الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

( طلاب اديليد ) المعهد الا الاَن ماجابلي سكن ! وش السوات؟

( طلاب اديليد ) المعهد الا الاَن ماجابلي سكن ! وش السوات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متعب
    متعب

مبتعث مستجد Freshman Member

متعب أستراليا

متعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Unisa
    • Unisa
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Adelaide, alkhobr
    • أستراليا
    • May 2006
    المزيدl

October 5th, 2008, 02:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اخواني الى بــ أديليد انا مشكلتي مشكلة مع السكن .

قبل اسبوعين راسلت المعهد التابع لجامعه جنوب استراليا . وقالي خلاص لاتشيل هم بندبرلك ( هوم ستي ) لاكن مرت الايام وما أرسلو شئ الا الأن وبصراحه شلت هم هذا الموضوع . المهم راسلت المعهد قبل 4 ايام ولكن ماردو علي . مع العلم ان رحلتي بعد 3 ايام تقريباً.

فشرايكم وش اسوي اول ما أوصل اديليد ان شاءلله ؟ في حال ماردو على المعهد . بصراحه ماكنت حاسب حساب ان المعهد بيطنش كذا .

يعني وين اسكن والا وين أروح . <=== ابد مو متوهق .
    والا وش رايك في اني اروح على طول للمعهد, بس شينه انا وشناطي داخل عليهم <=== خيرررر مكتب استقدام .

ياشباب اي معلومه اطرحوها يمكن تكون مفيده لي .

والله يسهل الأمور ان شاءلله.
  2. متعب

ياهلا فيك يالغالي .. وسبق وقلت ..ز راسل المعهد قبل وصولك .. بفتره ...

المهم ..انت ارسل لهم ايميل بكره .. اليوم .. اجازه ... وبكره فيه .. إجازه وطنيه .. مدري يمكن 30% يفتحون بكره ...
    او اتصل على رقم المعهد وكلمهم شخصيا".

على العموم ... ان شاء الله مايصير إلا الزين ..انا .. بدور لك هوم ستي .. اذا حصلت من عيوني .. كلمتهم ... وعطيتك خبر ان شاء الله .. بس انت خلك على اتصال مع المعهد بكره او بعده .. قبل ماتسافر ... وراح تحصل عايلتك محجوزه لك ...

وبعدين لو وصلت ... مافيها شي تروح للمعهد بشنطتك ... الحياء وحركات . السعوديه . نزلها بالمطار .. وخلك كووول هههههههههههه وبعدين لو حصلك وعطوك غرفه بالمعهد .. لا تفوت العرض .. نزل شناطك وعين خير هههههههههه

بعدين ..مدري وش سويت بالاستقبال .. مفروض .. بلغت المعهد علشان يستقبلك ... من المطار ..

مدري عنك يامتعب .... معنا صار لك فتره .. ونايم بالعسل وتوك ... تهتم هههههههههههه

ان شاء الله مايصير إلا الزين ....

دمت بود

بالتوفيق يالغالي

الــــــــــــوافـــــــــــي
    7 "
  3. هلا بك زووود يالوافي .

وقل امين ... جعل مبتعث مايخلا من امثالاك . <==== من قلب طالعه الدعوه ؛) .

والله لايحرمك اجر كل الى تسويه يالوافي .

والله من ناحية التأخير بالعكس انا مراسل المعهد بعد ماقصيت التذكرة على طووول عشان اعلمهم بوقت وصولي . لاكن المعهد اتوقع انهم في اجازة . لاني دخلت على ( اوقات بدايت الكورسات ) الي في الويب سايت حق الجامعه لقيتهم الأن في اجازة لكن مأدري هل الأدارة بأجازة بعد ؟

عموماً انا بكلمهم بكرة ان شاءلله والله يكتب الى فيه الخير .

اخوي الوافي عندي سؤال صغير .

اذا لاسمح الله ما استقبلني المعهد . وش رايك . شلون اسهل طريقه اروح فيها للمعهد التابع لجامعة ( Unisa ) .مثلاً تاكسي , قطار , باص . يعني مثل كذا .

وياليت تعطيني اسم فندق قريب من جامعه ( جنوب استراليا ) ويكون زين ..

الله يوفقك يــ وافي في كل أموركــ
    7 "
  4. يالغالي ...المعهد ماراح تحصله مقفل .. بيكون مفتوح .... بس الدوام .. من يوم الاثنين لحد يوم الجمعه على مدار الاسبوع ...

لكن .. الاثنين هذا عندنا في ادليد ببلك هولدي ..يوم الثلاثاء راح يداومون ... اكيد

بعدين . لو ماحصل واستقبلك ... المعهد .. تعال بتكسي .. واسكن بأي فندق .. في الهنلي ستريت او الفندق اللي بالرندل مول ... اذكر فيه واحد ببداية الشارع سعره مناسب بس والله ماني عارف وش اسمه ..

صحيح الشارع مره .. زاحف ومراقص .بس انت عزوبي ماعليك اي مكان تسكن فيه ..
    والله ما عندي خبره بالفنادق اللي بالستي . بس هذا اللي اعرفه ..
    وان شاء الله يجي احد من طلاب الستي .. يساعدنا شوي في المعلومات
    وامورك راح تزين .. خلال ايام .. وراح يدبر لك المعهد عايله .. اصلن قل ماراح اروح من المعهد ولا اطلع لين تجيبون لي سكن .. وانا راسلت من شهر ولا رديتو .. هذي مسؤليتكم ..

واقولها لك صريحه .. لا تعتمد على الهوم ستي اللي بدروه لك اعتمااااااااد كلي .. هذاني قلت لك .. خليك مع معهدك .. وتابع معهم .. واخر شي تفكر فيه .. الهوم ستي اللي انا بجيبه لك ...

لإني بقولها لك ..صريحه .يامتعب .. انا انحرررررررررررررررجت كثير من سعوديين . اجيب له هوم ستي .. واكلم العالم لهم .. اخر شي يقعد يتشرط .. لا انا ابي هوم ستي .. جنب المعهد ابيه .. على رجولي اروح للمعهد .. واشياء وشروط خليني ساكت بس ما ابي اذكرها ... علشااااان كذا .. اذا صملت .. والمعهد ماجاب لك عايله .. واظطريت تسكن بفندق .. دق علي .. وابشر باللي يرضيك ..

تمنياتي لك بالتوفيق العاجل

الــــــــوافــــــــــــي
    7 "
  5. يالوافي قلبي معك يالوافي..ايش لونك عساك بخير وكل عام ولنت بخير..وبالنسبة للفندق او شي مؤقت في عندك البيج فور اوفندق الماريون..وبالنسبة للسكن المؤقت ممكن تستعين ببعض الشباب ترى عندهم عروض ممتازة وهوم ستاي لكن على قول الوافي لمن نلاقي شي للشباب يقعدو يتشرطو ومايعملو حساب الاتفاق او الوقت الضايع علينا لبحثنا لهم على بيت يعني لو لاقينا شي افضل من اللي لاقينا ترى ما قصرنا و الله ياشباب واذا كنت انت ياللي تدور على بيت مستنجد بنا او بغيرنا ما انت لاقي ليش تتشرط..خليك قنوع واسكن الان وبعد ما تستقر ندورلك على احسن منه او انت تكون عرفت البلد ودورت بنفسك..توصله بالسلامة ياشباب ومنورين ونحن في الخدمة.. يالوافي و الله حركاااااااات ههههههه..
    7 "
  6. لا ماعليك يالوافي .. لاتشيل هم السكن انت ...

انا بروح المعهد زي ماقلت واخليهم يدبرون سكن وعلى قولتك .. اصلن ماراح أروح من المعهد الا السكن طالع طالع الله لايعوق بشر .. خخخخخخخخ .

وانت وجهك ابيض ياوافي ومقصرت .

لكن الله يعينك اذا مالقيت سكن بيرج المنتدى رج اللين اطلعك ... ههههههههه

والا تدري اذا نزلت على الستي ولقيت واحد جالس على الرصيف خشته خشت سعودي وشناطه جبه مسدحه ونايم عليها ومجتمعين الاسترالين ومسوين دائرة حوله ...ابد على طول اصفط هذا انا .. ههههههههههه. <==== خيييييييييير

والله يسهلها يالوافي .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر جدة...
    يالوافي قلبي معك يالوافي..ايش لونك عساك بخير وكل عام ولنت بخير..وبالنسبة للفندق او شي مؤقت في عندك البيج فور اوفندق الماريون..وبالنسبة للسكن المؤقت ممكن تستعين ببعض الشباب ترى عندهم عروض ممتازة وهوم ستاي لكن على قول الوافي لمن نلاقي شي للشباب يقعدو يتشرطو ومايعملو حساب الاتفاق او الوقت الضايع علينا لبحثنا لهم على بيت يعني لو لاقينا شي افضل من اللي لاقينا ترى ما قصرنا و الله ياشباب واذا كنت انت ياللي تدور على بيت مستنجد بنا او بغيرنا ما انت لاقي ليش تتشرط..خليك قنوع واسكن الان وبعد ما تستقر ندورلك على احسن منه او انت تكون عرفت البلد ودورت بنفسك..توصله بالسلامة ياشباب ومنورين ونحن في الخدمة.. يالوافي و الله حركاااااااات ههههههه..

اخوي بحر جدة .

شكراً مرورك والمعلومات الى نورتنا فيها . والله يعطيك العافيه .
    النسبة للجهد الي تسونه لخدمة اخوانكم هذا مافيه شك ابداً وبالعكس حنا نشكركم عليه .

اما بالنسبه للطلاب الى يتشرطون .... اللتمس العذر منهم واحتسب الاجر وهذا اهم شئ .

اما بالنسيه لي اهم شئ بالسكن مايكون معي طلاب عرب . ولايكون بعيد مررره من المعهد يعني مو مشكله لو كان الطريق 30 دقيقة . والشئ الاهم هو انه تكون عائله استراليه ,لاني اذكر قريت واحد ساكن عند عائلة اصولهم من الصين .. والأكسنت الله بالخيرررر . والله أعلم. <=== وش خليت مابقى شئ .

واشكرك مره ثا نيه على المعلومات الي قدمتها .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.