الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلندرز او ملبورن ،،،، محتار بين الجامعتين

فلندرز او ملبورن ،،،، محتار بين الجامعتين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibnalhaithem
    ibnalhaithem

مبتعث جديد New Member

ibnalhaithem غير معرف

ibnalhaithem , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى معيد , بجامعة Flinders University
    • Flinders University
    • معيد
    • ذكر
    • أدليد, جنوب استراليا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

January 23rd, 2009, 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قدمت على جامعتي ملبورن وفلندرز في تخصص نانو تكنولوجي

في الحقيقة لم يأتيني قبول إلى الآن ، ولكن أنتظر أن يأتي الرد في الأسابيع القليلة القادمة
    وأنا الآن محتار بين الجامعتين فجامعة ملبورن أفضل في التصنيف كما هو معروف وبرنامجها المعروض على الموقع يبدو أنه جيد ، لكن برنامج ماجتسير النانو تكنولوجي حديث بالنسبة للجامعة - أول دفعة ستبدأ هذه السنة 2009 - في حين أن جامعة فليندرز برنامج النانو فيها من فترة بعيدة ، بالإضافة إلى أن جامعة فليندرز بها مركز أبحاث للنانو تكنولوجي ، كما أن مدينة أديلايد أهدأ من مدينة ملبورن وقد تكون أفضل للدراسة .

بالأضافة أن جامعة ملبورن تشترط 6.5 في الآيلتس ، بينما جامعة فلندرز تشترط فقط سنة في معهد اللغة الإنجليزية الخاص بها . كما أن مدينة ملبورن فيها كثيرا من السعوديين والعرب ، بينما أديلايد فيها أقل مما يعطي فرصة أكبر للأحتكاك وتعلم اللغة بشكل أفضل .

> هذه هي المعلومات التي لدي بشأن ايجابيات وسلبيات كل جامعة

الآن أرجو ممن لديه معلومات عن البرنامج في كل جامعة ، أو تترجح له جامعة عن الأخرى أرجو أن يطرح ما لديه ...

كما اتمنى إذا كان فيه أحد يعرف أحد في قسم الفيزياء في أي من الجامعتين ، أو أحد يدرس نانو تكنولوجي في جامعة فلندرز يعطيني رقمه أو إيميله حتى أتواصل معه

هذه المرحلة مهمة لي لاختيار الجامعة ،، أرجو المساعدة وشكرا لكم جميعا مقدما

2. ibnalhaithem

حياك الله يالغالي

صراحه .. عندك معلومات جميله ...

معلومات عن الكورس .. ما اتوقع .. احد راح يفتيك .. من فلندرز .. لإن حسب علمي مافيه احد يدرس .. في ذا التخصص .. فيه ناس مقدمين عليه .. بس باقي في الفونديشن .. وبعضهم .. باقي انقلش ..

الله يختار لك الافضل

دمت بود

الـــــــــوافـــــــــي
    7 "
  3. ودي يالغالي .. اشوف احد منهم تتواصل معه

بس للأسف اللي اعرفه وبذا المجال .. باقي بيدرس الفاونديشن .. وانا اللي اقترحت عليه يدخل ذا التخصص

الله يوفقك . وإن شاء الله لو فيه احد .. راح يمر على الموضوع

الــــــــوافـــــــــي
    7 "
  4. بالنسبه للجامعتين ما نختلف ان جامعه ملبورن اقوى
    لكنها متقاربه في الترتيب العالمي
    لكن ما يميز فلندرز هدوء المدينه باعتبار انها مدينه ريفيه

لكن شوري استخر وخل الخيره لله سبحااانه

الله يوفقك ويختارلك الخيره الطيبه

تقبل ود اخوكـ محمد العمري
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله ،،، أشكر كل من رد علي

الوافي ،،، كفيت ووفيت ،، جزاك الله خير

السمبثاوي ،،، شكرا على المرور

أخ محمد العمري ،،، أشكرك ، أنا استخرت ، ويبدو أني أقرب لفلندرز ،، للأسباب التي ذكرتها

هندسة الحياة ،،، أنا رجل وأنا أخوك ،،،، على العموم الماستر بنظام الكورسات في جامعة ملبورن وليس بنظام البحث ،، ويمكنك التأكد من الرابط التالي
    Master of Science (Nanotechnology) : Melbourne Graduate School of Science : The University of Melbourne

شكرا لكم جميعا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.