الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا شباب بخصوص الغاء البعثه _ الله يزوج اللي يرد _ (:

فزعتكم يا شباب بخصوص الغاء البعثه _ الله يزوج اللي يرد _ (:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميلاني
    ميلاني

مبتعث جديد New Member

ميلاني الولايات المتحدة الأمريكية

ميلاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة KSU
    • KSU
    • محاسبة
    • ذكر
    • riyadh, Akron,OH
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 1st, 2009, 02:53 AM

السلام عليكم

يا شباب انا معيد حاليا وابي اروح بعثة ان شاء الله ولكن فيه سؤال يؤرقني >>> متعوب عليها الكلمة

اذا لا سمح الله ما فلحت بالانجليزي اول سنة او ما انسجمت مع الجو العام هل يحق لي ارجع والغي البعثه ولا لا ؟

وهل هناك جزاءات تترتب علي او انها مثلها مثل نظام الابتعاث على برنامج خادم الحرمين

تكفون احد يعلمني وشكرا لكم
  2. إذا ماتوفقت باللغة الانجليزية تطلب تمديد دراسة لغة وحتوافق جامعتك بإذن الله..
    إذا ماعجبك المكان وحاب تغيره ..اطلب تغيير مقر بعثة من جامعتك ويتغير..
    أما إنك تترك الابتعاث كله ..فحوّل إداري والا لوزارة التربية والتعليم وارجع مدرس..
    ضروري ياأخي تكمل أو إنك من البداية تطلب من عملك ان تكون دراستك بالجامعات السعودية وبلاه الابتعاث اذا متخوف..

الموضوع سهل ولاتتخوف ابداً .. معيد ومعدلك كويس وتتخوف من الدراسة في الخارج كيف اللي يطلعوا على بعثات الملك ومستوياتهم أقل منك ..

اسأل الله لك التوفيق..وأكثر من الاستخارة..
    7 "
  3. هلابك اخوي ..

اول شي انا اعتب عليك لاننا وضعنا موضوع خاص بجميع استفسارات المعيدين والمعيدات وذلك حتى تعم الفائدة .. هذا اولا ( ناويك )
    ثانيا .. ليش من الان حط في بالك انك ماراح تفلح .. ياخي والله لو انك ايش .. اخبر ناس مالهم بالانجليزي ورجع بلبل ماشاء الله عليه ..

وين العزيمه ووين الاصرار !!
    ثالثا .. اذا ما افلحت على قولتك .. تقدر تمدد الى سنتين .. واذا ما افلحت ترجع للسعودية .. ونظاما كمعيد لك 5 سنوات .. اما

تتسنع وتبدأ في دراستك ولا حولوك اداري .. عارف وش معنى اداري .. بصراحه اموت اشرف لي .. اقولها بالفم المليااااان ..

وذي لو حصل - لا قدر الله - بعتبرها نكسة على مستوى العمر .. ترى كلامك اوجع قلبي وربي .. ياخي رفعت ضغطي ..

كم واحد يبي يطلع ابتعاث !! كم واحد يبي يصير معيد !! ياخي عطني رقم جوالك اتفاهم معك ..

زين انك مانت عندي الان ولا كان عرفت شغلي معك

اعذرني .. بس شي يرفع الضغط .. اي والله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند الجرح
    هلابك اخوي ..

اول شي انا اعتب عليك لاننا وضعنا موضوع خاص بجميع استفسارات المعيدين والمعيدات وذلك حتى تعم الفائدة .. هذا اولا ( ناويك )
    ثانيا .. ليش من الان حط في بالك انك ماراح تفلح .. ياخي والله لو انك ايش .. اخبر ناس مالهم بالانجليزي ورجع بلبل ماشاء الله عليه ..

وين العزيمه ووين الاصرار !!
    ثالثا .. اذا ما افلحت على قولتك .. تقدر تمدد الى سنتين .. واذا ما افلحت ترجع للسعودية .. ونظاما كمعيد لك 5 سنوات .. اما

تتسنع وتبدأ في دراستك ولا حولوك اداري .. عارف وش معنى اداري .. بصراحه اموت اشرف لي .. اقولها بالفم المليااااان ..

وذي لو حصل - لا قدر الله - بعتبرها نكسة على مستوى العمر .. ترى كلامك اوجع قلبي وربي .. ياخي رفعت ضغطي ..

كم واحد يبي يطلع ابتعاث !! كم واحد يبي يصير معيد !! ياخي عطني رقم جوالك اتفاهم معك ..

زين انك مانت عندي الان ولا كان عرفت شغلي معك

اعذرني .. بس شي يرفع الضغط .. اي والله ..

أخوي معــــــــــــــــاند ...

كلامك مخيف !!

يعني كيف ؟؟

لما ما أدرس يحولوني إداري !!!!!!!!!!!!!!!!!

يا الله ،،، اللحين طموحي من لما كنت بالثانوي أكون معيده وبالأخير أتحول إداري وكل الأمر كان مش بيدي ؟؟

يعني أنا تخصصي ـ إدارة مشاريع ومؤسسات أسريه ـ وإلى اليوم ما فتح البرنامج قدمت في ثلاث جامعات بالسعوديه وكل البرامج مقفله << من جد حالتي تكسر الخاطر !!

والإبتعاث عندي الآن صعب لأن ما فيه مرافق لي ، فيعني هل أتحمل هذه الظروف وأتحول لإداري ؟!!

اممممممممممم إن شاء الله ما يصير كذا ،،،

شكراً أخوي معاند ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاني
    السلام عليكم

يا شباب انا معيد حاليا وابي اروح بعثة ان شاء الله ولكن فيه سؤال يؤرقني >>> متعوب عليها الكلمة

اذا لا سمح الله ما فلحت بالانجليزي اول سنة او ما انسجمت مع الجو العام هل يحق لي ارجع والغي البعثه ولا لا ؟

وهل هناك جزاءات تترتب علي او انها مثلها مثل نظام الابتعاث على برنامج خادم الحرمين

تكفون احد يعلمني وشكرا لكم

أخوي ميلاني ...

الشاعر يقول ..

فاز باللذات من كان جسوراً ,,,

خليك جسور وبإذن الله ما راح تشوف إلا التوفيق ،،،

قوي قلبك << سامعتها في دعايه !!

من جد إذكر الله وروح والله لو إن ظروفي مناسبه كان ما أنتظرت أكون معيده إلى الآن !!

اذكر الله وقدم وما راح تشوف إلا التوفيق ،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.نوره
    أخوي معــــــــــــــــاند ...

كلامك مخيف !!

يعني كيف ؟؟

لما ما أدرس يحولوني إداري !!!!!!!!!!!!!!!!!

يا الله ،،، اللحين طموحي من لما كنت بالثانوي أكون معيده وبالأخير أتحول إداري وكل الأمر كان مش بيدي ؟؟

يعني أنا تخصصي ـ إدارة مشاريع ومؤسسات أسريه ـ وإلى اليوم ما فتح البرنامج قدمت في ثلاث جامعات بالسعوديه وكل البرامج مقفله << من جد حالتي تكسر الخاطر !!

والإبتعاث عندي الآن صعب لأن ما فيه مرافق لي ، فيعني هل أتحمل هذه الظروف وأتحول لإداري ؟!!

اممممممممممم إن شاء الله ما يصير كذا ،،،

شكراً أخوي معاند ،،،
    هلابك اختي ..

لا حالتك تختلف .. انا اقصد الي مايصلح شي على مدى 5 سنوات نظاماً يحولونه للعمل الاداري ..

بالنسبه للجامعات الي تخصصك مو موجود فيها .. حاولي تشوفين تخصص ثاني مناسب لك ..

او خارج المملكة اذا حابه تطلعين وحصلتي شي مناسب لك ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.