الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاه وقت الجد نرجو الافاده منكم الله يجزاكم كل خيررررر

جاه وقت الجد نرجو الافاده منكم الله يجزاكم كل خيررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ذهب
    ابو ذهب

مبتعث جديد New Member

ابو ذهب أستراليا

ابو ذهب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى اشعه تشخيصيه , بجامعة جامعة جنوب استراليا
    • جامعة جنوب استراليا
    • اشعه تشخيصيه
    • ذكر
    • جنوب استراليا, جنوب استراليا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 27th, 2010, 05:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على كل حال قبول الجامعه والمعهد وصل والفيزا كمان وان شاء الله 12\8\2010م حجزي جده كوالامبور

كوالامبور ادليد الانتظار فى كوالامبور 11 ساعه مكتوب الفندق فى التذكره بس مو واضح اسمه يبدأ بحرف الباء وللاسف اللى كتب على التذكره فى الخطوط الماليزيا خطه مجهد وانا حايس الان احتاج تكون عندي معلومات عن الفندق او اسماء الفنادق اللى بجوار مطار كوالامبور على الاقل اقدر اطلع الفارق اتمنى من جميع الاخوان

الارشاد والنصيحه النصوحه

والله يوفق الجميع
  2. أهلين أخي أبو ذهب .. حياك الله بجنوب أستراليا وإن شآء الله توصل بالسـلامة ،

عموما موضوعك حآيس زي وضعك .. لانه مو عارفين وش تبي بالضبط .. اسأل الاسألة إللي تبيها وإن شآء الله انا او الاخوان يساعدونك ،

بالنسبة للفنادق بكوالالمبور مو غالية انا قيد رحت لها ولكن فيه مشكلة صغيرة اللي هي من المطار لين كوالالمبور تاخذ ساعة والرجعة نفس الشي ّ ،

عموما انتبه اذا وصلت المطار لاتاخذ تكسي ابدا لانه غالي قيمته حوالي 200 رنقت .. حاول تاخذ القطار من المطار رخيص اقل من نص سعر التكسي ،

وإذا فيه شي آخر امر ..

بالتوفيق
    7 "
  3. انا جيت علي نفس الخطوط وكان عندي انتظار

بس فيه بااص رحت فيه لييييين عند الفندق بدون ماادفع ولا شي
    وقبل السفر بساعه يرجعووك بالباص للمطار

بس اهم شي تعرف وشهو الفندق وهناك بالمطار يدلوك ان شااء الله ..

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.