الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ما هي أفضل جامعة في جنوب إستراليا من ناحية المنطقة وتوفر الطلاب السعوديين فيها

استفسار ما هي أفضل جامعة في جنوب إستراليا من ناحية المنطقة وتوفر الطلاب السعوديين فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GameOfTheDeath
    GameOfTheDeath

مبتعث مجتهد Senior Member

GameOfTheDeath أستراليا

GameOfTheDeath , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Diploma of Management , بجامعة Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Melbourne Institute of Business and Technology (MIBT)
    • Diploma of Management
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 3rd, 2012, 02:56 AM

السلام عليكم

أخواني أستفسر كبداية عن جنوب إستراليا ما رأيكم فيه كمنقطة فأنا فيما سبق قريت بأن جنوب إستراليا عبارة عن منطقة ريفية وأنا قريت هذا الكلام تحديداً في موقع جامعة فلندرس .
    وأيضاً الشيء الي مخليني إتسائل هو إن جنوب إستراليا برغم كبر مساحته إلا إن الملحقية معترفة بثلاث جامعات فيه فقط والأعجب إن جميع هذه غير موقفة فكأني إستنتجت بإن جنوب إستراليا غير مرغوب فيه أو بعبارة أخرى ( يوجد بدائل أفضل منه ) بودي إنكم تنوروني حسب تجربتكم فيه .

أيضاً السؤال الآخر أنا أرغب بدراسة الإدارة بودي أعرف ما هي أفضل جامعة في جنوب إستراليا من هذي الثلاثة جامعات
    Adelaide University
    Flinders University
    University of South Australia

طبعاً أنا فاشل مع مرتبة الشرف الثانية بأي مادة تتعلق بالرياضيات فأنا أرغب بتخصص إدارةما يكون فيها رياضيات أو على الأقل مادة وحدة أو ثنتين بالكثير فياليت لو تنصحوني الله يجزاكم خير
    وطبعاً يهمني إن الجامعة يكون فيها طلاب سعوديين كثير حتى الواحد ما يحس بالغربة ويساعدونه إذا إحتاج شيء ويطلع معهم في الويك إند وفيما يخص المنطقة تكون في مدينة فيها كل الخدمات الأساسية ويكون فيها أماكن تسلية و ترفية ممكن الواحد يروح لها في الويك إند

والف شكر جزيل لكم
  2. اخوي انا مبتعث جديد في ادليد

مدينه صغيره وزينه خصوصا لطلاب بنسبه للسعوديين بكثره هنا طبعا من ناحية المعيشه تتعتبر من ارخص مدن استرليا يعني السكن مع عايله معك من 200 الى 260 دولاار في الاسبوع

الجامعات المعترف فيها زي ماقلت بس 3

الويكند في ستي

بنسبه للتخصصك والله مااعرف ممكن يفيدونك الااخوان

حبيت اجيب لك عن الي اعرفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.