الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده

ابي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahlawee
    rahlawee

مبتعث جديد New Member

rahlawee غير معرف

rahlawee , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى جيولوجي بترول , بجامعة جامعة اديليد
    • جامعة اديليد
    • جيولوجي بترول
    • ذكر
    • اديليد, اديليد
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 21st, 2009, 10:21 PM

انا موظف واريد اكمال دراستي الماجستير في الجيولوجيا وانا عندي دوره انشاء الله في جامعة اديليد عن طريق عملي مدتها 8 شهور انشاء الله ابي افضل طريقه للقبول في الجامعه وهل ممكن عن طريق الملحقيه وبما انه انا موجود هناك ابي المساعده من الاخوان لانه العمل مايبوا شيء عن طريقه ولكم مني الف تحيه .
  2. هلا فيك اخوي
    نصيحتي لك اول شيء حاول انك تستفيد من المده 8 شهور بدراسه اللغة وتطلب الالحاق بالببعثة
    وبكذا بعد ماتخلص الدوره بيكون قد خلصت اللغه وباقيللك مده الماجستير
    وانا رائيي لاتستقيل خذ اجازه بدون راتب

ولك تحياتي
    majed
    7 "
  3. بس انا حاب اعرف كيف الطريقه الي ممكن اكمل دراستي الماجستير اذا في امكانية عن طريق الملحقية في نفس مجال تخصصي وش افضل طريقة ممكن اكمل طالما اني راح ادرس لغة هل التحق على طول ولا اكمل بعد اللغة ابي احد يرشدني ويدلني ما ودي اضيع الفرصه دي وجزاء الله خير على القائمين على الموقع خير الجزاء.
    7 "
  4. rahlawee

مشاء الله عليك .. ودك تصيد .. عصفورين بحجر واحد

يالغالي .. موضوع الانضمام للبعثه .. ليس بسهوله .. وليس بالصعوبه .. لكن .. انت حط شي بالحسبان .. مافيه .. شي اسمه تحظر دورتك .. بالصبح .. وتدرس .. انقليزي بالعصر .. وبالليل تحظر الماستر ..

يعني .. انت اولا" العمل .. ارسلك .. علشان دوره خاصه بالعمل .. وإلا دوره انقليزي . ..؟

إن شاء الله اذا جاوبت .. نقدر نعطيك النصايح ..

بالتوفــيق

7 "
  5. الله يوفقك يا اخ الوافي وربنا يوفقك كمان وكمان على فعل الخير
    انا جاي عندي دورة لغة انجليزيه وبعدين دورة كورس في الجيولوجيا ثلاث اشهر في جامعة اديليد ما ادري كيف الواحد اذا مممكن يكمل الماسترطالما انها فرصه اتمنى تنصحني ولك واشكر لكل من ساهم في النصيحة لا خوانة
    7 "
  6. rahlawee

طيب ياحبيبي .. مدامك .. راح تدرس لغه .. معناه لغتك .. مو مره زينه .. يعني تحتاج دراسه

والجامعه ماراح تقبل تدرسك ماستر .. إلا معاك توفل .. او ايلتس .. او شهشادة من معهد اللغه إنك اكملت .. مدة الدراسه .. وإنك جاهز .. لدخول الجامعه

علشان كذا اقولك مايمديك تصيدين العصفورين للأسف .. فلازم تفصل من عملك وتقدم على الوزاره .. او تشوف حل من عملك ..

الله يوفقك .. ويسهل امرك

الـــــــوافــــــــي
    7 "
  7. وكم مدة الدراسة اللغة الانجليزية عشان انا ممكن اخذ اجازة من غير راتب اكمل فيها دراستي الماستر في الجيولوجيا ترى اخوي الوافي المده اللغة 8 اشهر وهل في امكانية انا التحق فيما بعد عن طريق الملحقيه ولك الف شكر اتمنى تنصحني نصيحة اخويه
    7 "
  8. يالغالي .. مدام .. اللغه .. مدتها .. 8 شهور .. إن شاء الله تقدر تخلص من اللغه .. ويكون مستواك جيد

علشان كذا بنصحك .. لا تستعجل على شي .. وعين خير .. تعال انت اول شي عن طريق العمل .. وشوف الاوضاع .. والتقديم على الجامعات من هنا اسهل وافضل .. يعني .. بشهر يمديك تطلع قبول .. وتخلص امورك ..
    وموضوع الاجازه بدون راتب تقدر .. وتقدر من خلالها تلتحق بالبعثه ايضا" ويتم الصرف عليك .. والماستر والله ماعندي خلفيه عن تخصصك .. بس ما راح تزيد عن سنتين

نصيحتي .. ابد لا تستعجل . تعال اول شي وشوف الدنيا حولينك وبعدين قرر

بالتوفيق لك

الـــــــــوافـــــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.