الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي جت موافقة الوزاره يدخلون فيه اسئله

اللي جت موافقة الوزاره يدخلون فيه اسئله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Master computer
    Master computer

مبتعث مجتهد Senior Member

Master computer المملكة المتحدة

Master computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى كمبيوتر , بجامعة هيرتفوردشير
    • هيرتفوردشير
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • هاتفليد, الشرقيه وشي ثاني
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 09:47 PM

هلا وغلا فيكم كلكم
    سؤالي انا الحين جتني موافقة الوزاره وبطلع السبت الضمان المالي وانتظر توصل أوراقي الكليه علشان اخذ الطرف واسوي الفيز
    سؤالي دراستي تبدا 2 نوفمبر كم يبقى على الكريسمس لبريطانيا وكم اجازتهم
    وش رايكم ااجل لبعد الكريسمس ولا الكليه يسوون لي سالفه ولا عادي
    ثاني شي وش الاشياء اللي احتاجها علشان الفيز لي ولزوجي هو مرافق وبيدرس ان شاء الله لغه وماستر مثلي
    وعيالي ولد وبنت وش يحتاجون اترجم لهم شهادات ميلاد ووشو بعد والله احس اني مثل الاطرش بالزفه بليز ساعدوني ونسيت بعد وش المكتب اللي يطلع فيز بالرياض ولا نفس السفاره وكم يوم تجلس تكفون ساعدوني وجزاكم الله خير .
  2. والله يا أختي بالنسبة للكريسمس تختلف المعاهد بس الغالبية تؤجز مابين 10 الى 20 تقريبا وتبدأ الغالبية في11 جانيوري بس تأكدي من معهدك والتأجيل قد يكون خيار جيد وبالنسبة للكلية لا تعطينهم وجه ومن حقك أنك تطلعين في الوقت اللي يناسبك بس حطي في بالك أنهم يمكن يقولوا لك موقفين الأبتعاث لبريطانيا بس أنتي جهزي أوراقك وحطيهم أمام الأمر الواقع وبالنسبة لأخلاء الطرف اللي أعرف يكون قبل السفر بكذا يوم عشان راتيك مايوقف وبالنسبة للفيزا أبحثي عن الطلبات في الأنترنت وطبعا لازم تروحين بنفسك وهي تأخذ تقريبا من 10 الى 15 يوم على حد علمي........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.