الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماذا أعمل الان

استفسار ماذا أعمل الان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف الشهراني1
    يوسف الشهراني1

مبتعث جديد New Member

يوسف الشهراني1 أستراليا

يوسف الشهراني1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Emergency Nursing , بجامعة The University Of Adelaide
    • The University Of Adelaide
    • Emergency Nursing
    • ذكر
    • Makka, any
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 23rd, 2013, 01:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني واخواتي في ولاية اديليد

عندي استفسار مهم جدا تكفون تشيرون علي
    الحمدلله حصلت على قبول مشروط من جامعة اديليد الفصل الدراسي الاول لعام 2014 وكورس اللغة يبدا في جولاي 2013 لمدة ست أشهر وأنا متزوج وعندي طفلين وهذي أول مرة أسافر خارج السعودية هل الامور متيسرة علشان آخذ عيالي معي من أول مرة أقصد من ناحية السكن أو أسافر لوحدي وبعد فترة ممكن معهد اللغة يعطيني إجازة علشان أجيبهم حتى ولو 5 أيام مع العلم ان لغتي الانجليزية ممتازة

2. عليكم السلام

اهلا استاذ يوسف

بصراحة هذا الموضوع يعتمد عليك بشكل كلي "هل تقدر تسنع امورك ولا لاء"

المشكلة الوحيدة اللي لازم تحلها قبل ماتسافر هي السكن، اذا قدرت توفر سكن هناك ممكن تاخذ عيالك معك

اذا احتجت مساعدة اكثر تقدر تتواصل مع النادي السعودي هناك .. رئيس النادي الاخ خلف العتيبي ممكن نوصلك معاه
    7 "
  3. ألف شكر لك اخوي ابو غادة على الرد واللي أقصد انه إذا ممكن أوفر السكن من قبل ما أسافر يعني وأنا مازلت بالسعودية فالحمد لله ما عندي مشكلة لكن أخاف آخذهم معي من أول مرة وأتورط بالسكن
    يعني المشكلة اللي شايل همها هي السكن
    مرة ثانية أشكر لك ردك ويعطيك العافية
    7 "
  4. وعليكم السلام ..
    آخوي يوسف لا تشغل بالك الآمور بسيطه ان شاء الله السعودين
    الآن مشاء الله متواجدين بكل دولة وكل واحد يتمنى مساعدت آخوانه
    المهم ما آطيل عليك تواصل مع الآخ عبدالرحمن العمري آن شاء الله يساعدك
    على الايميل
    Alo001122@hotmail.com
    أو على الرقم السعودي للوتساب 966595995473+

وآذا حبيت تعتمد على نفسك بالآول قبل كل شي بعد ماتحجز التذاكر وتتآكد من وقت وصولك لآدليد آحجز سكن مؤقت فندق عن طريق موقع
    http://www.booking.com
    وآكتب في الوجهة / او آسم الفندق آكتب adelaide
    واختار موعد وصولك وتاريخ مغادرة الفندق طبعاً آنت حاول تآخذ آسبوع ووقتها تدور براحتك على شقة وتختار وانت متطمن
    و حاول تختار فندق قريب من المعهد الي بتدرس منه حتى تتعود على المدينه عموماً الموقع مضمون
    وآسعاره مميزه
    اتمنى لك التوفيق آخوي يوسف والله يسر دربك ويبعد الشر عنك وين مارحت

آخوك / فارس

7 "
  5. اخي الكريم , انا بالعموم انصح ان الشخص يجي لوحدة وبعدين يجي ياخذ اهله مره ثانيه

بالعموم بالنسبة لمسأله السكن , اذا ودك تشوف هذا الموضوع انا تركت لك حسابي على السكاي بي في احد مواضيعك حول جامعة أدليد.
    واي مساعدة تحتاجها ونقدر حاضرين

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.