الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد حلا

اريد حلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف حكومي
    موظف حكومي

مبتعث جديد New Member

موظف حكومي الولايات المتحدة الأمريكية

موظف حكومي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جامعه ولايه اوهايو
    • جامعه ولايه اوهايو
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • كولموبس, اوهايو
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 2nd, 2009, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
    باختصار شديد انا موظف حكومي من 6 سنوات تخصص محاسبه بمعدل 4.66 مع مرتبه الشرف , قدمت خطاب الى جهه عملي مرفق معه قبول مشروط من احد الجامعات الامريكيه وتم رفض الخطاب بحجه القبول المشروط ؟
    وطبعا مثل ما انتو عارفين القبول الغير مشروط يتطلب التوفل والجيمات في بعض الجامعات للحصول على قبول الماستر .
    ارجو توجيهي الى حل , علما اني اتصل بوزاره الخدمه المدنيه واخبرني مدير الابتعاث انه موافقه عملي امر هام وابدى رغبته بالمساعده ولكن هناك سير للمعامله كما تعلمون ؟

اريد حل او مخرج
  2. اذا لغتك جيده قدم على التوفل هنا ، اغلب الاختبارات الان على النت يعني الاختبار بيكون اون لاين وتكون قبلها سجلت باحد المعاهد الي تسوي هذا الاختبار ، وكمان بعض المعاهد تسوي دورات تحضريه لدخول الاختبار من شهر الي شهر ونص عشان تضمن تجيب اعلى علامه ، اذا تحب تختبر مستواك في بعض المواقع تسوي اختبارات مجانيه تقدر تدخل عليها بكل سهوله من قوقل ، والله يوفقك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بنوته
    اخوي مشكلتك تبغى قبول مشروط
    ولا مشكلتك جهة عملك مو راضيه تبتعثك ؟
    اختي بنت بنوته جهه عملي تتحجج بالقبول اللي احضرته وهو الغير مشروط وعشان كذا انا بحاول القى قبول مشروط وساعتها ماراح يقدرون يتحججون
    المقصود هل استطيع ان ادرس لغه على حسابي بالخارج واحصل على قبول غير مشروط اثناء دراستي ؟
    هذه احدى الحلول التي اقترحت علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماااستر
    اولاً اخوي ليش جهة عملك ترفض القبول المشروط ؟؟
    امرهم غريب !!
    بيس مالكـ الا تقنع جهة عملكـ بالقبول المشروط أو تدرس هنا فيه دورات للتوفل والجيمات والجي ار اي وتروح بقبول غير مشروط

بالتوفيق اخوي
    يا سيدي الكريم الوضع كله واسطات ولكن انا عندي امل بالله كبير وكل اللي ابتعثوا من جهه عملي جابو قبول مشروط بس انا وزعوني
    وعلى طاري الدورات انا درست معهد اي ال اس وخلصت الى الستوى 108 بصراحه يا اخوان المعاهد اللي بالسعوديه مع احترامي للكل دااجه بس نجح واطع شهاده وخذ فلوس
    اخوي يقولي اللي يجيب عندكم التوفل بالسعوديه لما يجي للجامعه يطلب دراسه بالمعهد للغه الانجليزيه لانه يكتشف انه تعثر
    الماستر اريد حلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا
    اذا لغتك جيده قدم على التوفل هنا ، اغلب الاختبارات الان على النت يعني الاختبار بيكون اون لاين وتكون قبلها سجلت باحد المعاهد الي تسوي هذا الاختبار ، وكمان بعض المعاهد تسوي دورات تحضريه لدخول الاختبار من شهر الي شهر ونص عشان تضمن تجيب اعلى علامه ، اذا تحب تختبر مستواك في بعض المواقع تسوي اختبارات مجانيه تقدر تدخل عليها بكل سهوله من قوقل ، والله يوفقك.
    ام رنا كلامك كله صواب لكن انا اختبرت توفل وتعثرت اكثر من مره والعمر يمضي والفرص تتناثر ذبحتنا الواسطه
    اريد حلا يام رنا لحاله مثل حالتي اكيد لها مخرج نظامي انا بحجهم بالنظام ؟
    7 "
  6. انت تقول تدرس لغه على حسابك برا !!! هل جهه عملك ستوافق اقصد بترسلك لدراسه اللغه والا بتاخذ اجازه استثنائي وتدرس على حسابك ؟؟؟ مع العلم ان مده الدراسه ممكن تاخذ من سته اشهر الي سنه ، اخوي انت اوراقك نظاميه جبت لهم قبول مشروط وهو المطلوب ، ومو من حقهم يطالبونك بغير ذلك ، حاول معهم مره اخرى وانت تقول غيرك مشت معاملته !!! يمكنك محاججتهم بخطاب رسمي تكتب فيه ان الشروط تستوفيك وتتمنى يساونك بغيرك من زملاء العمل الي تسهلت لهم.. وما ضاع حق وراه مطالب ..بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رنا
    انت تقول تدرس لغه على حسابك برا !!! هل جهه عملك ستوافق اقصد بترسلك لدراسه اللغه والا بتاخذ اجازه استثنائي وتدرس على حسابك ؟؟؟ مع العلم ان مده الدراسه ممكن تاخذ من سته اشهر الي سنه ، اخوي انت اوراقك نظاميه جبت لهم قبول مشروط وهو المطلوب ، ومو من حقهم يطالبونك بغير ذلك ، حاول معهم مره اخرى وانت تقول غيرك مشت معاملته !!! يمكنك محاججتهم بخطاب رسمي تكتب فيه ان الشروط تستوفيك وتتمنى يساونك بغيرك من زملاء العمل الي تسهلت لهم.. وما ضاع حق وراه مطالب ..بالتوفيق
    اي نعم ادرس لغه على حسابي بحاول اخذ استثنائيه او اشوف اذا ممكن احصل على دراسيه بخصوص القبول اللي جبته ردوا علي انه مخالف لسياسيه الابتعاث من قبل جهه عملي وبيني وبينك اذا قلت لهم اللي راحوا ليش هم راحوا بيحطوني براسهم ولمح لي الموظف انهم عيال واسطات
    ولو بقدم قبول ثاني بيجي لي مثل الرد الاول لانه هناك لوائح داخليه تصدر داخل كل وزاره او جهه حكوميه وتكون ملزمه للموظف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.