الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انا مبتعث سعودي ومحتاج مساعدتكم قبل السفر

استفسار انا مبتعث سعودي ومحتاج مساعدتكم قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغترب سعودي
    مغترب سعودي

مبتعث جديد New Member

مغترب سعودي أستراليا

مغترب سعودي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ادلايد
    • ادلايد
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • ادلايد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 15th, 2011, 11:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اولا .. شكرا لقراءة موضوعي ,,
    انا ابسأل عن الاشياء اللي لازم احضرها او بأحتاجها وماراح القاها او بتكون اغلى بكثير من السعودية ..؟؟
    واسأل سلمكم الله وش الافضل اني اخذ شريحتي الماخوذه من شركة موبايلي واستخدمها في استراليا او استخراج شريحة استرالية ووش الافضل ؟!!
    والسؤال الخير .. جوال نوع الايفون 4 كيف سعره في ادلايد ووش الافضل اشتري من السعوديه او اخليه اذا وصلت ادلايد ؟؟
    وعذرا على الاسئله التي قد تكون غير مهمه عندكم وبالعكس عندي مهمه للغايه ..!! وارجوا التفااااعل معي
  2. وعليكم السّـلآم .. حيـآكَ مقدما

المـلابـس اشتريها من السعودية لانها ارخص بكثير جدا وافضل بكثير .. وايضا حاسوبك الشخصي واغراضك الشخصية .. اما بالنسبة للاشيآء الاخرى فهي متواجدة هنا

بالنسبة للشريحة اكيد لازم تستخرج شريحة استرالية للتواصل مع الناس بأستراليا وايضا الملحقية والجامعات .. وبنفس الوقت ارخص بكثير من الشريحة السعودية ..

بالنسبة للجوال الاي فون .. فهو تقريبا نفس السعر .. بتشتريه من السعودية او من استراليا نفس الشي تقريبا .. ما اعرف بالضبط كم سعره بالسعودية حاليا ولكن سعره في استراليا 32 قيقآ بـ الف دولار تقريبا والـ 16 قيقا تقريبا بـ 800 دولار وعليها بحدود هالسعر ..

اتمنى إني افدتك ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. أشكرك اخوي على اجابتك على استفساراتي ..والله يعطيك ألف عافية ..
    واذا كان احد عنده مستلزمات اخرى غير اللي ذكرها خوينا ومن الافضل اني اجيبها معي فلايتبخل علينا بتوصياته .. وأكرر شكري وتقديري لك ياعزيزي ..
    7 "
  4. المعسل موجود ولكن غآلي جدا .. اما بالنسبة للفحم موجود عند مطعم مصري يبيع فحم للبخور والمعسل أيضا ( سريع الاشتعآل ) ..

إذا تقدر تجيب معاك ارقيلة صغيرة حطهآ بالشنطة .. والمعسل المسموح به 50 قرآم ..

اما من ناحية الجاكيتات مايحتاج جاكيتات ثقيلة مرة .. في عز الشتى يمكن توصل الحرارة 4 او 3 .. يعني مو مرة برد

بالتوفيق ..
    7 "
  5. عزيزي مغترب , تحية طيبة لك ولجميع الاخوان
    أنا مثلك كنت محتار جدا خاصة اني من الناس اللي مايحب ينسى شي :-)
    عموما انا عملت مقارنه بسيطة حول سعر المواد واي شي هنا مع السعودية
    هنا موجود كل شي ولكن اقل شي السعر زايد عن السعودية ب 50 بالمية أو الدبل عشان كذا أنا افضل تجيب معاك أغلب الاغراض الاساسية , مثل
    جزم مريحة يعني حاول تجيب شي يريح مره لانك بتمشي هنا كثير مره
    كم صندل على سليبرز او زنانيب تقدر تاخذ من كويك سلفير مره كويسه والصنادل كات جيدة
    شنطة ظهر كويسه وتتحمل وفيها جيوب كثير ولو فيها جيب حق مطارة خارجي أفضل , هنا النوع الجيد أسعارها من ستين دولار الى ميه تقريبا
    كمان شنطة صغيرة تأخذها حق طلعات , اللي تتعلق عالجنب
    بالنسبه للايفون هنا كل الموجود بعقد يعني جوال فاتورة على سنتين تقريبا واذا تبغى بدون عقد تطلب من ابل في سيدني وياخذ اسبوعين يعني جيب معاك أفضل
    اللاب توب والهاردسك لا تسوي غلتطتي وتفضيها ترا 99 بالميه مايفتشونها
    الفلوس أفضل انك تصرف من السعودية اكثر كمية ممكنة لانك راح تحتاج مصروف شهر تقريبا والسعر هنا اشوفه غالي
    أطلس أو اي قاموس راح تحتاج واحد فيه عربي فجيب معاك أحسن وفيه قاموس كتاب اكسفورد انجليزي انجليزي عربي جيد متوفر في المكتبات عندك
    مكينة حلاقة
    محول أفياش , انترناشونال ادابتر في اكسترا موجود نوع كويس ب تسعه واربعين جيب لك اثنين ولو تجيب لك توصيلة بس نوع ممتاز أفضل
    عطور وكريمات جسم اذا تستخدم
    حافظة ماء او مطاره نوع جيد
    اذا انت من محبي لبس الشورتات جيب معاك كم واحد أفضل انها تكون القماشية مو الجينر
    أدوية أساسية بندول سولبدين منتكس للكحة قطرة عين بروفين شي لالام البطن باسكوبان وشي للزكمة
    بالنسبة لخط السير أنا أفضل انك تحرص ماتاخذ شي في رحلة داخلية لان الوزن المسموح للداخلي هنا 23 كيلو واحيان يدققوا واحيان لا.
    7 "
  6. هلا يالغالي
    أنا سويت هالحركة لكن الحين سعر الدولار الاسترالي في الصرف اعلى من الامريكي لذلك ماانصحك اذا انت في الرياض اطلع للبطحاء الصرافين اللي داخل عماير الراجحي تحصل عندهم بسعر كويس انا صرفت قبل شهر مره ب 3,84 ومره 3,78
    افضل حول استرالي مرة وحدة
    واول ماتوصل هنا رح لبنك الكومن ولث وقلهم انا طالب ابغى افتح حساب واثباتي الجواز حاليا
    بس لا تودع فلوسك الا بعد ماتوصلك البطاقة وتقريبا اسبوع بعد فتح الحساب

المعذرة على تكرار الرد الحهاز معلق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.