الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب قبول

طلب قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابورفيف
    ابورفيف

مبتعث جديد New Member

ابورفيف أستراليا

ابورفيف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تربية بدنيه , بجامعة جامعةسيدني للتكنولوجيا
    • جامعةسيدني للتكنولوجيا
    • تربية بدنيه
    • ذكر
    • سدني, سدني
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

August 7th, 2009, 06:08 PM

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لام

الى جميع المبتعثين ابغا فزعتكم انا مبتعث الى استراليا جامعة سدني للتكنولوجيا

وزوجتي ماجستير لغة عربية نحو وصرف وتبغى دكتورا ماهو التخصص اللي ممكن تدخلة ويقبلونة في جامعتها بالسعودية لانها محاضرة في احدى الجامعات السعودية \وعجزت اجيب لها قبول في استراليا وابغاها تبتعث معي تكفون فزعتكم واللي يجيب لها قبول اويدلني على جامعة فيها تخصص ممكن تكمل علية للدكتورا يبشر بالدعاء واللي يبغا تكفون الموضوع مهم ياهل النخوه والمعروف

وسوالم
  2. وعليكم السلام ..

اخوي ابو رفيف .. ياليت توضح لنا وش المطلوب بالضبط .

يعني انت الان مبتعث من جامعه ولا لا ؟ واذا مبتعث وش التخصص الي تبيه ؟ ووش الدرجه العلميه ؟

بالنسبه لزوجتك .. تبيها تبتعث معك - هذا الي فهمته - وتبي لها قبول في استراليا ..

وضح لي أكثر علشان أقدر أساعدك ..

تحياتي لك
    7 "
  3. الاخ معاند \شكرا لاهتمامك

انا معيد وطالع بعثة بمشيئه الله لجامعة سدني للتكنولوجيا يوم 12\10\2009 وزوجتي محاضرة في جامعة اخرى وابغاها تطلع معي مبتعثة ولكن التخصص للدكتورا اللي يتوافق مع تخصصها في الماجستير مالقيت وتخصصها نحو وصرف ابغا فزعتكم بالجامعات اللي فيها تخصصها او التخصص اللي ممكن تكمل فية دكتورا ولا تعترض علية الجامعه اللي تعمل فيها بالسعوديه

وسلامتك
    7 "
  4. الله يسلمك ..

زين اخوي .. اول خطوه لازم تعرف من زوجتك وش هي التخصصات الي تبيها جامعتها ..

يعني وش التخصصات المسموح الابتعاث لها طبعا غير تخصص ( نحو وصرف ) انا ببحث لك الان عن هذا التخصص ..

لكن من باب الاحتياط وكسب الوقت لازم تعطيني التخصصات البديله عشان نبحث عنها ..

دمت بخير ..

وذي محركات بحث في الجامعات الاستراليه بيتنفعك كثير ان شاء الله

http://www.australian-universities.c...-in-australia/

http://www.idp.com/students/coursesearch.aspx
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.