الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده عاجله؟

مساعده عاجله؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية radiology dep
    radiology dep

مبتعث جديد New Member

radiology dep أستراليا

radiology dep , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اشعاعي , بجامعة جنوب استراليا
    • جنوب استراليا
    • اشعاعي
    • ذكر
    • ان شاء الله قريب, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

May 23rd, 2010, 12:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان انا جاني قبول من جامعة جنوب استراليا ومحتاج اصدقه بشكل عاجل هل ممكن احد يقدر يساعدني يا اخوان. شكرا
  2. معليش اخوي ممكن استفسار لاني زك حايسة
    انا جاني قبول للابتعاث بس محتارة في الجامعة نصحوني بجامعة جنوب استراليا ولكني سمعت ان الدراسة فيها لمدة ثلاث سنوات علما بانني حاملة شهادة كلية العلوم الصحية ومدة الدراسة ثلاث سنوات هل هذا الكلام صحيح اخوي وياليت تفيدنا مع خالص شكري وتقديري لك...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة radiology dep
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان انا جاني قبول من جامعة جنوب استراليا ومحتاج اصدقه بشكل عاجل هل ممكن احد يقدر يساعدني يا اخوان. شكرا
    حياك الله يالغالي
    كل ماعليك فقط ارسال ايميل على الاخ احمد جلال بالملحقية الثقافيه على الايميل ahmed@sacm.org.au

وإضافة قبولك الجامعي بالايميل لكي يتم التصديق عليه

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة norah123
    معليش اخوي ممكن استفسار لاني زك حايسة
    انا جاني قبول للابتعاث بس محتارة في الجامعة نصحوني بجامعة جنوب استراليا ولكني سمعت ان الدراسة فيها لمدة ثلاث سنوات علما بانني حاملة شهادة كلية العلوم الصحية ومدة الدراسة ثلاث سنوات هل هذا الكلام صحيح اخوي وياليت تفيدنا مع خالص شكري وتقديري لك...
    جامعة جنوب استراليا تعطي الطلاب الحاصلين على الدبلوم سواء من معهد او كليه معادله ولكن بشرط ان يكون معدلهم مرتفع .. ( يعني اللي معدله مقبول او مشي حالك ماراح يحصل على شي )

انصحك بأرسال اوراقك وطلب معادله وراح يعطونك اذا معدلك زين
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.