الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤااال محيرني ..وتكفون ابغى جوآآب نهــآئي

سؤااال محيرني ..وتكفون ابغى جوآآب نهــآئي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق اوهايو
    عاشق اوهايو

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق اوهايو الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق اوهايو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى electrical engineering, Ph.D , بجامعة University Of Dayton
    • University Of Dayton
    • electrical engineering, Ph.D
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته

انــآآ يـآ اخوان معيد ومبتعث ان شـآء الله الى امريـكـآ ...بس سؤالي هوآ ..انـآ متزوج من زوجه اجنبيه من دوله عربيه وولدت في السعوديه ووالدتهـآ سعوديه ..ومضافه معي في بطاقة العـآئله ..

هل يعطوني مكافئة عازب او متزوج ؟ يعني زوجتي هل يصرف لهآ مبلغ او لاا ..

تكفوون ..ابى جوآآب منكم ..
  2. تسلمي يــآ غاليـه عالمرور والمشـآركه ...وعلى فكرة سألت اللي عندنــآ حق الابتعـآث ..وقللي راح يصرفون لهـآ ..بس احسه مو دآري
    والنـــآس تقول كلام ثــآني ..والله مدري كلاام مين الصح ؟؟ واتمنى لو احد مر بنفس التجربـه ..يقللي شو صـآر معه ..
    7 "
  3. انا اعرف وحده اجنبيه امها سعوديه ومولوه في السعوديه وكانت الاولي علي الدفعه بس وزاره التعليم عالي رفضت تعينها كمعيده وابتعاثها لانها اجنبيه بالرغم انهم يقولون ابناء السعوديه يعاملون معامله السعوديين شكلو بس كلام
    عشان كذا لازم تسال واحد فاهم من البدايه لا تاخذ على كلامنا احنا الي في المنتدى
    7 "
  4. يا صاحب الموضوع اذا لسه عندك استفسار خذ مني الخبر الصح لأني زي وضعك
    اولا: زوجة المبتعث الغير سعوديه بموافقه رسميه لا يحق لها الا العلاج وتذاكر السفر
    ثانيا: والنقطه الاهم ماااااااااافي مكافأه يعني ما تستلم الا مكافأه اعزب و اذا عندك عيال تاخد تقريبا 300 على الراس ههههههه حلوه على الراس
    ثالثا: لا يورطوك جماعة الملحقيه او التعليم العالي ويقولولك بنصرف انا قالولي روح ما عندك مشكله زوجتك مضافه تعامل معاملة السعوديه ولمن جيت هنا اكلت تبن انا دخلت مع زوجتي امريكا في 2007 والى الان انا استلم راتب اعزب

الله يسهلك امورك ويسهلنا واي سؤال بخصوص هذا الموضوع لا تسأل الا اصحاب الخبره عشان لا احد يجي ويفتي عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.