الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون تكفون انا بمشكله عطوني الحل تكفون

تكفون تكفون انا بمشكله عطوني الحل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5303 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رمانه
    رمانه

مبتعث مستجد Freshman Member

رمانه الولايات المتحدة الأمريكية

رمانه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من سويسرا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه نانو , بجامعة سعود
    • سعود
    • تقنيه نانو
    • أنثى
    • الرياض, نتات
    • سويسرا
    • Oct 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 09:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا في مشكله في اوراق بعثتي

اليوم وصل قبولي من معهد لغه غير تابع للجامعة حيث ان تاريخ بدايته هو

شهر 2/ 2010 والمفترض ان يكون لمده سنه

ولكن معهد القبول قال نبي نعدل تاريخ الانتهاء من المعهد إلى سبتمبر لكي يتوافق مع تاريخ بداية الماستر

وبصراحه انا خايفه من جهة عملي اخاف يحسبونها لي سبعة اشهر لغة فقط

وقالي المكتب اللي احضر لي القبول بأنه بإمكاني ان اغير قبول الجامعة إلى سبتمبر 2011

وعلى كذ راح انتهي من المعهد في شهر 2 /2011 ولكن سوف يكون امامي سبعة اشهر فيكيف يتم حسابها من قبل جهة عملي إلى ان تبدا دراسة الماستر

ارجوكم نوروني بردودكم تفكون اخر موعد لرفع الاوراق يوم الاحد القادم

2. هل ارفق قبول المعهد الذي يبدا في شهر 2 /2011 لمدة سنه واترك قبول الجامعة والذي يبدا في سبتمبر 2010 وافيد عملي بأنني سوف اجتهد اكثر للحصول على المطلوب إلى قبول الجامعة في سبتمبر 2010

ام ارفع اوارق الاخرى واالتي ينتهي المعهد لمدة سنه من تاريخ 2/2011 واعمل على تاخير الجامعة
    7 "
  3. وااله أنا نفس المشكلة بالضبط..........
    طبعا سألت ناس كثير ومافي أحد عطاني أجابة شافية بس اللي فهمت أنو من حقك تأخذين سنة في اللغة وممكن تمددين الى سنتين.......
    طبعا السبعة شهور اللي تقولين هذي ممكن تمددين منها خمسة شهور لغة وتأخذين شهرين أجازة قبل الماستر............
    أوفي حل ثاني تطلبين تأجيل الماستر الى 2011 وتصيرين تبدأين اللغة في 2010طبعا الشهر اللي يناسبك حسب مستواك وحسب الآيلتس المطلوب منك ....................
    (أعتقد أنتي معيدة فلا تشغلي بالك كثير ترى الأمور تتيسر ووضعك كويس)
    وممكن أحد الأخوان يكون عنده خلفية أكثر يفيدنا.............
    7 "
  4. حبيبتي أنا بافديك أولاً: بالنسبة للغة تعتمد على مقدرة الشخص ومستواه الاساسي في اللغة وايضاً تعتمد على المعهد الذي اختاره للدراسة

نصيحتي لكِ اذا كان مستواكِ في اللغة متوسط أو أقل من المتوسط لكنك مجتهدة وذكية

فابحثي عن قبول لغة بمعهد جامعه من شهر 2 2010 وابدأي الماستر في سبتمبر 2010 واعتقد مدة كافية

اما اذا تشكين بمقدرتك فسافري مثلاُ بسبتمبر 2010 بعد العيد وابدأي الماستر سبتمبر 2011

لكن نصيحة دراستك بمعهد خاص إهدار للوقت...اختاري من البداية معهد جامعه يسهل دخولك للجامعه ...هذا في حال كانت دولتك بريطانيا..انا مااعرف دولتك..

تحيتي
    7 "
  5. أنا نفس الفكرة وناوي أدرس سنة لغة وبطلب تمديد ستة أشهر وبرجع السعودية لما سبتمبر 2011 وبرجع أكمل ماستر طبعاً نظام التعليم العالي يعطيك سنة لغة ويمدد لك حسب طلبك ستة أشهر كحد أقصى .. أسأل الله لنا ولك التوفبق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.