الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رمضآن جآي و عندي كم آستفسآر عن الآكل وآنتآ مسآفر ~ ضروري ~

رمضآن جآي و عندي كم آستفسآر عن الآكل وآنتآ مسآفر ~ ضروري ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hmodee
    Hmodee

مبتعث جديد New Member

Hmodee أستراليا

Hmodee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم طبية , بجامعة لآ يوجد
    • لآ يوجد
    • علوم طبية
    • ذكر
    • آسترآليآ< بآذن الله, جدة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 12th, 2010, 04:53 PM

السلآم عليكم و رحمة لله و بركآته ~

آخوآني المبتعثين ~

آنآ عندي آستفسآر بخصوص الآغرآض حقت رمضآن ~

آنآ دحين ف جده و رآجع شهر شعبآن \ جولآي ~

الموهم آنآ رحت سئلت آكثر من شركة نفقل العفش و كلهم طلعت غآليه و طبعآ قلت لهم بشحن الآكل

لكن كلهم قآلو آحسن شي شيلهآ معآك و آنتآ رآيح تدفع الوزن الزآيد و آذآ عندك وآسطه ف المطآر يمشيك ^+^

و هنآك آول مآ توصل آسترآليآ رآح يشوفون الآكل ويرمون آلي يرمونه و مدري كيف آنآ عندي سؤآل ~

يآليت تفهموني طريقة الآكل يعني آيش آلي آجيبو آيش آلي مآ آجيبو يكون فيه تآريخ و مدري كيف يعني بآلتفصيل الممل ^_^ لني آول مرآ آروح و معآيآ آكل ~

و شكرآ لكم ~ (F)
  2. بالنسبة للشحن في جدة عندك شركة الطيار والمؤيد وممكن تجيب معاك الاكل بس اهم شئ تصرح به (توضح انواع الاكل اللي معاك اذا سألوك في المطار) احيانا يفتشو واحيان لا

انا انصحك تجيب معاك التمر والقهوة (البن) واي شئ تبغاه ولازم تكون مغلف تغليف حراري وعليه تاريخ الانتاج والانتهاء
    عادة في التفتيش يرمون البهارات اذا ما كانت مغلفة حراري وخصوصا القرفة وبعض النباتات الحبوب ومنتجات الالبان
    لاتجيب معاك بهارات لانها متوفرة بجودة عالية في البقالات الهندية والسوبر ماركت واتوقع اكثر الاشياء اللي تخص رمضان بتكون متوفرة في البقالات العربية والافغانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.