الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الدراسة والسكن في اديليد (معهد IEIL)

استفسار بخصوص الدراسة والسكن في اديليد (معهد IEIL)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البراء ع م
    البراء ع م

مبتعث جديد New Member

البراء ع م أستراليا

البراء ع م , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب مختبرات , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • طب مختبرات
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

May 19th, 2014, 12:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله .... حابب استفيد من خبرة الناس اللي لهم فترة في ادليد .. عندي كم استفسار واتمنى ما تبخلو علي بالردود :
    اول شي : انا بوصل ان شاء الله ع 12 اغسطس ودراسة اللغة حتكون في معهد ال (IELI) لمدة سنه وبعدها الماستر ان شاء الله في فلندرز .. بخصوص السكن فين تنصحوني اسكن لاني بداية ب اكون ف اول اربعه اشهر لحالي بعد كذا بجيب الاهل معي ... فهل ألقى استوديو مكون من صاله ومطبخ وحمام وغرفه نوم( اللي يسمونه Unit في بعض الاحيان ) قريب من معهد اللغه اللي بدرس فيه وبسعر طيب ومكان امن ؟؟؟ وكيف الاسعار ؟؟؟ واجراءات السكن ؟؟؟
    الشى الثاني : بخصوص المعهد في احد عنده معلومات عنه وكيف نظامه ؟ وكيف جامعة فلندرز بشكل عام ؟؟ انا تخصصي صحة بيئية اللي ف نفس التخصص يا ليت يفيدني ؟؟؟
    الشي الثالث : لو ابي سيارة كيف الاسعار وهل لازم اخذ رخصة من عندهم او لو ترجمت رخصتي ا لسعودية بيكفي ؟
    الشي الرابع : هل معهد اللغه ( IELI) بعيد عن جامعة فلندرز يعني لو سكنت ف مكان قريب من المعهد هل ضروري بعد كذا لما ابدا الماستر انتقل لمكان قريب من جامعة فلندرز ولا المعهد اساسا قريب من فلندرز ؟
    الشي الخامس : بخصوص اجراءات الملحقيه وفتح الملف عندهم وفتح حساب البنك تطووول ولا كيف النظام وهل للملحقيه مقر في ادليد وش تنصحوني ؟
    اخيرا : كيف اتواصل مع النادي السعودي وهل في احد يقدر يستقبلني ويفيدني ويدلني ؟
    اسف ع الاطالة لكن جدا مشتت وشايل هم لاني ما اعرف حد في ادليد ... اتمنى انكم تفيدوني وفقكم الله جميعا وسامحوني على الاطالة ......
  2. توصل بالسلامه ان شاء الله،،

راح أفيدك بخصوص الملحقيه طبعا مقرها في مدينة كانبرا ،،
    وانصحك من الحين تحمل نماذج فتح ملف طالب وكمان اوراق دراستك في اليوسبي عشان تسهل عليك اذا وصلت هنا ،،
    فتح حساب بالبنك يأخذ اقل من نص ساعه ،،
    وبالنسبه للسكن والسياره والشغالات الثانيه تقدر تتواصل مع النادي السعودي بأدليد من خلال صفحتهم بالفيس بوك أو من خلال موضوع" استقبال الطلاب الجدد "

بالتوفيق،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء ع م
    السلام عليكم ورحمة الله .... حابب استفيد من خبرة الناس اللي لهم فترة في ادليد .. عندي كم استفسار واتمنى ما تبخلو علي بالردود :
    اول شي : انا بوصل ان شاء الله ع 12 اغسطس ودراسة اللغة حتكون في معهد ال (IELI) لمدة سنه وبعدها الماستر ان شاء الله في فلندرز .. بخصوص السكن فين تنصحوني اسكن لاني بداية ب اكون ف اول اربعه اشهر لحالي بعد كذا بجيب الاهل معي ... فهل ألقى استوديو مكون من صاله ومطبخ وحمام وغرفه نوم( اللي يسمونه Unit في بعض الاحيان ) قريب من معهد اللغه اللي بدرس فيه وبسعر طيب ومكان امن ؟؟؟ وكيف الاسعار ؟؟؟ واجراءات السكن ؟؟؟
    الشى الثاني : بخصوص المعهد في احد عنده معلومات عنه وكيف نظامه ؟ وكيف جامعة فلندرز بشكل عام ؟؟ انا تخصصي صحة بيئية اللي ف نفس التخصص يا ليت يفيدني ؟؟؟
    الشي الثالث : لو ابي سيارة كيف الاسعار وهل لازم اخذ رخصة من عندهم او لو ترجمت رخصتي ا لسعودية بيكفي ؟
    الشي الرابع : هل معهد اللغه ( IELI) بعيد عن جامعة فلندرز يعني لو سكنت ف مكان قريب من المعهد هل ضروري بعد كذا لما ابدا الماستر انتقل لمكان قريب من جامعة فلندرز ولا المعهد اساسا قريب من فلندرز ؟
    الشي الخامس : بخصوص اجراءات الملحقيه وفتح الملف عندهم وفتح حساب البنك تطووول ولا كيف النظام وهل للملحقيه مقر في ادليد وش تنصحوني ؟
    اخيرا : كيف اتواصل مع النادي السعودي وهل في احد يقدر يستقبلني ويفيدني ويدلني ؟
    اسف ع الاطالة لكن جدا مشتت وشايل هم لاني ما اعرف حد في ادليد ... اتمنى انكم تفيدوني وفقكم الله جميعا وسامحوني على الاطالة ......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة للسكن ممكن تسكن مع عائلة أو بشقة وممكن تجد شقة في عمارة مؤمنة حتى لو كانت بعيدة قليلا عن معهدك.

بالنسبة للرخصة تكفي الرخصة السعودية الجديدة بما انها عربي/انجليزي وممكن تطلع رخصة دولية ب 115 ريال وانت واقف من اي مكتب سفر, أسعار السيارات على حسب ميزانيتك ممكن تجد سيارة مستعملة وبحالة جيدة من 2000 دولار وانت طالع.

بالنسبة للملحقية تجد كافة المعلومات المهمة على موقعهم الملحقية الثقافية السعودية في أستراليا

تواصل مع النادي السعودي لأستقبالك:

ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط·ظ„ط¨ط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط§ط¯ظ„ظٹط¯
    http://saudiadelaide.com/main/register_students
    https://twitter.com/saudiadelaide

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.