الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مناخ اديلايد

مناخ اديلايد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمـ أنثى ـوخ
    شمـ أنثى ـوخ

مبتعث مستجد Freshman Member

شمـ أنثى ـوخ المملكة المتحدة

شمـ أنثى ـوخ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

October 18th, 2010, 11:53 PM

يااهل اديلايد
    افيدوني بخصوص الجو هناك
    انا ان شاء الله جاية عى شهر 2 2011
    ومعاي طفل شهرين
    ومادري كيف بتكون الاجواء
    يعني وش نوع الملابس اللي لازم اجيبها له
    خلال شهر 2 و3 و4
    كاني فهمت انو الجو بيكون صيف بس عاد وشهو صيفهم وكم درجة الحرارة التقريبية فيه هذا اللي ما اعرفه

ياريت اللي عنده معلومات يفيدني
    واكون له مشكورة
  2. حياك الله يا أختي ..

الجو راح يكون حار في هالشهور .. حار جدا تصل درجة الحرارة لـ 40 فخذيلهم ملابس صيفية فد ماتقدرين لان الملابس غالية هنا مرة .. وإذا قدرتي تجيبين شتوية افضل لان الملابس بعد غالية خاصة اذا مافيه رجعه للسعودية قبل فصل الشتاء ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. يعطيك الف عافية اخوي حلم

بس معقولة توصل ل 40
    انا على بالي صيفهم اقصى شي يوصل 29

طيب معليش اخوي
    من متى لمتى يستمر الصيف؟؟ ومتى يبدا الجو يبرد ... عشان اعمل حسابي كويس ..خصوصا ان الطفل في البداية يكبر بسرعة
    7 "
  4. عليهم شمس

لا وتنسيم بالاوزون خخخخخخ
    هالتنسيم مخلي أشعة الشمس قويه اللي مستغربه مع قوة الشمس وتبطحهن بالشواطئ اللا انهم لا يزالون حمر خخخخخ

أنا في برزبن الأجواء عندنا هاليومين برد جاني واحد من ادليد قبل أسبوعين يقول جوكم عادي مقارنه بجونا !!!!!!!
    7 "
  5. طبعا الحين الجو حلو .. بس خلاص نهاية الشتا وبداية الصيف .. يعني ع ديسمبر يبدا الصيف .. وممكن ينتهي على شهر 5 .. لكن اديلايد مدينة غريبة يعني ممكن في اي يوم يختلف الجو .. ممكن بيوم يجي مطر وحر وبرد .. وهذي تصير كثيير ..

يعني الجو هنا متقلب مرة .. بس اعملي حسابك كويس ..

اخوي محمد الموسى .. صادق كلامك انا قريب لي بقولد كوست يقول جونا ممتآز .. الله يهنييييييكم ..!

بالتوفيق ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.