الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة المرافق

دراسة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرافقة مبتعث 77
    مرافقة مبتعث 77

مبتعث جديد New Member

مرافقة مبتعث 77 أستراليا

مرافقة مبتعث 77 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى دراسات إسلامية , بجامعة كلية التربية
    • كلية التربية
    • دراسات إسلامية
    • أنثى
    • أديلايد, جنوب إستراليا
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 04:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا بإذن الله قريب راح أكون عندكم بس حابة أستفسر عن وضع دراسة اللغة كيف راح تكون يعني أنا مثلا خلصت دراسة جامعية تخصصي دراسات إسلامية يعني ماراح أستفيد شي في إستراليا إلا دراسة اللغة فحابه بشدة أدرس خاصة قبل الحمل والولادة فإذا ممكن تقولوا لي كيف ممكن أدرس اللغة وكم بالتقريبي راح تكون تكلفتها وهل هي على حساب زوجي ولاعلى حساب الملحقية
    أكون شاكرة لكم جدا عند مساعدتي والإجابة على إستفساراتي..
  2. اهلا فيك اختي في ادليد
    بالنسبه لدراسة اللغة فهي مالها علاقة بتخصصك, المعهد راح يعملك تحديد مستوى وعلى حسب نتيجتك يحددون المدة المناسبه لك
    وبالنسبة للملحقية فدراسة اللغة للمرافق سنة كاملة على حسابهم.
    7 "
  3. أشكرك أختي abeer-csc على مرورك لكن حابة أستفسر عن الدراسة هل أسعى في االإجراءات قبل وصول البلد ولا عادي بعد ما أوصل لأني حابة أشوف أقرب معهد من السكن..
    وكمان حابة أعرف مدة الدراسة للمبتدئ (يعني إعتبروني في اللغة الإنجليزية بدائية جدا ) إلى الوصول إلى درجة التحدث بطلاقة.
    ولو كانت أكثر من سنة كم راح يكون المبلغ المتبقي واللي لازم أدفعه من حسابي..
    كمان حابة أستفسر عن أسعار الحضانات هل هي معقولة ولا غالية لأنو إذا كانت غالية راح أضطر أأجل الحمل إلى بعد الدراسة مراعاة للظروف المادية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافقة مبتعث 77
    أشكرك أختي abeer-csc على مرورك لكن حابة أستفسر عن الدراسة هل أسعى في االإجراءات قبل وصول البلد ولا عادي بعد ما أوصل لأني حابة أشوف أقرب معهد من السكن..
    وكمان حابة أعرف مدة الدراسة للمبتدئ (يعني إعتبروني في اللغة الإنجليزية بدائية جدا ) إلى الوصول إلى درجة التحدث بطلاقة.
    ولو كانت أكثر من سنة كم راح يكون المبلغ المتبقي واللي لازم أدفعه من حسابي..
    كمان حابة أستفسر عن أسعار الحضانات هل هي معقولة ولا غالية لأنو إذا كانت غالية راح أضطر أأجل الحمل إلى بعد الدراسة مراعاة للظروف المادية ..
    الاجراءات والحصول على قبول .. الافضل انك تنتظرين لحد ماتشوفي وين تسكنين وتدرسين بمعهد قريب البيت
    الملحقية تعطيك 45 اسبوع دراسه لغة .. وقد يكون هناك بعض التعاون من الملحقية وإعطاءك مده اكثر اذا احتجتي ..
    ايضا" اللغه تعتمد على جهد ... فيمكنك اتقان اللغه خلال سنه اذا انتي مجتهده ...
    اسعار الحضانه .. تقريبا" لطفل اقل من سنه 60 دولار باليوم .. ولكن المكأفاه المصروفه لك ولزوجك وطفلكم .. راح تكفيكم .. حتى لو دفعتو للحضانه ..

معلومه ... بالنسبه .. لتخصص الاسلاميات ... يمديك .. تكملين ماستر بتخصص مرتبط بالثقافة الدينيه ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.