارة الأسترالية بشكل عام ؟
    ليس هناك مشكله .. ولكن يجب عليك مراسلة المعهد وطلب تأجيل دراستك .. وثم الحصول على قبول نهائي برقم جديد(coe) وايضا" قبول جامعه بالتأجيل .. ومن ثم ارسالهم لسفاره الاستراليه (للايميل اللي وصلك منه الفيزا).. او تسليمها لمكتب السفاره بالرياض
    سؤال ثاني : هل توافق الجامعة عادة على تأجيل الدراسة 3 شهور تقريبا 2 أغسطس ؟
    والماستر بإذن الله بأجله إلى فبراير 2012 لأنه حاليا في فبراير 2011

نعم توافق وليس هناك اي مشكله . ولكن عليك مراسلتهم واتباع ماقد وضحته فيما يخص الفيزا

Tanks for You
    بالتوفيق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.