الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وزارة التربية والتعليم وافقت لكن لازم توفل؟

وزارة التربية والتعليم وافقت لكن لازم توفل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d7oomy
    d7oomy

مبتعث مجتهد Senior Member

d7oomy الولايات المتحدة الأمريكية

d7oomy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى داج , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز بجده
    • جامعة الملك عبدالعزيز بجده
    • داج
    • ذكر
    • الرياز, نيو الرياض
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 21st, 2009, 07:40 PM

السلام عليكم ..
    انا موظف إداري بوزارة التربية والتعليم

طبعاً خلصت اجراءاتي والمقابله والأوراق وقبول الجامعه والمعهد لكن قالو بنرسلها لوزارة الخدمه المدينه

طالبين توفل لازم ..

هلا الخدمه تمشيها بدون توفل ؟؟
  2. حتى لا تضيع الجهد على نفسك لازم التوفل او بدائله ولو ترسل لهم توفل بدرجة 349 يعيدون المعاملة لذا انصحك باختبار بديل التوفل بجامعة الملك عبدالعزيز هذا الي اخترته انا وارسلت اوراقي من وزارة التربية الى الخدمة من اسبوعين تقويبا
    7 "
  3. انا بروح للوزارة التربية .. وبدخل قسم التطوير الإداري وبكلمهم بخصوص انه انا بكالوريوس .. يعني شهادتي ثانوي مو جامعه ..
    واكيد لازم يدرس لغه .. من وين بيتعلم لغه بالسعوديه ..

بشوف وان شاء الله بحط رد بردهم .. يوم السبت بإذن الله ..

والله يسهل لنا كل امر عسير
    7 "
  4. أخوي دحومي مساء الخير انا نفس وضعك اداريه تابعه لوزارة التربية والتعليم وأستوفيت كل الشروط وسويت المقابله وكان باقي لي التوفل وكنت متخوفه وقدمت التوفل في رمضان وطلعت النتيجه قبل اسبوع واخذت (343) يعني ناقصني 7 درجات بس !! وارفقت النتيجه مع الأوراق وأعطاهم زوجي الأوراق مناوله للتطوير بالرياض وماقال المسئول شي بس المشكله بوزارة الخدمه المدنيه يقولون مايمشون الموضوع بس انا مؤمنه انه (لو اجتمعت الأمه على ان يضروني بشئ لن يضروني إلا بشئ قد كتبه الله لي ) توكل على الله وقدم التوفل وان شاء الله تجيب الدرجه المطلوبه واذا ماجبتها توكل على الله وارسلها لهم يمكن الله يسخرهم لك عليك بالدعاء وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. للأسف اكتشفت ان عند وزارتنا العديد من التخلفات والمشاكل اللي مستحيل تتطور ..
    الجامعه تحوي طلاب امريكان واجانب ولغتهم قويه بالمقارنه بلغتنا كعرب ..
    هذا شي ..
    يبوننا ندرس ونجيب توفل ..
    تخصصي بالجامعه كان انجليزي سنتين .. ان شاء الله اقدر ..
    بس مأبي ادرس جامعه والمفروض لازم قبلها انجليزي نعرف كيف طريقة كلامهم وستايلهم بالنطق واللغه ..
    من أكبر الأخطاء ان الشخص يدرس بجامعه قبل المعهد حتى وان كان عنده لغه متوسطه ..

فأحسن حل .. قدمي إجازه دراسيه بدون مرتب .. وتحسب لك بالخدمه ... واذا اخذتي التوفل من هناك ارجعي وقدمي ابتعاث ..

المشكله مهيب هنا ..

المشكله أن الوظائف الإداريه لوزارة التربيه بالمملكه .. مسموح لها بالإبتعاث فقط لـ 4 مقاعد .. يعني كل موظفين وزارة التربية بالمملكه لهم 4 مقاعد بس
    7 "
  6. اولاً حبيت ادخل وابارك لأختنا همس المشاعر
    على نتيجة التوفل ومن وجهة نظري انها درجه جيده كأول مره وان شاء الله لو رفضت الخدمه المدنيه تمشيها
    واختبرتي مره ثانيه راح تجيبين درجه اعلى بإذن الله ( بالتوفيق يارب)

بالنسبه لي حصلت على 3.5 في الايلتس ومن خلال مواقع الاختبارات ومقارنات درجة التوفل والايلتس وجدت ان 3.5 في الايلتس تعادل
    433 درجه توفل يعني فوق المطلوب ان شاء الله

هل يعتمدونها الخدمه المدنيه ام يشترطون التوفل بزاتوو

طمنوني الله يخليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.