الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من أهل فلندرز

استفسار من أهل فلندرز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشقيفي
    الشقيفي

مبتعث جديد New Member

الشقيفي أستراليا

الشقيفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Educational Research , Evaluation and Assessment , بجامعة Flinders
    • Flinders
    • Educational Research , Evaluation and Assessment
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 19th, 2012, 02:45 PM

السلام عليكم

كيف حالكم جميعا

قدمت على جامعة فلندرز ماجستير تخصص قياس وتقويم للتقديم على وزارة التربية والتعليم

جاني قبول مشروط بتقديم الأوراق الأصلية أو المصدقة.

استفساري :

هل احتاج الى ارسال اي شئ او دفع اي مبالغ مالية ؟

تقبلوا تحياتي
  2. انا مبتعثة عن طريق وزارة التربيه والتعليم في جامعة فلندرز ونفس تخصصك , والمطلوب ارسال صوره مصدقه من الوثيقه و اختبار الايلتس او التوفل وعشان تصدقهم باسرع وقت ارسلهم عن طريق مكتب ايجيك لانه مصدق عندهم وبالتوفيق. ولا يطلب منك دفع اي مبالغز
    7 "
  3. انا كنت ابغى ارسل صوره من نتيجة الايلتس عن طريق المعهد بس ما كانت جامعة فلندرز من ضمن الجامعات اللي يرسلون لها فارسلتها عن طريق مكتب ايجيك بس ممكن تروح للمكتب ايجيك وتقول لهم يختمون على صورة الايلتس انها طبق الاصل. وبالتوفيق.
    7 "
  4. السلام عليكم
    اشكرك اختي الكريمة على. التفاعل مع موضوعي

بالنسبة لمكتب ايجيك اتصلت عليهم اليوم وقالت الموظفة لازم نقدم لك من جديد. <<<< يعني لازم تدفع

ايضا الجامعة طالبه دفع رسوم الفصل الدراسي الاول اضافة الى الأوراق الرسمية حتى ترسل القبول النهائي .

سؤال : هذا تحقيق

متى تم ابتعاثك؟

انت متى أرسلوا لك القبول النهائي؟

وكيف كانت عملية التقديم على الوزارة ؟

وكم المدة التي استغرقتها اجراءات الابتعاث ؟

تقبلي تحياتي
    7 "
  5. الجامعه تعطيك قبول غيرمشروط بعد ارسال الاوراق الرسميه.
    ومن ثم اذا صدر قرار ابتعاثك من الخدمه المدنيه يتم اعطائك ضمان مالي للجامعه يعني ما تحتاج تدفع اي رسوم.
    انا تم ابتعاثي من ثلاثة اشهر.
    التقديم عن طريق الوزارة فيه كثير من الاجراءات , بدأت التقديم في شوال و صدر قراري في ربيع اول يعني ست شهور.
    اتمنى اكون افدتك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.