الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميـــع الطلاب القادمين الى اديلايد

لجميـــع الطلاب القادمين الى اديلايد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية final-fantasy
    final-fantasy

مبتعث مستجد Freshman Member

final-fantasy المغرب

final-fantasy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى المغرب , تخصصى هندسة , بجامعة فلندرز
    • فلندرز
    • هندسة
    • ذكر
    • اديليد, جنوب استراليا
    • أستراليا
    • Nov 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 10:14 AM

اولا السلام عليكم جميعاً..

والموضوع طاازه وانا كمان عضو طاازه جديد

عشان لايصير ممل الموضوع حدخل على طول ....

غالباً في اديلايد وبالنسبه لما قرأت مواعيد الدراسة 60 بالميه تكون متشابهه
    لأنه غالبا الطالب بيدرس فمعهد لغة ايلي او انسبري ومواعيدهم موحده
    فمثلا اللي جاي فشهر2 يكون يا فيوم 9 >>>> مقهور كان موعدي بس اجلت عشان الفيزا
    هذا بالنسبة لمعهد ايلي وهوا موحد لكل اللي جايين فهذا الشهر وشهر3 بيكون كل اللي جايين فهذا المعهد يوم 16
    ومعهد انسبري كذلك

خلاصة الموضوع انه كل واحد جاي فشهر معين يكتب تفاصيل أو رقم رحلته وعلى اي طيران ويوم كم ؟؟

لأنه انتم عارفين السفره طويله والله يوصلنا بالسلامه فلما يكون واحد معاك فالطياره من بلدك تهون عليك اشياء كثييير:
    لخبطة السفر ووين تروح واجراءات وايش تسوي وفالطيارة بيكون مللل لو لوحدك واول ماتجي ماتدري وين تروح وكيف تفتحلك حساب .....الخ

لما يكون احد معاك تهون اشياء كثيير وغير كذا بنوفر تعب على خواننا اللي تفضلو وتكرمو بتوفير استقبالنا فالمطار وتوجيهنا

واللي ماحجز لسه ان شاءالله يارب تجي فيزته وفيز كل اللي ماجات فيزهم كلنا ان شاءالله ياارب
    هذا اللي عليه انه ينتظر بس شوي بعد مايكتب اعلانه او هو متى تبدا دراسته في هذا الموضوع الين يجي رفيق دربه ويتفق معاه

الموضوع وااضح وأتمنى أكون افدت واستفدت .

وللاخوان اللي زي حالتي اتاخرت عليهم الفيزا مو مشكله لو تحجز قبلها يكون افضل وتكون اريح ولاتستعجل لين ماتكشف عن هوية رفيق دربك

أنا أول واحد ببدأ :
    أنا لسه ماحجزت لاني بأذن الله طالب تأجيل بسبب الفيزا على شهر 3 فمعهد ايلي وتقريبا يوم 16 راح ابدأ دراسهيعني الحجز ان شاءالله بيكون قبلها بكم يوم
  2. final-fantasy

حياك .. ربي يالغالي معنا في قافلة مبتعث.. وهذا ردي .. عليك طازج .. < --براء

اتمنى لكم سفر سعيد وإقامه حميده ... ايضا" هناك طلاب قادمين .. لجامعة ادليد والمعهد التابع لها ..

صراحه .. الشهرين هذي .. هي .. مرحلة سفر طلاب الدفعه الرابعه .. الله يكون بعونهم .. ويساعدهم ..

اللي قدم على الفيزا .. وطلعت ..الف مبروك .. وجاهز لسفر .. واللي ماطلعت فيزته .. اكيد لازم يحجز قبل موعد دراسته والفيزه .. راح تطلع إن شاء الله

بكل الرحب والسعد تستقبلكم مدينة ادليد .. الجميله

الـــــــــوافـــــــــي
    7 "
  3. اشكرك اخوي الوافي على ردك

وعلى فكره انا قرأت كثيير مواضيع

صراحة صار عندي تقريبا اي شي عن جنوب استراليا اديلايد = الوافي

واتمنى اتعرف عليك عن قريب
    لأنه ان شاءالله ااول واحد عربي اتمنى اتعرف عليه هناك انت

ولايكبر راسك بعد ماسمعت هالجمله وتقول من الحين خليني ابين ثقيل واقول له يشرفني اتعرف على اي واحد من وطني ههههه

امزح معاك اكيد انت باين عليك حبوب وربنا يوفقك
    7 "
  4. اهنن اهنن بالعضو الطازة

شرفتنا والله

يالله ياعم انا طالع ان شاء الله ادلايد يوم

15 فبراير 2009 ودراستي حتبدأ شاء الله 2 مارس 2009

في جامعة ادلايد معهد برادفورد

اكيد يتقول ليه رايح بدري ؟؟؟؟

انا اقولك ياسيدي

عشان انا حجزت بدري ولما جيت اخذ التذاكر قالولي مافي الا الحجز دا

وشكرا

وياليت اللي معايه يقولي عشان اتعرف عليه

وبششششششششششششش

7 "
  5. هلا والله بجميع الاعضاء وعليكم السلام

انا بالنسبه ليا دراستي راح تبدأ 2 مارس بس باقي منتظر الفيزا الله ييسر ويسهل الموضوع

بس يمكن بطلع قبل موعد دراستي بــ 12 يوم تقريبا ان شاء الله (( ان شاء الله تكفي ))

بس بسأل الاخ ميدو عن خط السير كيف راح يكون وعلى اي خطوط...؟؟؟

وبالتوفيق للجميع وتشرفنا
    7 "

6. بس ودي اسال انت ذكرت اسماء معاهد اللي هي انسبري وايلي هذا معاهد تابعه للجامعه والا ايش لاني احاول اعرف اسم المعهد التابع لجامعه ادليد فاليت لوتعرف اسمه تقوله لنا لاني سالت شخص في ادليد يقول في ثلاث معاهد في ادليد مايدري اي واحد راح ادرس فيه وتقبل مروري
    7 "
  7. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بالنسبة للأخت شموخ عز

في معهد جامعة أدليد الرسمي والله مااعرف ويش اسمه مع اني دارس فيه (أصلا ماليه اسم)

في معهد انسبري وهذا معظم طلاب فلندرز يدرسوا فيه بالاضافة لطلاب أدليد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moham235
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله

بالنسبة للأخت شموخ عز

في معهد جامعة أدليد الرسمي والله مااعرف ويش اسمه مع اني دارس فيه (أصلا ماليه اسم)

في معهد انسبري وهذا معظم طلاب فلندرز يدرسوا فيه بالاضافة لطلاب أدليد
    اخوي معهد ادليد الرسمي اللي كنت تدرس فيه وين مكانه با الظبط لاني سالت كذا شخص مايعرفون مكانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.