الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف تصدق القبول من الملحقية ؟ وشرط 60 يوم من بدء الدراسه ؟؟

استفسار كيف تصدق القبول من الملحقية ؟ وشرط 60 يوم من بدء الدراسه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسعد إنسان
    اسعد إنسان

مبتعث مستجد Freshman Member

اسعد إنسان غير معرف

اسعد إنسان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى موظف حكومي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • موظف حكومي
    • ذكر
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

November 2nd, 2009, 09:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

من شروط وزارة الخدمه المدنيه قبول مصدق من الملحقية الثقافيه في بلد الدراسه

هل يعني بعد حصولي على القبول عبر الايميل ارسله للملحقيه عشان يصدقون القبول ولا من وزارة التعليم العالي في الرياض يتم التصديق ؟؟

من شروط وزارة الخدمه المدنيه تقديم المعامله قبل 60 يوم من بدء الدراسه

هل المقصود من بدء دراسة المرحله الدراسيه ام من بدء دراسة مرحلة اللغه ؟؟طبعا تفرق جدا جدا

( اخطط ادرس لغه من شهر 2 ميلادي القادم وحتى شهر 9 ميلادي وذلك بداية الماجستير)
    هل بعد صدور قرار الابتعاث او بعد الموافقه استطيع توكيل شخص اخر في متابعة الطلب وانا اذهب لدراسة مرحلة اللغه ام مااذا ؟؟

ملاحظه : اثناء تصفحي لموقع وزارة الخدمه المدنيه لفت نظري ان تم حذف شرط التقدير في المؤهل السابق
    واشتراط تقدير جيد فهل هذا صحيح ( انا معدلي مقبول ) هل فيه مشكله مع الخدمه المدنيه ام لا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد إنسان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

من شروط وزارة الخدمه المدنيه قبول مصدق من الملحقية الثقافيه في بلد الدراسه

هل يعني بعد حصولي على القبول عبر الايميل ارسله للملحقيه عشان يصدقون القبول ولا من وزارة التعليم العالي في الرياض يتم التصديق ؟؟

بعد حصولك على القبول المبدئي ترسله للموظف المختص بالتصديق وهو راح يعيده لك ع الايميل ولكن يجب ان ترفق ايضا خطاب من جهة عملك موجة للملحقية يطلبون فيه تصديق القبول

من شروط وزارة الخدمه المدنيه تقديم المعامله قبل 60 يوم من بدء الدراسه

هل المقصود من بدء دراسة المرحله الدراسيه ام من بدء دراسة مرحلة اللغه ؟؟طبعا تفرق جدا جدا

بدء الدارسة للغة طبعاً

( اخطط ادرس لغه من شهر 2 ميلادي القادم وحتى شهر 9 ميلادي وذلك بداية الماجستير)
    هل بعد صدور قرار الابتعاث او بعد الموافقه استطيع توكيل شخص اخر في متابعة الطلب وانا اذهب لدراسة مرحلة اللغه ام مااذا ؟؟
    جميعها تصدر بقرار واحد

ملاحظه : اثناء تصفحي لموقع وزارة الخدمه المدنيه لفت نظري ان تم حذف شرط التقدير في المؤهل السابق
    واشتراط تقدير جيد فهل هذا صحيح ( انا معدلي مقبول ) هل فيه مشكله مع الخدمه المدنيه ام لا

اعتقد انه صدر قرار بالغاء هذا الشرط يعني مقبول مثل جيد

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. تسلم بارك الله فيك اخي وسام البدر

انا راح ادرس الماجستير في بريطانيا بمشيئة الله
    فهمت منك ا نه في حالة ارسلت لي الجامعة القبول مباشرة اخذ من جهة عملي خطاب موجة للملحقية لتصديق القبول
    واعمل له سكانق وارسله على ايميل الشخص المسئول في الملحقية الثقافيه في بريطانيا
    سؤالي من هو الشخص المسئول هل هو مشرف الموظفين الحكوميين في الوزارة ام من ؟؟

ثانياً : اعتقد ان وزارة التعليم العالي في الرياض تصادق لي على القبول ؟؟ هل هذا صحيح ام لابد من الملحقية

شاكر لك سرعة الاستجابه ووضوح الردود الله يوفقك ويستر عليك
    7 "
  4. اخوي أسعد انسان أنا وصلني القبول من الجامعه على الأيميل وأرسلته على أيميل الملحقيه بعد مااتصلت عليهم هاتفيا وسألتهم من المسئول عن التصديق وتم التصديق عليها وبشكل سريع بس المشكله ان الوزاره تطلب الاصل وليس الصوره وتم مخاطبه الجامعه على ان ترسل القبول الاصل الى الملحقيه ومن ثم ارساله لنا عن طريق البريد وحتى الان لم يصلنا القبول المصدق بالبريد. بس الحمد الله تم تصديق الصوره من وزارة التعليم العالي ومن ثم وزارة الخارجيه وتم قبولها ولم احتاج خطاب من العمل أو أي خطاب اخر ادعيلي تتيسر أموري بوزارة الخدمة المدنيه وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. اخوي اسعد الناس

كيفك ان شاء الله بخير

لدي قبول يبدا مثل تاريخ قبولك

يبدا في شهر 2 ميلادي وينتهي في شهر 9 هل استطيع ان امدده إلى بعد ذلك وانا في بريطانيا
    وعلى كذا ينتهي قبولي في شهر 2 للسنه التي تليها وبين فتره انتهاء اللغه وبدايه الماستر ما يقارب 7 اشهر كيفيه العمل بها هل ارجع للسعوديه ام تعتبر تمديد ام ماذا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسعد إنسان
    تسلم بارك الله فيك اخي وسام البدر

انا راح ادرس الماجستير في بريطانيا بمشيئة الله
    فهمت منك ا نه في حالة ارسلت لي الجامعة القبول مباشرة اخذ من جهة عملي خطاب موجة للملحقية لتصديق القبول
    واعمل له سكانق وارسله على ايميل الشخص المسئول في الملحقية الثقافيه في بريطانيا
    سؤالي من هو الشخص المسئول هل هو مشرف الموظفين الحكوميين في الوزارة ام من ؟؟

ثانياً : اعتقد ان وزارة التعليم العالي في الرياض تصادق لي على القبول ؟؟ هل هذا صحيح ام لابد من الملحقية

شاكر لك سرعة الاستجابه ووضوح الردود الله يوفقك ويستر عليك

اجابتي السابقة تخص الملحقية في استراليا اما بريطانيا ماعندي فكرة كيف يصدقوا القبول بس الي اعرفه ان القبول لازم يتصدق من المحلقية في بلد الدراسة وليس الوزارة ولكن ممكن الوزارة تساعد في ارسال القبول للملحقية عشان التصديق

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.