الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ايقاف الابتعاث لبريطانيا

بخصوص ايقاف الابتعاث لبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss laboratory
    miss laboratory

مبتعث مجتهد Senior Member

miss laboratory الولايات المتحدة الأمريكية

miss laboratory , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى laboratory , بجامعة i dont know
    • i dont know
    • laboratory
    • أنثى
    • USA, Washington DC
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 27th, 2009, 05:21 PM

هل صحيح وقفوا الابتعاث لبريطانيا بالنسبه للمعيدات ؟ وهل هذه القرار يشمل الجامعات الناشئه ؟

اريد جواب اكييييييييييييييد ولكم دعوه في ظهر الغيب
  2. هذا الكلام قديم

الابتعاث لبريطانيا رجعوا فتحوه

واصلاً من زمان كان فيه استثناء للمعيدات الاناث فقط والحين رجعوا فتحوه للشباب

هذا الكلام اكيد واثنين من زملائي تمت موافقة القسم والكلية على ابتعاثهم لبريطانيا والكلام هذا قبل اسبوع من عطلة العيد

وهالكلام انا متأكد منه 100%

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. أختي الفاضلة miss laboratory أنا معيد بجامعة الطائف تخصص لغة إنجليزية رحت عمادة الدراسات العليا وقالو لي خلاص بريطانيا توقف الابتعاث لها ماعدا الناس اللي صدرت قراراتهم قبل هذا القرار يعني من بعد رمضان ماعاد فيه وأنا بنفسي قالو لي الكلام هذا وأخذت ضمان مالي على أمريكا هذا بالنسبة لي أما بالنسبة للإناث مفتوح لهم ولا لا والله ماعندي خلفية حبيت أوضح لك بعض الشئ ودمتي بخير وأي استفسار أنا حاضر ,,,
    7 "
  4. السلام عليكم أنا نفسكم طحت بموقفكم و احترت...

موقع التعليم العالي الالكتروني يقول "البعض" أوقف فقط لكن لما اتصلنا عليهم قالولي لا استراليا و نيوزلندا و بريطانيا موقفة...ــــ>الله يعينا على الناس هذول اللي خلونا نطيح بالحيرة!
    ونفس الشي كلمت الملحقية باستراليا و قالولي موقفة.

رئيس قسمي اتصل على الوزارة و قالوا له نعم موقفة..لكن المعيدين مايخصهم لأنهم يختلفون عن بعثة الملك عبدالله...

و أقوالهم المتضاربة كثيرة!ما يعرفون و ين الله مخليهم!
    علشان كذا قلت لنفسي اطلع من المتاهات و اريح بالي و أتوجه لأمريكا و كندا و ابحث فيهم...
    خاصة أنو بريطانيا و امريكا و استراليا و كندا في المستوى الأكاديمي متقاربين و صعب التفريق بينهم...
    وكذا أو كذا احنا المعيدين ماتفرق معنا جامعة زينة أو لا...أهم شي الشهادة علشان نثبت في شغلنا بس..يعني ماراح ترجع ندور شغل و كل شي جاهز لنا بإذن الله فليش ندخل بمتاهات احنا بغنا عنها؟

وبالتوفيق لكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.