الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص جامعة فلندرز وجامعة ادليد ومعاهدها

بخصوص جامعة فلندرز وجامعة ادليد ومعاهدها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ! alwafi
    ! alwafi

مبتعث جديد New Member

! alwafi السعودية

! alwafi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الكلية التقنيه بمكه المكرمه
    • الكلية التقنيه بمكه المكرمه
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • مكه, حآرت الجيرآن ،
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

February 8th, 2014, 10:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يصبحكم / يمسيكم بالخير
    بشرونا عن اوضاعكم عساكم مرتاحين، كيف جوكم فيه امطار يحتاج أجيب مظله وانا أكتب الموضوع { }

سبحان مغير الأحوال من أمريكا لـ أستراليا
    حبايبي حاولت إني اروح لمكتب يضبط اوراقي وكذا لآكن إلي لاحظت إنه موضوعهم ربحي وماهمهم مصلحتي وكذا
    فـ انا حالياً ليا كم يوم أبحث هنا وهناك وتنقزت عيوني وانا أقرء في ذا الانترنت

انا تخصصي حاسب آلي - شبكات / بطلع على حسابي إن شاء الله
    متخرج من الكلية التقنية بمعدل ممتاز ولله الحمد، ماطلعت على برنامجنا لانه للأسف وقف على دفعتنا . . وعسى ربي يجعل في الأمر خيره

مالكم بـ الطويله، بعد البحث إتضح لي إن جنوب استراليا الجو ممتاز وماهو ذاك البرد والمصاريف طيبه نوعاً ما، وتعتبر الأرخص
    خلاصت بحثي حسيت إني متجه على هذي الجامعتين فلندرز و ادليد . .

أدليد إتضح ان ترتيبها أحسن من فلندرز
    وفلندرز يقولون كويسه والدراسه فيها سهله

لاكن انا خوفي كله من معهد اللغه أبي معهد لغة تبع الجامعه بس مايكون متكدس عرب ويكون ممتاااااز حتى لو صعب عادي بس أهم شي استفيد
    المعاهد كلها ربحيه مانختلف في هذا الكلام، لاكن الواحد يدور افضل السيئين

إستفساري بعد الهذره هذي كلها
    تنصحوني بـ أي جامعة منهم
    وأهم شي أبي معهد كويس تبع الجامعه إلي يأهلني للجامعه من غير اختبار ايلتس وكذآ
    سمعت عن معهد كلوزا وبرادفور اذا ماخانني الاسم ومعهد الاي لاي ومعهد الانسبري لاكني ماني عارف هذا تابع لمين وهذاك تابع لمين

نصيحكتم لو سمحتو بـ أي جامعه ترشحون والمعاهد يهمني كثييييير جداً
    فـ ياليت تعطوني أفضل المعاهد تبع الجامعتين بالترتيب من حيث الافضليه

وقريت في موقع الجامعه عن برنامج البيب وماني داري عنه صراحه هو بيب ولا طاط ولا ايش يبغون بالضبط
    شاكر لكم مقدماً وشاكر لي مؤخراً

بالله نبغا تفاعل الله يرضى عليكم والله ودي اراسل الجامعه اليوم قبل بكرا واسااافر
    لحد يدخل يقراء ويخرج تراني حاط كمرات مراقبه

أرجو التفاعل يـ أخواني
    وأسف على إطالتي
  2. انا ان شاء الله بعد شهر بروح معهد الاي لاي في جامعة فلندرز يوم 28 ابريل 2014 بطلع من جدة يوم 22 او 23 ابريل باخذ لغة سنة بعدين ماستر ان شاء الله راح اخبركم ان شاء الله بتفاصيل اكثر الى الحين ماعندي معلومات دقيقة
    7 "
  3. لو بحثتوا كان حصلتوا اللي تبغوه بأبسط من البساطه,,
    بسم الله

بالنسبه للمعاهد انا حاط عيني على اثنين ما راح احيد عنهم,
    IELI و South Australian College Of English
    لا تحيدوا عن الاثنين هدول, بالنسبه لمعهد جامعة ادليد, ما راح ادخله لسببين,
    الاول: مليان عرب.
    الثاني: حسب ماقريت في المنتدى هنا كلهم يسبوه ولا احد عاجبه المعهد دا وادارته بتتعامل بطريقه فوقيه وسيئه جداً.
    برنامج البيب ما عندي اي معلومات عنه لكن ان شاءالله خير, انا طالع على جولاي وبإذن الله خير يارب.
    7 "
  4. يا أخوان :حصلي مشكله بسيطة بالقبول بجامعة فلندرز المكتب جاب لي تخصص بكالوريوس العلوم الصحية . وانا تخصصي إدارة صحيه . وذكرت لهم ان القبول خطا وقالو لا بس مسمى الكلية كذا وعلموني الطريقة كيف ودخلت على موقع الجامعة وحصلت مكتوب بكالوريوس العلوم الصحية وبين قوسين اداره صحيه . وش رايكم بالوضع هل جامعة فلندرز يوجد بها تخصص إدارة صحيه وهل القبول هذا يوافق عليه مرجعي بحيث مواصلة الدراسة تكون بنفس التخصص ....واسف الى الإطالة ارجوا افادتي
    7 "
  5. IELI بالنسبة لي مقدم على جامعة فلندرز ماستر اعرف 4 شباب يدرسون في معهد IELI يمدحونة كثير لعدة اسباب هي :

معهد تابع لجامعة فلندرز نفسها واذا عديت اللغة ماتحتاج الايلس ولاغيرة

النجاح فية بالنسبة للمواد تقدر تقول صعب حبتين من 75 لكن التعليم فية ممتاز جدا ومن افضل المعاهد في استراليا كلها لانه يخرجك وانت متقن للغة تماما
    حط في بالك يبيله اجتهاد ومذاكرة مستمرة ومتابعة

لان اذا كتب لك ربي الالتحاق بالجامعة راح تسهل عليك دراسة الماستر بفضل المعهد القوي مثل IELI

واذا لك استفسارات اكثر زر موقع الملحقية الاسترالية فية عندهم قسم لادليد بتحصل عناوين المشرفين وبعض الطلبة تواصل معهم بفيدونك اكثر بحكم انهم متواجدين هناك

تمنياتي للجميع التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.