الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احول من ادليد لي ملبوران

ابي احول من ادليد لي ملبوران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شموخ عز
    شموخ عز

مبتعث مميز Characteristical Member

شموخ عز أيسلندا

شموخ عز , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من أستراليا , مبتعث فى أيسلندا , تخصصى تجاره الكترونيه , بجامعة ادليد
    • ادليد
    • تجاره الكترونيه
    • أنثى
    • ادليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Aug 2008
    المزيدl

January 17th, 2009, 12:58 AM

تكفون ابي احول من جامعه ادليد الي جامعه موناس او جامعه RMLT كيف الطريقه لاني انا مقبوله في جامعه ادليد وسمعت ان معهد جامعه ادليد مو كويس فاتكفون اللي يعرف طريقه التحويل يقولي واللي يعرف اي معلومه عن معهد جامعه ادليد لا يبخل علينا يقولنا عنه ولكم جزيل الشكر
  2. مشكور يا الوافي علي مرورك وان شاء الله يمر احد يكلمنا عن معهد ادليد والله ان كثير
    طلاب انحاشوا وشردوا من ذا المعهد والجامعه ومدري العيب فيهم والا في المعهد والله يعينا
    ياطلاب معهد ادليد وينكم تعالوا ردوا علينا
    والف الف الف شكر لك يا الوافي
    7 "
  3. شموخ عز

هلا أختي أنا في معهد أدليد بس توني مارحت كلها إتشاء الله شهر شهر ونص وضاف وجهي^^

بس بالنسبه للجامعه ما أعرف عنها شيء
    بس المعهد أعرف كم واحد في المعهد واحد حول من أدليد إلى فلندرز ويمدح أدليد أكثر
    يقول إن أدليد صح أنهم قلق ^^ يعني يفهمون صح والمعهد يقول رايق يعني تتخرج منه بلبل ^^
    وأعرف كم واحد متخرج منه وإنجليزيتهم ما شاء الله

بس تعرفين أختي دايم الحريصين والمعهد القوي الناس تتعذر صعب وصعب بس الي جاي للدراسه ما فيه شيء عنده أسمه صعب
    أنا على العموم بدرس في المعهد والجامعه إنشاء الله
    لان الغالبيه مدحها لي و لي جربها وجرب فلندرز يقول أدليد أقوى
    وأنا ما سافرت وتعنيت إلى أبي الأقوى والأزين ^^

*أتمنى وضحت الفكره أختي وإذا أنتي مو جايه عشان تتعلمين صح حولي أزينلك وروحي معهد أسهل

بباي
    7 "
  4. انتم ليش تسمعون لكلام الناس ,,, انتي تاركة اهلك وديرتك عشان

شيء واحد وهو " العلم " يعني المفروض تقولين الحمدلله لاني كل ماكانت

الدراسة اقوى يعني بتستفيدين اكثر ... مافي شيء يجي بالساااهل

واذا بتسمعين لكلام فلان وفلانة بتضيعين ,,,

الله يوفقك ويختار لك اللي فيه الخير
    7 "
  5. شمـوخ .. ايه والله صدق الوافي .. الله يعينك ويعين الناس على كلمة " يقولون "
    آول شي .. انتي ماتركتي اهلك .. وتغربتي .. ع ـشـآن تلقين شي سهـل ..
    ومـآفي شي سهل لآجـآمعة فلندرز ولا جـآمعة ادليـد ولآ غيـرهـ ..
    بـس آن جـآمعة ادليـد اقوى .. وتصنيفهـآ افضل .. وانا والله ودي احول لهـآ ..
    بـآلنسبـه لـ معهـد آللغه .. مـو صعـب .. لآن آللغه ممـآرسـه .. واعرف ناس يدرسون فيـه توني سائلهم الويكند الي فـآت .. " كيف لغتك متطورهـ بهالسرعـه .. ؟؟ قبل تجي كانت عندك لغه ؟؟ "
    قـآلي .. والله قبل لآجي ماعندي ولآ كلمـه .. وـآلحين ماشاءالله عليـه بلبل بالانقليزي ..
    آلمعهـد .. درـآسته فترتين .. صبـآحيه ومسـآئيـه .. والاختبارات اسبوعيـه .. للتقييم فقـط لآغيـر ..
    وعلى نهاية الفصـل في اختبـآر ..
    ~
    آتمنـى آني آكـون آفدتـك ..
    7 "
  6. والله يأختي نصيحتي لك أنك لاتفكرين بالتحويل الا لما تدخلين المعهد وتشوفين الوضع بنفسك لكن بشكل عام جامعة أدليد من أفضل الجامعات بجنوب أسترليا وتصنيفه قوي لايهمك كلام :يقولون : أصعب : مو كويس : فيه أحسن منه, فيه ناس في هالحياة وظيفتها نشر الإشاعات
    7 "
  7. أمس كنت مع أحد طلاب معهد أدلييد وكلمني إن الطلاب يتشكون لأنه صعب .. يقول إنه قريب يخلص كورس اللغة وكان اختصار كلامه ( الحمدلله ما حولت ) . و معهد أدلييد بالمناسبة يؤهلك لأي جامعة في أستراليا كافه على عكس المعاهد الباقيه . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.