الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الراتب ينزل كامل وش الحل

الراتب ينزل كامل وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5380 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammados
    mohammados

مبتعث جديد New Member

mohammados غير معرف

mohammados , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مختبرات طبية , بجامعة لندن
    • لندن
    • مختبرات طبية
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 05:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بإخنصار الموضوع إنه واحد من الزملاء مبتعث من وزارة الصحة للخارج لدراسة الماجستير
    وله الآن أكثر من سنة ونصف ومازال الراتب ينزل بالخطأ كاملا في حسابه مع البدلات كأنه على رأس العمل والرجال طبعا صرف جزء كبير من المبلغ اللي كان ينزل في حسابة
    الرجل أتصل بي وطلب المشورة هل يبلغ الوزارة الآن ولا لمن يرجع علما أنه باقي له حوالي ثلاثة أشهر
    ويبغى يعرف أيضا ماذا يترتب على هذه الحاله هل الوزارة سوف تطالب بإعادة المبلغ دفعة واحدة ولا بالتقسيط
    الرجاء لأصحاب الخبرة إفادتنا
    وجزاكم الله ألف خير
  2. أنا حبيبي تقريبا نفس وضع الرجال

مبتعث عن طريق وزاره الصحه

وراتبي كان يمشي 3 او 4 شهور وأنا في كندا

بعدها أخذو كل البدلات ومشوا لي نص الراتب الأساسي وخصموا منه التقاعد

وبعد ذلك خصموا منه الرواتب اللي أخذتها

ولما برئت ذمتي وأخذو كامل المبلغ رجع يمشي لي نصف الراتب الأساسي
    لغايه هذا اليوم
    7 "
  3. أقول عطهم الخامس وأذا رجعت موتقول شي كأنك ما تدري عن شي وأذا كلموك قولهم ما كنت أعرف النظام هذا أذا كلمك أحد أصلا لأن فية العالم يخذون رواتبهم اللي أكثر من 30,000بالشهر وهم خارج الدوام بل في بعثات لكن ربك كان يحبك علشان تمشي أمورك لكن نصيحة هذا حقك لنقول هذا حق الدولة صدقن راح يخصم منك لكن ما راح يرجل لوزاره المالية لكن راح يدخل بحساب فلان الفلاني وفلان الفلاني وهكذاا الحياه لكن هذا حلالك وانت أولي فية راح يزعل ناس من كلامي لكن هذا رأيي وأنا حر وكلن له عقل ويفكر فية وشكرا للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.