الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المطاعم الحلال في adelaide

المطاعم الحلال في adelaide

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية studentksa
    studentksa

مبتعث جديد New Member

studentksa غير معرف

studentksa , تخصصى ............................ , بجامعة ..............................
    • ..............................
    • ............................
    • غير معرف
    • أدلايد, أدلايد
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 21st, 2008, 08:03 PM

ميت من الجوع وعايش على الخضار والفواكه الطازجه وماء وشاهي فقط من يوم جيت لأدلايد

خايف من مطاعمهم وأكلاتهم الى ما ادري كيف يأكلونها وخبرتي في الطبخ صفر

ياليت تدلوني على مطاعم عربيه واكلاتنا الى نعرفها حتى لو تكون أسعارها مرتفعه

الحمد لله ما تهمني الأسعار بكثر ما يهمني الأكل الحلال الطيب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنيق 2008
    الله يعينك بس الخضار أفيد هههههههه

الشماته شينة وانا اخوووك

بس اسألي اخوي الوافي هو في ادليد وما يقصر ان شاء الله

ارسل رساله خاصه له

والله يعينك ويصبرك ==>> انصحك بالخس والجرير تراهن مساعدات للتخسيس
    و لا بعد الملفوف مع السطه

تحيتي لك يا الغلا
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوي (طالب من السعودية) بعد البحث وجدت 9 مدن اديلد اختار وحدة منهم وتجد المحلات الاسلامية ومواقعها وارقام تليفوناتهم . انا لم ازور استراليا بعد وإلا اعطيتك ايفادة اوضح وعلى فكرة واحد من الزملاء قال لي اكتب المدينة بعدين ان استراليا (halal) وتطلع لك المطاعم اللي عندها هذه الخدمة وبالتوفيق اخوي .
    هذا الرابط :-
    http://www.islamicfinder.org/cityPra...than=&aversion=
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

ياهلا يالغالي ... منوره ادليد فيك .. وبالدفعه الجديده اللي معك

بس انا شايفك .. بالمطعم تدب بالرز هههههههههههههه

<--بلاش نصب يامفتري
    يالغالي .. الله موسع عليك .. وراه الخوف ..

طال عمرك .. فيه كذا مطعم حلال ..

فيه بالماريون .. مطعم هندي .. وهو اول مطعم .. في ركن المطاعم .. اصلن تشوف خشة الهنود .. مرتزين .. واذا شافوك مسلم وسعودي .. قال هلال هلال (حلال --حلال )

وراح يورونك شهاده عندهم .. اسم المحل والله ما اذكره .. بس جنب كنتاكي ...

مره اكلهم كويس وحلووو ..

طبعا" فيه محل بيتز .. في البلاك وود .. وفيه محل جزائري في الداوس رود (قريب من فلندرز ) ...

طبعا" الستي .. فيها حدث ولا حرج .. على شارع الهنلي استريت .. فيه كذا مطعم عربي .. عندهم كل شي ...

وفيه امتداد الرندل مول .. مطاعم ايطاليه كويسه .. وفيه السان جورج ..وكذلك مطعم الاميره بنفس الشارع .. والكثير والمثير

الشي الثاني .. بكل كورنر .. بتحصل سعودي .. لو سألة والله مايقصرون شباب ادليد

يمكن يخاويك للمطعم بعد .. بس لا تحاسب عنه هههههههههههههههههههههه

بالتوفيق يالغالي .... والله الله البس زين عن البرد
    تراء باليوم الواحد تشوف الفصول الاربعه . ولا تستغرب تشوف الشمس . تقطع خشتك والمطر يهطل غزيرا" فيردي الكتب قتيله .. والمذكرات معفوسه

هاف انايس دي

الــــــــــــوافـــــــــي
    7 "
  5. مساء الهدوء

أرحب فيك بكل ترحيب

وانا أختك وان شاء الله افيدك من خلال خبرتي
    أسماء المطاعم :
    *في شارع كينغ وليم في ستي مطعم أيراني
    أسعارها يتراوح 7 إلى 10 دولار
    يوجد فيها : شاورما / رز / فلافل / لحوم / دجاج

* مطعم هندي : في ستي بعد رادندل مول بعد أشارتين تقطع مسافة تقريبا ربع ساعة
    فقط الدجاج الحلال

* كوفي : cibo>>إذا انا ماني غلطانة في سبيلنغ هو المحل لافته احمر

* مطعم الهندي في ماريون

حلال كل شي تقريبا

* مخبز لبناني >>رروعه معجنات / خفايف / خبز >>>بس مادري وين هو مكان بعد عن ستي
    * مطعم لبناني بعد راندل مول بالأشاره الثانيه في زاوية الطابق الثاني

* سوبرماركت المهم تقرأ المحتويات انتبه هم يصنعون الأكل بالخمر وجلوتين ومستحلب الدهني هاي اهم شي يكون خالي حتى في الخبز يوجد هاي المواد المضرة إذا بتشتري من حواليك يوجد بعض السوبرماركات منتوجات عريبه مش راح تتورط من هاي الناحية ( سوبرمركت البنغالين من بعد ستي ، مخبز لبناني )
    * محلات الحلى تسأل قبل عاملين بالواين ( الخمر أو لا ) إذا قالك يس ( حذاري) لا تاكل من عنده

* مطعم بنغالي بعد الستي: حلال أكله لذييييذ مشويات وكباب ورز وشاورما وتميز تقريبا إذا بتروح على باص 182 يوصل نفس المنطقة بس مادري اي محطة توقف عندها ...
    تعليق : طبعا حلال 100&#37; تحس بطمأن فالأكل الحلال والذبح الحلال لما لها من فوائد

ولابد نحن كالمسلمين نتقيد بهاي الشي إذا ماتقيدنا بهاي الشي يأثر جسديا ونفسيا ودينيا ،،

أختك / أخصائية تغذية

ونحن بخدمتكم ،،

وبالتوفيق إذا ذكرت مطعم ولاشي راح أخبرك
    7 "
  6. *مشكلة البعض يعتقد أن التوقيع عن رب العالمين(الفتوى) سهلة كشربة الماء و و الله أنها لمصيبة لمن عرف أن الله غفور رحيم و ينسى أنه سبحانه شديد العقاب و أنه لا يغادر صغيرة و لا كبيرة إلا أحصاها ...
    و الله أن كلية الشريعة لا تكفي للتصدر للفتوى بل كل من دخل الشريعة و تخرج منها يصبح أكثر الناس بعداً عن التوقيع عن رب العالمين لما رآى من صعوبة الخوض في الحكم و استنباط الأدلة و مقابلة الأدلة و طرحها و استخلاص الحكم الشرعي ..
    ليست آية و انتهى الموضوع .. فقد يكون وراء الآية دراسة مستفيضة.
    أنا أعلم قدر فقد الطعام المناسب و المعتاد لكن الإسلام ربانا و يربينا على الصبر و أن الصبر مفتاح الفرج .. و أن من وجد حيلة فليحتل .. و استعن بالله و لا تعجز .
    *عليكم بالعلماء فاستفتوهم و أحرصوا على توضيح السؤال بالقدر المستطاع.
    *قال لي أحد العلماء: أن ذبائح أهل الكتاب لا تأكل إلا أن كان قد سمى عليها.
    *كان لي جولة في أدليد في يوم واحد و وجدت ما يزيد عن أربع مطاعم بالصدفة كلها حلال (المنطقة المحيطة بالستي و خصوصا على شارع راندل مال و امتداده من الغرب).

وفقنا الله و إياكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.