الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن مدينة أدلايد

استفسارات عن مدينة أدلايد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية diamond-heart
    diamond-heart

مبتعث مستجد Freshman Member

diamond-heart كندا

diamond-heart , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أحياء , بجامعة كلية العلوم التطبيقية
    • كلية العلوم التطبيقية
    • أحياء
    • أنثى
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 1st, 2013, 11:11 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    أرجو ان تكونوا كلكم بخير و صحة و عافيه

عندي أسئلة و استفسارات يا ريت تجاوبوا عليها و جزاكم الله خير..

انا طالبة ماستر و الحمد لله حصلت على قبول في جامعة فلندرز تخصص Biotechnology

أود ان اعرف اولا ما هي إجراءات انتقال البعثة من كندا الى استراليا؟؟

قبول الجامعة مشروط رغم انني حصلت على الدرجة المطلوبة في IELTS? ماذا يعني ذلك؟ هل يجب علىّ ان احصل على قبول معهد؟؟

كم تستغرق الرحلة من السعودية الى Adelaide ? و هل غالبا الرحلة ستكون ترانزيت؟

ما هي أسعار السكن في الداون تاون؟؟ شقة بغرفة او غرفتين

و جزاكم الله خير على اي معلومة تفيدني

دمتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diamond-heart

قبول الجامعة مشروط رغم انني حصلت على الدرجة المطلوبة في IELTS? ماذا يعني ذلك؟ هل يجب علىّ ان احصل على قبول معهد؟؟

دمتم بخير
    عليكم السلام

١- تقديم طلب انتقال من دولة للوزارة عن طريق البوابة الالكترونية مع تقديم جميع المستندات المطلوبة ومايدعم الطلب من اسباب

٢- يتوجب عليك ارسال نتيجة الاختبار للجامعة وسوف تقوم ب اصدار قبول جديد غير مشروط بناء على ذلك

٣- تستغرق الرحلة ١٢ ساعة من مطار دبي ولا يوجد فيها ترانزيت على متن الخطوط الاماراتيه

٤- تتراوح الاسعار بين ٣٥٠ الى ٥٠٠ دولار للحصول على سكن مميز وراقي في المدينة، ل اخذ فكرة عن السكن المتوفر من هنا

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diamond-heart

دمتم بخير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- الإجراءات متواجدة على موقع الملحقية الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا
    2- اما ان تحصلين على الدرجة المطلوبة في الأيلتس وينتفي الشرط أو تدرسين في معهد الجامعة وتجتازين المستويات المطلوبة.
    3- الرحلة من دبي الى ملبورن او سيدني مدتها 12 - 13 ساعة وبعدها تركبين رحلة داخلية الى اديليد.
    4- السكن في اديليد معقول من 300 الى 500 دولار في الاسبوع.

موفقة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    3- الرحلة من دبي الى ملبورن او سيدني مدتها 12 - 13 ساعة وبعدها تركبين رحلة داخلية الى اديليد.

موفقة.
    اعتقد ان الرحلة مباشرة بدون توقف كون مطار اديليد دولي وتقلع منه رحلة واحد يوميا لدبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.