الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصص رياضيات ...جامعة ادليد... أخي الوافي ...الملتقى plaese

تخصص رياضيات ...جامعة ادليد... أخي الوافي ...الملتقى plaese

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alraidman
    alraidman

مبتعث جديد New Member

alraidman تشاد

alraidman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى تشاد , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة طيبة ...
    • جامعة طيبة ...
    • رياضيات
    • ذكر
    • المدينة المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 24th, 2012, 02:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    اتمنى من اعضاء الملتقى واخي الوافي بمساعدتي بما هو اتي...
    أنا معيد جديد والحمدلله ... ولكن ليس لي خبرة بالابتعاث لا من قريب ولا بعيد وزملاء العمل بكل امانة لايفيدوني بشيء
    فلا اريد أن اتعثر ... وارجوا من الله ثم منكم مساعدتي بالاسئلة التي تدور في راسي
    1- ماهي تخصصات الرياضيات للي بيكمل ماستر
    2- انا ابغى اطلع بعثة بأذن الله وبرجع معي دكتوراة ...فلما اخرج ع أني اكمل ماستر يعني بعد الماستر احوس إلين ما ادور قبول للدكتوراة ..ولا اخرج من الان ع أني اكمل دكتوراة فا ادرس ماستر وثم دكتوراة
    3- الجامعة اللي ابغاها هي جامعة ادليد adelaide لأنها من الجامعات الثمنية مثل ما قرأت ولكن لا اعلم ايش تخصصات الرياضيات اللي فيها وهل فيها ماستر ودكتوراة لتخصصات الرياضيات ولا لا
    4- وهل بهذه الجامعة معهد لغه تابع لها ...يعني اقدر احصل ع قبول مشروط ولا لا
    واتمنى منكم مساعدتي ... لأني والله العظيم حايس بهذا الموضوع ومتعثر ولأني ماعندي احد استشيرة او استفسر منه
    والبركة في هذا الملتقى لا حرمكم الله الاجر بهذه الايام الفضيلة
    وارجوا من الاخ ...الوافي ... ارسال ايميله لي لأني لا غنى عنه بعد الله في مثل هذه الامور خصوصا بعد ما قرأت موضيعه المميزة وجزاه الله خير الجزاء
  2. وبالنسبه للماستر في الرياضيات يندرج تحت :
    1-الرياضيات البحته وتشمل على (المعادلات التفاضليه-الجبر-وغيره )
    2-الرياضيات التطبيقيه (الهندسه والاستاتيكا وغيره )
    3-الفرع الثالث وهو الاحصاء (الاحصاء بشكل عام-الاحصاء التطبيقي-الاحصاء الرياضي-الاحصاءوبحوث العمليات-الاحتمالات وغيرها )))وهذا المفضل بالنسبه لي وباذن الله اتخصص فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.