الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

داخلتن على الله ثم عليكم ياأهالي اديلايد الطيبين انكم تساعدوني و تفيدوني

داخلتن على الله ثم عليكم ياأهالي اديلايد الطيبين انكم تساعدوني و تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Masha3elKhaled
    Masha3elKhaled

مبتعث مستجد Freshman Member

Masha3elKhaled كندا

Masha3elKhaled , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى chemistry , بجامعة KAU
    • KAU
    • chemistry
    • أنثى
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 30th, 2012, 09:41 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الإخوة في اديلايد ...

أنا طالبة ماجستير في فليندرز ،، قادمة لاديلايد خلال 3 أيام إذا ربنا أراد مع أخي و أختي ،،

محتاجة مساعدتكم في توفير السكن ،، ايش المكان المناسب اللي يكون قريب من الجامعة ؟

و ارشادي لافضل شركات الجوال و افضل الباقات للايفون ،،

و كذلك إيش أفضل البنوك ،، و هل تنصحوني افتح في نفس البنك اللي تتعامل معاه الملحقية ؟

و غير كدا عندي سؤال جداً مهم اللي هو كمأحتاج من الوقت عشان ينفتح لي و لمرافقي ملف في الملحقية ؟

أدري طولت عليكم العذر و السموحة ،،، بس أحس إني ضايعة و لا لي أحد بعد الله إلا انتو تدلوني و ترشدوني ،،،

و لكم مني كل الشكر و التقدير

مشاعل خالد
  2. هلا اختي ..

بالنسبه اذا دراستك في فلندرز فافضل سكن في شارع الماريون ..

من ناحيه الاسئله الثانيه لاتقلقين كلها في نصف ساعه تخلصينها البنك والشرائح .. الامور طيبه ولا تشيلين هم ..

واذا تحتاجون مساعده ابد اتواصل مع اخوك

بالنسبه للسكن اذا تبون اسال لان اغلب الاخوان مسافرين وبيسلمون بيوتهم .. او قد حجزتو من قبل عن طريق النت ..
    7 "
  3. هلا أخوي ..
    معليش ممكن تكتبلي الاسبيلينق تبع شارع الماريون عشان ادور اون لاين ،،
    و اذا تقدر تشوفلي اذا في أحد طالع من شقته في دي الفترة عشان اتواصل معاه اول مااوصل ان شاالله ،،
    أنا و أختي بندرس في فليندرز و أخوي بمعهد اينزبري فأنا أبغى شي سكن يكون في نتصف المسافة بيننا و يكون قريب من الباص ستيشن ،،
    أنا ودي بشقة غرفتين مفروشة ايجارها ١١٠٠-١٣٠٠ فاذا تقدر تسألي عن شي بهذه المواصفات أكون لك من الشاكرين ...

و تسلم أخوي الله يعطيك العافية ،،
    مشاعل خالد
    7 "
  4. هلا بالنسبه انا كنت كنت ساكن في شارع الماريون قريب جدا من فلندر وادرس في اينزبري بس الباص مواعيده كل ساعه ويجلس وقت طويل الي ان يوصل الى المعهد

بس هو ثلاث دقايق لفلندر ..

فيه كذا فندق قريبه من فلندرز وبعد تمر منها باصات سريعه الى السيتي يعني بالكثير نصف ساعه الى السيتي ..

هذا اشوفه جيد Marion hotel

وراح يفيدك الموقع هذا كثير من ناحيه السكن .. منتديات نادي الطلبة السعوديين في مدينة أديليد - Powered by vBulletin

هذا النادي السعودي .. تلاقين فيه قسم اعلانات الاعضاء حطي موضوعك .. او شوفي اي شخص عارض منزله .. واغلب العوائل السعوديين ساكنين جنب فلندرز

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. اثني على كلام اخوي عزوز مختصر ومفيد

واليكي اختي هذا الموقع واعتبره افضل موقع للبحث عن منزل بالمواصفات اللي ذكرتيها

Real Estate, Property, Land and Homes for Sale, lease and rent - realestate.com.au

وبابتوفيق للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

اثني على كلام اخوي عزوز مختصر ومفيد

واليكي اختي هذا الموقع واعتبره افضل موقع للبحث عن منزل بالمواصفات اللي ذكرتيها

http://www.realestate.com.au/

وبابتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.