الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات مجرب معهد Eynesbury

معلومات مجرب معهد Eynesbury

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3429 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعد العتيبي
    رعد العتيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

رعد العتيبي السعودية

رعد العتيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى دبلوم طب طوارئ , بجامعة معهد
    • معهد
    • دبلوم طب طوارئ
    • ذكر
    • جدة, بليل
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

December 5th, 2014, 10:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. اخواني الطلبه. اسعد الله اوقاتكم
    قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: {لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه }.
    من هاذا المنطلق سوف اكتب تجربتي في معهد Eynesbury في ولاية ادلايد او كما يسمونها السعوديين ادليد. قبل 3 اشهر تقريبا نزلت موضوع اريد معلومات عن المعهد. للأسف مكان هناك معلومات وافيه من هل المنطلق بقول لكم تجربتي في المعهد انا درست في المعهد 3 اشهر والان بكمل 4 اشهر وطلع منه بسبب اني بروح اكمل دراستي في ولايه اخرى .دخلت المعهد وطبعا حطوني في المستوى EGP المستوى الابتدائي طبعا انا توقعاتي بما انو حطوني في مستوى ابتدائي توقعت راح يأسسوني تمام ويهتمون فينا بحكم انا نتعلم لغة جديده لاكن للاسف المعهد فآشل في المستوى الابتدائي وبذكر لكم العيوب اتباعآ

من ناحية الدوام لمدة ثلاثه ايام يبدا دوام 8:45 وينتهي 3 اليومين الباقيه يبدا 11 وينتهي 5:15
    المدرسين طبعا فآشلين جدا في التعليم الاحترافي للمبتدئين وبحكم انا طلاب نبي نتعلم لغة جديدة مايساعدونك ابدا وكل ترم يتغيرون طبعا الان تدرسني هندية!!
    نظامهم في التعليم بس يعطونك اوراق كل يوم اوراق ولا ابالغ لكم انا الان عندي فوق 200 ورقة نظامهم يطبعون الاوراق من مواقع تعليميه ويعطونا هي يقلون تدربو عليها طبعا ماني فاهم هم اش فايدتهم الى الان كآن بمكاني اطبع الاوراق انا وتمرن عليها
    المعهد مليان صينيين 95% صينين والنسبه الباقيه جنسيات اخرى ممكن احنا السعوديين نمثل 2% وطبعا قليل مره ممكن نوصل 15
    بنسبه لنسبه النجآح في المستوى الي انا فيه لازم تجيب 70% حتى تقدر تطلع للمستوى الي بعدة ولازم تتقن جميع المهارات تخفق في اختبار واحد يجلسونك في المستوى على فكرة ترى يتلذذون في السعودي لما يجلس في مستوى يبغون يمصون فلوس منه قدر الامكان مايحتاج اشرح اكثر

بنهاية كلامي سامحوني اطلت هاذي تجربتي في المستوى الي انا فيه وتجربتي في المعهد كانت سيئة اما بنسبه للمستويات المتقدمة لاعلم لي فيها نقلت لكم تجربتي الشخصية والله على ما اقول شهيد. اخوكم/رعد السواط
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.