الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يبحث عن حضانة او مربية اطفال

لمن يبحث عن حضانة او مربية اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Australian55
    Australian55

محظور

Australian55 أستراليا

Australian55 , ذكر. محظور. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Accounting , بجامعة F university*
    • F university*
    • Accounting
    • ذكر
    • Ad, sa
    • أستراليا
    • May 2010
    المزيدl

June 7th, 2010, 02:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لمن يبحث عن مربية منزل للأطفال هذا رقم وحدة كانت تروح لأولاد اختي والحرمة تبي تشتغل عند سعوديات والحقيقة انها جدا محترمة والاولاد على حسب علمي كانوا مبسوطين معها
    الرقم : 0401446257
  2. السلام عليكم انا كلمت هذه المربيه تاخذ 20$ بالساعه بس هي كوريه عاد مين بيستامن كوريه على عياله وبيته خصوصا اذا كان الطفل صغير ومايفهم يا عالم مو كل واحد يستاهل يكون بيبي ستتر عيالكم غالين عليكم الله لا يبين غلاهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان1111
    السلام عليكم انا كلمت هذه المربيه تاخذ 20$ بالساعه بس هي كوريه عاد مين بيستامن كوريه على عياله وبيته خصوصا اذا كان الطفل صغير ومايفهم يا عالم مو كل واحد يستاهل يكون بيبي ستتر عيالكم غالين عليكم الله لا يبين غلاهم
    الظاهر انك توك جديد في استراليا وبعدين يا اخي الكريم انا لم اضع الرقم إلا وانا واثق من الحرمة فأنت بكلامك هذا تشكك في مصداقية كاتب الموضع فيجب عليك وزن كلامك بارك الله فيك وفي عيالك
    7 "
  4. انا ياخوي قلت رايي وكل واحد حر برايه الشخصي انا عيالي ماستامنهم على كوريه حتى لوشفتها بعيني وبعدين انا من زمان باستراليا انت وثقت فيها بس انا شفتها كوريه غسلت ايدي منها وهذا رايي الشخصي ماله داعي اوزن كلامي او اشكك بكلامي والا هو نظام اللي في بطنه ريح .............
    7 "
  5. انت بكلامك هذا اتهمتني بترويج سلعة تحت اسم الأسلام ولكن والله على ما اقول شهيد ان ليس لي اي مصلحة في هذا الموضوع إلا مساعدة للأخوان والاخوات و وضع حل لمشكلة الحضانات
    وانا لن ارد عليك إلا بالدعاء لله اللذي لا يرضى بالظلم لأني ما اذيتك ولا تهجمت عليك وانت بكل بساطة تتهمني بالترويج تحت اسم الاسلام حسبي الله ونعم الوكيل واعلم يا اخي الكريم ان لن اسامحك وسوف اقتص منك بأذن الله عزوجل وان لم تكن في الدنيا ففي الآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.