الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص finders university تخصص paramedical

بخصوص finders university تخصص paramedical

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4363 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tyrant
    tyrant

مبتعث مستجد Freshman Member

tyrant الأردن

tyrant , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى موظف , بجامعة جامعه اربد
    • جامعه اربد
    • موظف
    • ذكر
    • فانكوفر, bc
    • الأردن
    • May 2008
    المزيدl

May 16th, 2012, 06:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار ..

انا أفكر احول لاستراليا قادما من كندا بعد انتهاء فترة اللغه .. حاولت في تخصص لكن مالله كتب
    وناوي ادرس paramedical في جامعه فيندرز .. وعندي كم سؤال بخصوص هالجامعه

انا تصفحت موقع الجامعه .. وصار ماعندهم foundation year .. والجامعة مسويه تعاقد مع كلية اسمها eynesbury .. ادرس فيها سنه الفاونديشن .. وبعدها اطلع ادرس البكالوريوس في الجامعه

بس عندي سؤال بخصوص الملحقية

هل توافق المحلقية او الوزارة على الطريقه هذي .. أم لا ؟!!

ارجوا من عنده الجواب يقوله .. ضروري ياااخوان

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyrant
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإختصار ..

انا أفكر احول لاستراليا قادما من كندا بعد انتهاء فترة اللغه .. حاولت في تخصص لكن مالله كتب
    وناوي ادرس paramedical في جامعه فيندرز .. وعندي كم سؤال بخصوص هالجامعه

انا تصفحت موقع الجامعه .. وصار ماعندهم foundation year .. والجامعة مسويه تعاقد مع كلية اسمها eynesbury .. ادرس فيها سنه الفاونديشن .. وبعدها اطلع ادرس البكالوريوس في الجامعه

بس عندي سؤال بخصوص الملحقية

هل توافق المحلقية او الوزارة على الطريقه هذي .. أم لا ؟!!

ارجوا من عنده الجواب يقوله .. ضروري ياااخوان

وشكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تطمن وإن شاء الله الملحقية بتوافق على موضوعك لأنه نظامي وثانيا المعهد معتمد من الملحقية وكثير من الناس مثل حالتك في سيدني وملبورن وبرزبن وفي ولايات أخرى يدرسون في معاهد أو كليات خارجية متعاقدة مع الجامعات وإذا أنهوا السنة التحضيرية بنجاح يدخلون السنة الأولى في الجامعة وأزيدك من الشعر بيت فيه مشرف أكاديمي في الملحقية لكلية eynesbury وكليات أخرى وهو الأخ عبدالله زيدان وهذا إيميله ورقم هاتفه

zaidan@sacm.org.au
    61262693275+

وحتى تكون على بينة أكثر ممكن تراسله وتتأكد منه أكثر في صفحة موظفين الملحقية بيانات أكثر الملحقية الثقافية في استراليا.

دعواتك وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.