الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني افادكم الله

افيدوني افادكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رمال نجد
    رمال نجد

مبتعث مجتهد Senior Member

رمال نجد الولايات المتحدة الأمريكية

رمال نجد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداريه , بجامعة كليه الخدمه الاجتماعيه
    • كليه الخدمه الاجتماعيه
    • اداريه
    • أنثى
    • ــــــــ, ــــــــ
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 19th, 2009, 04:10 PM

السلام عليكم

انا اداريه مسمى وظيفتي كاتبه هل يحق لي انا اطلب ابتعاث من جهه العمل يعني اخذ اجازه بدون راتب؟

والا استقيل؟
  2. هلابك اختي ..

الابتعاث عادة يكون من اجل مصلحة العمل .. يعني اذا كانوا محتاجين راح يوفرون فرص ابتعاث سواء داخلي او خارجي ..

وبالنسبة للاجازة بدون راتب احب اقولك انك اذا ابتعثتي من قبل جهة عملك فراح يعطونك نصف راتبك تقريبا مع مكافأة من الجامعة

الي ابتعثتي لها ( هذا الكلام اذا كانت جامعة في خارج المملكة) .. وبالنسبة للاستقاله .. اذا قدمتي استقالتك انسي موضوع الابتعاث

وراح تكونين بصف من يدرسون على حسابهم الخاص .. واذا كنتي تقصدين انك تقدمين استقاله لاجل انك تعتقدين انهم ممكن يعطونك

فرصة للابتعاث فهذا من سابع المستحيلات .. انتي روحي لهم وشوفي ادارة البعثات - او وش ماكان اسمها عندكم - واساليهم عن

موضوع الابتعاث فيه ولا لا ؟ واذا فيه هل يحق لك انك تبتعثين ولا لا ؟

اتمنى لك كل التوفيق .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال نجد
    السلام عليكم

انا اداريه مسمى وظيفتي كاتبه هل يحق لي انا اطلب ابتعاث من جهه العمل يعني اخذ اجازه بدون راتب؟

والا استقيل؟
    شاهدي موضوع : دليل الموظف للابتعاث قد يفيدك كثيراً
    http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread87945.html

لا انصحكي بفكرة الاستقالة الا في حالة واحدة اذا وضعك المادي جيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.