الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة أديليد - مدينة أديليد - السكن

جامعة أديليد - مدينة أديليد - السكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية trymore
    trymore

مبتعث جديد New Member

trymore غير معرف

trymore , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى med student , بجامعة sumwer
    • sumwer
    • med student
    • ذكر
    • syd, maybe .....
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

August 9th, 2008, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البداية احب اشكر جميع الاخوان والاخوات اللى مايقصرون بالرد على استفسارات الشباب ... واقول الله يعطيكم العافيه ...
    انا عندي استفسار عن مدينة اديليد طبعا الشباب ما قصرو وتكلمو عنها بس الاغلب تكلم عن غير الجامعه الى انا انشاء الله بكون فيها الى هي جامعة أديليد the university of
    adelaide
    انا سؤالي عن ايش السكن القريب من الجامعه والي يكون سعره معقول ونظيف
    والسؤال الثاني اللي هو كيف يكون الاستقبال في المطار طبعا انا ما كلمت الجامعة اني ابغى سكن مع انهم ارسلولي طلب توفير سكن (للمعلومية انا رايح للغة اول شي في المعهد التابع لهم ) وانا ما عبيت الاوراق قلت اول شي اشوف الافضل وفين اغلب الشباب السعوديين ؟ أتمنى من الاخوان اللي في نفس الجامعة الاجابه على اسئلتي من غير أمر ولا يهونون..
    تحياتي ..
  2. والله مدري وش اقولك .. يالغالي .. الكي بورد .. تحفر من كثر ماكتبت عن ادليد

بعطيك . كذا معلومات .. وياليت ياليت .. تمر مواضيعي حقة ادليد .. وتتفرج

انت بتدرس في جامعة . ادليد .. وراح تدرس لغه.. يعني اول شي تكلم .. عن المعهد .. الجامعه .. بعد سنه تقريبا"

عندك معاهد كثيره. بس اغلب الطلاب .. يروح معهد الــIELI وهذا تابع لجامعة فلندرز
    وقريب من سوق الماريون .. ونادي الفتنس . اكثر الشباب مسجل فيه

والثاني . بالستي اسمه انسبري .. قريب . الهيلتون .. وقريب الرندل مول .. والحركه .. الاكثر في ادليد
    وفيه .. برادفورد. بالنورث تيرست .هذا بعد بالستي مقابل محطة القطار .

اذا بتسكن .. السكن الدائم متوفر .. اذا معك عايلتك .. بس السكن هنا .. يبي له صبر .. لإنه مراسله ومواعيد

من ناحية السعوديين .. بكل مكان بتحصل .. المنطقه مو كبيره .. واماكن تواجد السعوديين

الاربعاء .ز سوق الماريون ..الجمعه الرندل مول بالويكند .. العزابيه .. والشباب .. يروحون الستي .. يتمشون .. والله ماغير دوجه .. وتفرج بالعالم ..والحريم .. يزورون بعضهم .. وفيه بعض الشباب .. يتجمعون .. حسب القروبات ...

بالتوفيق لك يالغالي .... وتوصل بالسلامه

وافــــــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.