الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن شقه استوديو ..... رأيكم يا طلاب اديليد ؟

ابحث عن شقه استوديو ..... رأيكم يا طلاب اديليد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Msh3aL .A
    Msh3aL .A

مبتعث جديد New Member

Msh3aL .A أستراليا

Msh3aL .A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MIT , بجامعة UniSA
    • UniSA
    • MIT
    • ذكر
    • Adelaide, SA
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 02:51 AM

السلام عليكم

ان شاء الله قادم الى اديليد في 9 نوفمبر يعني بعد 3 اسابيع ...وراح ادرس في معهد كلوزه التابع لجامعة جنوب استراليا

بحثت عن شقه تناسبني ( شقه بنظام غرفه واحده او شقه بنظام الاستوديو ) ولم اجد الا القليل ولكن وقع اختياري على ثلاثه :

1- شقق اليوني لودج ( مناسبه جداً لي ومساحتها جيده لكن يعيبها موقعها على الهندلي ستريت )

2- شقق ايباد ( حديثه ومجهزه بالخدمات الضروريه لكن يعيبها حجمها الصغير مقارنه باليوني لودج )

3 - شقق uv apartments ( موقعها على شارع الكنج ويليم لكن يبدو من الصور ان الاستوديو صغير نسبياً )

بصراحه انا اميل الى اليوني لودج لكن متخوف من الموقع !!!

رأيكم ومشورتكم يا طلاب اديليد !!!

والله يوفقني واياكم في طلب العلم
  2. حياك الله اخوي

أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

أخوي أنا عشت باليوني لوج وبالاي باد

عشت بالاي باد تقريباً سنة واليوني لونج تقريباً شهر واحد

طلعت من اليوني لوج لأني واجهت مشكلة مالية خصوصاً أن معي سيارة وموقف السيارة عندهم بأجار

لكن المبنى اجدد من الاي باد ، وأضخم ، واوسع وأقرب من كل شيء

مشاكل قد تواجهك باليوني لوج:

كثرة العرب والخليجين فيه ، وسمع انهم بدأوا يخرجوا منه شوي شوي

أنه يقع على أوسخ شارع بجنوب أستراليا وهو شارع الهنلي ستريت

الغلاء ، يعتمد من غرفة إلى غرفة ، كلما توسعت الغرفه ، زادت الفلوس

عموماً إذا كانت هذي هي اختياراتك فأنا أؤيدك انك تروح لليوني لوج

بصراحة أنا أفكر من وقت لوقت اني ارجع له

والله يوفق الجميع

تقبل حبي وددي
    7 "
  3. ما قصرت اخوي محمد والله يوفقنا واياك يا رب

اليوني لودج هو المناسب لي ...لكن الزين ما يكمل كثرة العرب والخليجيين ما تهمني بس الموقع مثل ما قلت هو يقع على اوصخ شارع في ادليد يعني بيكون فيه انواع المشاكل شرطه رايحه وجايه وازعاج يعني وقت المذاكره الله يعينك .

انا اللي مستغرب منه ليش هالعدد القليل في سكن الطلاب في ادليد طبعاً اقصد السكن الغير مشترك

ننتظر باقي طلاب اديليد ان شاء الله يفيدونا

سؤال اخير : هل تنصحوني استخدم خدمه السكن الموجوده في معهد كلوزه , لاني دافع مقدماً واقدر استرجع المبلغ اذا ما استفدت من الخدمه وهو 295 دولار ؟

لكم ودي واحترامي
    7 "
  4. روح اليوني لودج .. وتوكل على الله ..

أنا ساكن فيه حاليا .. صحيح الشارع فيه بارات وآلخ .. لكن غالبا ماتكون الصجة والروحة والجية في الويك آند بس .. وانت ماعندك شي بهالوقت ..

انا ساكن فيه الحين ولا فيه اي مشاكل بالعكس ممتاز المطاعم تحتك ومطاعم عربية .. والرندل مول جنبك والمعاهد والجامعات مجرد دقايق مشي ومحطة القطار وراك وكل شي كل شي تتوقعه مجرد خطوات ..

بالتوفيق ،
    7 "
  5. فعلاً انا مع كلام الاخ حلم استرالي

مافيه ازعااااج داخل المبنى او حتى خارجه

وترى الشارع طبيعي ، الإ في ليل الجمعة والسبت فقط

لكن الله علم يمكن الله يبتليك بجار مزعج او بغرفة مره تحت تسمع البواري وصياح الناس إلخ

عموماً ، جرب موقع Rental Properties, Homes for Rent and Apartments to Lease - realestate.com.au

واضياً موقع Share accommodation in Sydney and Australia, 1000s of house share, flatmates and housemates.

هذي الموقعين راااائعين فعلاً

يمكن تلاقي السكن اللي تبغاه من خلال هالموقعين بدون ما تدفع الـ 300 دولار هذي للمعهد

أنا شخصياً ما احب اتعامل مع مكتب السكن بالجامعات

وبالتوفيق خيو
    ^_^
    7 "
  6. حلم استرالي ,,, الغامدي محمد

ماقصرتوا بالافاده وجزاكم الله خير ... من كلامكم بديت اطمن من موقع السكن .....وحجزت موعد للانسبكشن عشان اجي واشوف على الطبيعه ... والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

لكم ودي واحترامي
    7 "
  7. اللي تحتاجه موجود ياخوي و حياك نور اديليد
    انا طالع من اليوني لوج بسكن مع اصحابي فشقه
    اقدر انتظرك و احجزلك شقتي مع العلم ان باقي شهرين على عقدي
    وهذي فرصه حلوه عشان ما توقع عقد جديد ٦ اشهروبعدين يمكن بتغير و ماتقدر الا اذا لقيت احد يكمل عنك. عموما موقع اليوني لوج وايد مناسب حق الطلاب الجدد لان بقلب السيتي وراح يسهلك اجراءات اول الايام و تقدر تتعرف عالمكان اكثر. وبعد شهرين لو حبيت تغير راح تقدر. انا شخصيا وايد ارتحتله لاسباب كثيره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.