الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة في غاية الأهمية - ارجوا المساعدة و الاجابة

اسئلة في غاية الأهمية - ارجوا المساعدة و الاجابة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد الزهراني
    حمد الزهراني

مبتعث جديد New Member

حمد الزهراني غير معرف

حمد الزهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة UTAS
    • UTAS
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • تاسمانيا, تاسمانيا
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 07:14 PM

السلام عليكم اخواني و اخواتي المبعثين
    انا طالب على حسابي الخاص و قادم شهر واحد ان شاء الله و عندي كم سؤالي مخوفيني و اتمنى مساعدتكم يا اهل الخير .

اولا : اذا كنت دافع فلوس الدراسة و السكن , كم احتاج شهريا لباقي المصاريف ؟ هل 400 دولار استرالي مبلغ كافي لمدة شهر ؟ هذا اذا كنت دافع فلوس السكن و الدراسة و السكن شامل 3 وجبات يوميا .

ثانيا : كيف هي صعوبة الدراسة هناك ؟ انا شخصيا افضل الاشياء العمليه مثل تقارير و ريبورتات و برزنتيشنات و كذا , يعني ماحب الاشياء الي فيهم كتاب و اقرى و احفظ , طريقة التعليم هناك تطبيقيه و عمليه ولا حفظ و كتابه و امتحانات ؟

و جزاكم الله الف خير و ان شاء الله نلتقي فيكم جميعا قريبا بأذن الله تعالى , وفقكم الله في جميع امور حياتكم

اخوكم حمد الزهراني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد الزهراني
    السلام عليكم اخواني و اخواتي المبعثين
    انا طالب على حسابي الخاص و قادم شهر واحد انشالله و عندي كم سؤالي مخوفيني و اتمنى مساعدتكم يا اهل الخير .
    حياك الله
    اولا : اذا كنت دافع فلوس الدراسة و السكن , كم احتاج شهريا لباقي المصاريف ؟ هل 400 دولار استرالي مبلغ كافي لمدة شهر ؟ هذا اذا كنت دافع فلوس السكن و الدراسة و السكن شامل 3 وجبات يوميا .
    اعتقد ان المبلغ يكفي كمبغ زائد

ثانيا : كيف هي صعوبة الدراسة هناك ؟ انا شخصيا افضل الاشياء العمليه مثل تقارير و ريبورتات و برزنتيشنات و كذا , يعني ماحب الاشياء الي فيهم كتاب و اقرى و احفظ , طريقة التعليم هناك تطبيقيه و عمليه ولا حفظ و كتابه و امتحانات ؟
    انت جاي تدرس لغة فمافيها الاشياء هذي الي تقول
    لكن الصح انك تدخل معهد في السعودية تاخذ الاساسيات في القواعد وتجي تطبق فقط
    و جزاكم الله الف خير و انشالله نلتقي فيكم جميعا قريبا بأذن الله تعالى , وفقكم الله في جميع امور حياتكم

اخوكم حمد الزهراني
    والله يحيك في كل وقت
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك أخوي شوكلاته على إفادة اخونا حمد الزهراني

أخوي حمد الزهراني بالنسبة للعمل لا أعتقد أنك ستجد عمل بالسرعة والطريقة التي أنت متخيلها

وذلك لأن هوبارت مدينة صغيرة جدا جدا مقارنة بالمدن الكبرى وفرصة العمل فيها محدودة

ولا تنسى أيضا ان فيزتك كطالب لا تسمح لك بالعمل اكثر من عشرين ساعة في الاسبوع أي ما يعادل 300 - 400 دولار في الشهر كحد أقصى

وبالنسبة للإنضمام للبعثة أصبح جدا صعب ولكنه غير مستحيل .

هذا ما لدي وتمنياتي لك بالتوفيق هنا او هناك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.