الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الحصول علي قبول saibt ،،خطوات ،،!؟

بعد الحصول علي قبول saibt ،،خطوات ،،!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3423 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Yahow
    Yahow

مبتعث مستجد Freshman Member

Yahow الولايات المتحدة الأمريكية

Yahow , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Not yet
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

December 3rd, 2014, 11:27 AM

يااخوان قدمت علي saibt بكالوريوس علوم صحيه علي أساس ادرس دبلوم ترمين ثم ادرس سنتين التخصص ،،، انا الان مبتعث في كندا للغه ،، طبعا قبول نهائي ،، بعد مارسلوا لي العرض ،، اش المطلوب والخطوات اللي اسويها الان ،،، !؟ طبعا saibt تاهلني البكالوريوس بدبلوم ،، طيب سنه تدرسها في saibt .. والسنتان الاخرى فين ...'!? الله يعطيكم العافيه ،،

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yahow
    يااخوان قدمت علي saibt بكالوريوس علوم صحيه علي أساس ادرس دبلوم ترمين ثم ادرس سنتين التخصص ،،، انا الان مبتعث في كندا للغه ،، طبعا قبول نهائي ،، بعد مارسلوا لي العرض ،، اش المطلوب والخطوات اللي اسويها الان ،،، !؟ طبعا saibt تاهلني البكالوريوس بدبلوم ،، طيب سنه تدرسها في saibt .. والسنتان الاخرى فين ...'!? الله يعطيكم العافيه ،،

تدرس سنة دبلوم في معهد saibt
    تدرس سنتين في الجامعة

طبعا القبول المفروض يجيك قبولين واحد من المعهد والأخر من الجامعة كباكج كامل فحاول تتأكد انه جاك قبول الجامعة.

موفق
    7 "
  3. أكيد جاك بكج ،،

في فبراير ٢٠١٥ ان شاء تبدأ تدرس دبلوم علوم صحيه من من ضمنها راح تدرس ٨ مواد وان شاء الله فبراير ٢٠١٦ تروح الجامعه لكن على سنه ثانيه جامعه علوم صحيه مواد الدبلوم كلها تتعادل لك وتروح منك سنه أولى جامعه ،

بس سوال انا كمان ان شاء الله راح أبدا الدبلوم لكن أعطوني ٣سمسترات سوال متى تنتهي من الدبلوم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الغنيم
    تدرس سنة دبلوم في معهد saibt
    تدرس سنتين في الجامعة

طبعا القبول المفروض يجيك قبولين واحد من المعهد والأخر من الجامعة كباكج كامل فحاول تتأكد انه جاك قبول الجامعة.

موفق

السلام عليكم

اخوي صالح اتمنى تخبرني في اي تاريخ الجامعات تقفل ابوابها لإجازة الكرسمس لان نتيجة التوفل راح تطلع ٢٣ ديسمبر
    أخاف تكون الجامعات مقفلة اتمنى تخبرني متى تقفل ومتى تفتح وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yahow
    اخوي صالح الغنائم الله يعطيك العافيه ،، راسلتك عالخاص ،، الأخ او الأخت يارب وفقني ،، أعطوني ترمين ،، ولاكن مااعرف اش السبب ،، وقبولي مباشر ،، غير مشروط ،،

اخوي بتوفيق بس متى تنتهي الدبلوم متى كاتبين لك التاريخ ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.