الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسلت لي الجامعه القبول المبدئي فماهي الخطوه التاليه

رسلت لي الجامعه القبول المبدئي فماهي الخطوه التاليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسعد إنسان
    اسعد إنسان

مبتعث مستجد Freshman Member

اسعد إنسان غير معرف

اسعد إنسان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

October 27th, 2009, 07:41 PM

اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راسلت كذا جامعة من حوالي اسبوعين واتوقع بإذن الله القبول يوصل نهاية الشهر الجاري

( دعواتكم الله يخليكم )

وعندي بعض الأسئله :

هل ترسل لي الجامعة القبول عن طريق الايميل كقبول مبدئي ؟؟ علما اني رسلت لهم عن طريق الايميل

اذا رسلت الجامعه القبول طبعا راح يكون قبول مبدئي عشان ارسل لهم الضمان المالي
    فما هي الخطوه التاليه ؟؟ هل اطبع الايميل وابدا في اجراءات معاملة طلب ابتعاث من جهة عملي ام ماذا

ارجوا التكرم بالرد في اقرب وقت ( الوقت داهمني وانتم عارفين اجراءات القطاع الحكومي ذات الروتين الممل

دمتم في رعاية الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد إنسان
    اخواني الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راسلت كذا جامعة من حوالي اسبوعين واتوقع بإذن الله القبول يوصل نهاية الشهر الجاري

( دعواتكم الله يخليكم )

وعندي بعض الأسئله :

هل ترسل لي الجامعة القبول عن طريق الايميل كقبول مبدئي ؟؟ علما اني رسلت لهم عن طريق الايميل

اذا رسلت الجامعه القبول طبعا راح يكون قبول مبدئي عشان ارسل لهم الضمان المالي
    فما هي الخطوه التاليه ؟؟ هل اطبع الايميل وابدا في اجراءات معاملة طلب ابتعاث من جهة عملي ام ماذا

ارجوا التكرم بالرد في اقرب وقت ( الوقت داهمني وانتم عارفين اجراءات القطاع الحكومي ذات الروتين الممل

دمتم في رعاية الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

نعم سوف يراسلونك على ايميلك .. وفي حالة قبولك اوراقك بشكل مبدئي - ان شاء الله - سوف ترسل لك

نسخه الكترونية من القبول المشروط + i-20

اذا وصلك القبول تبدأ في الاجراءات الادارية في عملك + تحديد موعد في سفارة البلد الي تبي تروح له ..

الضمان المالي .. الي اعرفه انك لازم تراسل وانت معك ضمان مالي .. عموما انا من جامعة الملك سعود ويمكن

نظامنا غير عن نظامكم اذا كنت غير عن مظلة التعليم العالي ( الوظائف الحكومية الاخرى )

وفقك الله ..
    7 "
  3. مرحبا
    اخوي معاند ما قصر بس تحدد موعد بالسفاره مو مع كل الدول( غالبا امريكا ) ، كمان اجرءات الموظف المعيد غير الموظف الحكومي ( اداري او فني ) يعني هم يطلبون قبل ما تسوي اي شي ( جهه العمل القبول المبدئي غالبا مشروط لو ما عندك لغه ) وقت ما يجي القبول ( الاوفر ) الي فيه متى تبدا الدراسه ومتى تنتهي وكمان الامور الماليه هذا تاخذ منه نسخه وتضمه لاوراقك الثانيه الي فيها طلب الابتعاث طبعا حسب ادارتك الي انت فيها وتبدا يا سيدي مشوار الالف ميل نسيت اقولك الضمان المالي لا تحلم فيه الين يصدر قرارا ابتعاثك ( المعيدين يقدون يطلعون ضمان مالي عشان القبول )والله يعينك ويوفقك ويسهل لك كل صعب ولكل موظف طموح امين يا رب
    7 "
  4. الله يوفقك الجميع يابنت الكويت

اختي ام رنا انا موظف حكومي في قطاع اخر غير التعليم وناوي على بريطانيا

انا مابي اترك لهم اي طريق بعد الحصول على القبول راح ابدا في الاجراءات وجهه عملي ان شاء الله تمشي الامور

دعواتكم الله يوفقكم ويسهل اموركم

دمتم في رعاية الله
    7 "
  5. انا خبري الالحاق والابتعاث في بريطانيا موقوف

عمومآ ...

اذا جا لك القبول

اول شي ارسله بالايميل للملحقيه علشان يصدقونه

ثمن خذه

واكتب خطاب الى رئيسك المباشر انو انك تبغى تكمل تعليمك وعندك قبول مشروط وكذا

بعد في شي ...ياااربي لحظه نسيت

امممم ... الظاهر السيره الذاتيه

نسيت .... اذا ذكرت بجي اقول لك هم ثلاث اشيا .... الخطاب والقبول والشي الثالث اللي نسيته

الزبده عط الخطاب لرئيسك وهو يكتب خطاب على خطابك ثمن يرسله للاداره اللي فوقكم ثمن التخطيط والتطوير

وهناك ....

راح تتشكل لجنه ويتباحثون بموضوعك ويقررون اذا كنت تستحق والا لا

اذا وافقو عليك ...

يعطونك خبر انو هااااات اوراقك وشهاداتك وكل شي .... ويخللونها عندهم الى وقت معلوم خخخخخخ

وزارتنا كذا ... مدري انت اي وزاره ...طبعا مو التعليم

موووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.