الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج حضانه ضروري جداً..

مساعدة محتاج حضانه ضروري جداً..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fares.
    fares.

مبتعث جديد New Member

fares. أستراليا

fares. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة جنوب آستراليا
    • جامعة جنوب آستراليا
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • ادليد, ادليد
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

June 28th, 2013, 04:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى ألاقي أحد يساعدني لاني بجد شيل هم موضوع الحضانه
    عندي بنت عمرها سنة جعل ربي يصلحها ويحفظها
    وأن شاء الله راح نكون برمضان في أيدليد راح ندرس أنا والمدام لغة في معهد جامعة جنوب استراليا
    وعندي بنت والله محتار بحضانه لاني بحثت ولحد الآن مالقيت ياريت أحد يفيدني ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى ألاقي أحد يساعدني لاني بجد شيل هم موضوع الحضانه
    عندي بنت عمرها سنة جعل ربي يصلحها ويحفظها
    وأن شاء الله راح نكون برمضان في أيدليد راح ندرس أنا والمدام لغة في معهد جامعة جنوب استراليا
    وعندي بنت والله محتار بحضانه لاني بحثت ولحد الآن مالقيت ياريت أحد يفيدني ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ممكن تبحث في المواضيع الموجودة في القسم فممكن بعضها تدلك على حضانه مناسبه من الإخوان اللي سبقوك, وأيضا أتمنى الإخوان المتابعين للقسم يفيدونك.

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares.
    مشكور آخوي صالح بحثت مالقيت والمفروض يكون في موضوع مثبت لانه مهم جداً ياريت آحد يفيدنا
    أخي الكريم يد وحده ماتصفق محتاجين الجميع يتعاون معنا من جميع الولايات ويضيف للقسم الفائدة لكي تصبح مرجع للجميع في المستقبل وكذلك تعتبر صدقة جارية لكل من يطلع على موضوع كان ولا يكتفي فقط بالسؤال وإذا قضيت حاجته ينهي علاقته بالمنتدى للأبد فكما تعلم أستراليا قارة وفيها 6 ولايات وكل ولاية تختلف عن الأخرى بكل شئ فصعب أحد يفيدك في موضوع دقيق مثل موضوعك وهو في سيدني وانت في ادليد.

على العموم ممكن تتواصل مع النادي السعودي في ادليد وهم يفيدونك من ناحية الحضانات النادي السعودي في ادليد

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.