الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب جديد

طالب جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ilovenewzealand
    Ilovenewzealand

مبتعث جديد New Member

Ilovenewzealand نيوزيلندا

Ilovenewzealand , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى mis , بجامعة العلوم والتكنولوجيا صنعاء
    • العلوم والتكنولوجيا صنعاء
    • mis
    • ذكر
    • صنعاء, السعوديه
    • اليمن
    • Jun 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 12:00 PM

السلام عليكم

اريد منكم اخواني اخواتي

مساعدتي في الحصول على سكن رخيص انا وزوجتي ومعهد انجليزي رخيص في ادليديد لمدة 6 شهور

عطوني عنوان الموقع او اسمها عشان اراسلهم وكيف تنصحوني اني اجي هالمدينه ولا في مدينه افضل

وكيف بالنسبه للمتحجبات هل في مضايقات او لا

وهل في فرصة عمل في هالمدينه ولو بحاجه بسيطه وكم راح يحسبون الساعه اذا اشتغلت ودي ادرس واشتغل

عشان اقدر اكمل دراسه لمدة اطول

وشكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ilovenewzealand
    السلام عليكم

اريد منكم اخواني اخواتي

مساعدتي في الحصول على سكن رخيص انا وزوجتي ومعهد انجليزي رخيص في ادليديد لمدة 6 شهور
    موضوع السكن يالغالي .. ما تقدر تحصل عليه إلا اذا وصلت البلد وحظرت بنفسك ..
    ان شاء الله اذا وصلت راح نساعدك بالاماكن اللي يوجد بها سكن رخيص .. ويمكنك مراجعة الموضوع المثبت الخاص بالسكن
    ما يخص معهد انقليزي رخيص .. فالمعاهد تختلف من من حيث الاسعار .. ويعتبر اقلها سعره 300 دولار بالاسبوع
    ايضا" اختيارك للمعهد يعتبر على اشياء كثيره منها رغبتك في اكمال الجامعه ..؟؟؟ رغبتك في التقديم على البعثه لاحقا" يعني اشياء كثيره .. ولكن يمكنك كتابة كلمة معهد لغة بمحرك البحث الخاص بالقسم وسوف تجد الكثير من المواضيع الخاصه بمعاهد اللغه

عطوني عنوان الموقع او اسمها عشان اراسلهم وكيف تنصحوني اني اجي هالمدينه ولا في مدينه افضل
    اذا تقصد عنوان المعهد .. ياليت تحدد رغباتك قبل .. وتقراء عن المعاهد بالقسم .. وبعدين تختار وراح نساعدك
    بالنسبه لمفاضلة المدن .. فهذه النقطه الشرح يطول فيها .. ولكن ادليد تعتبر مدينة ريفية هاديه .. جوها جو دراسي ..

وكيف بالنسبه للمتحجبات هل في مضايقات او لا
    لا يوجد اي مضايقات ابدا"

وهل في فرصة عمل في هالمدينه ولو بحاجه بسيطه وكم راح يحسبون الساعه اذا اشتغلت ودي ادرس واشتغل

عشان اقدر اكمل دراسه لمدة اطول

بالنسبه للعمل .. فهناك فرص وتستطيع البحث من خلال العديد من المواقع او الصحف اليوميه
    طبعا" طريقة الدفع تكون بالساعه وحسب نوع العمل .. لكن تقريبا" سعر الساعه من 15 دولار لحد 25 دولار قد يزيد او ينقص كما ذكرت حسب طبيعة العمل ومواعيد العمل
    وشكرا لكم مقدما
    بالتوفيق يالغالي
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي الوافي وماقصرت

بس بالنسبه للسكن انا شوفت مررره غالي لاني راح اجي انا وزوجتي وراح ادرس على حسابي الخاص فياريت تعطيني على الاقل كم السعر والاهم انه مع العفش لاني شوفت كذا موقع للايجار البيوت بحصل بيت ب 150 في الاسبوع بس بدون عفش فياريت تفيدني عشان احسب حسبتي اما بالنسبه للمعهد ابغى اقل شي كدراسه اكاديميه بس اذا كان غالي خلاص راح احول للعام انا راح اشوف الي انت قلت عليه من معاهد وربك يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.