الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفزوعولي ياعيال ابومتعب تكفون الله يجزاكم الجنه

أفزوعولي ياعيال ابومتعب تكفون الله يجزاكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آل مشهور
    آل مشهور

مبتعث جديد New Member

آل مشهور الولايات المتحدة الأمريكية

آل مشهور , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مناهج وطرق تدريس العلوم , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • مناهج وطرق تدريس العلوم
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المدينه المنورة
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 7th, 2009, 02:52 AM

انا حاصلة على الماجستير من جامعة طيبة بتقدير ممتاز ولله الحمد وام لطفل والثاني بالطريق زوجي موظف حكومي فتح برنامج للدكتوراة بجامعتي جامعة طيبة ومحتارة هل ادرس بالجامعة ام ابتعث للدارسة للخارج (بامريكا) الدراسة بالخارج مده سنواتها اقل وتتخرج بشهاده ولغة اما في الداخل قد تمتد لست سنوات دون لغه ومحتارة مين يقدر يدلني على الطريق الصح والله مانساه من دعوة صادقة بظهر الغيب ناس يخوفوني من الغربه وناس يشجعون والوقت يمشي البرنامج في المدينه مفتوح من اسبوعين ولابدمن القرار خلال هالاسبوع اللي عنده تجربه او معلومه يدلني ولو كان الدراسه بالخارج في اي ولايه لان انا لغتي الانجليزيه بسيطه جدا جدا وجزاكم الله خير
  2. أسأل الله لنا ولكم التوفيق والنجاح وان يلهمكم لما هو خير لكم
    وحقيقة ليس لدي معلومات ولست مبتعث لكن مقدم على وظيفة معيد في احدى الجامعات ة ويبدو اني سأأجل ذلك اريد ان اكسب الخبره اولا خبره عمليه وبعدها افكر في ذلك .. وتكملت الدراسات ..

لا تنسو الإستخارة وشوفوا وين ترتاحوا له
    وادرسوا الموضوع من كل الجوانب ..
    وفقكم الله
    7 "
  3. هلا اختى : انا بنت زيك وجوابي لك استخيري اولا ودام الوالدين وزوجك راضيين عنك اتوكلي على الله ودحين الفرص ما بتتعوض واذا كان نصيبك حتاخذيه فكري في نفسك ومستقبل عياللك ودام الهمة موجودة اتوكلي على الله والله يقويك ويقوينا ما دام الدولة بتسقينا من خيرها لازم نشرب عشان نقدر نحصد الخير لنا ولاولادنا في المستقبل .
    والله يوفقك اختي
    7 "
  4. والله يااختي انتي متزوجه وعندك اطفال والمرأه بالنهايه مالها الا بيتها وعيالها...
    فهمت ان زوجك موظف وانتي بعد تقديرك ممتاز وتقدرين تحصلين على وظيفه في مدينتك فتكملين دراستك وانتي على رأس العمل...
    اشوف انك تكملين في جامعة طيبه ومهما طالت المده فأنتي عند اهلك ماضرك شي وكذلك لأسباب كثيره جدا اجتماعيه وعلميه:
    1-متزوجه وعندك اطفال.
    2-الدراسه في امريكا ليست سهله علميآ ومن ناحية المعيشه خصوصا انك انثى ستتعرضين للكثير من الصعوبات بالنسبه للسفر وغيره.
    3-تخصصك نظري ليس بالتخصص النادر او العلمي كالهندسه اللتي تحتاج الى الدراسه في جامعات متقدمه والى معرفة الجديد من التقنيات والاختراعات يعني ماعتقد تفرق شهادتك كثير اذا كانت من طيبه او من جامعة امريكيه (من ناحية الفائده العلميه وليس غيرها) لأن دراستك نظريه بحته انتي بالنهايه ستطبقين مادرستي في بلدك فدراستك في طيبه ستجعلك اقرب للواقع التطبيقي لك بعد ذلك.
    4-بالنسبه لموضوع اللغه فأمرها بسيط تستطيعين تعلمها في اي معهد من المعاهد الموجوده في بلدك فالانجليزيه من ابسط لغات العالم.
    5-غير ذلك انه اذا قررتي دراسة الدكتوراه في امريكا فقد لايتم قبول الماستر الذي حصلتي عليه من جامعة طيبه لأن معظم برامج الماستر عندنا غير معترف بها في جامعات امريكا !! هذا يعني انك ستبدئين من جديد.

هذا ماتيسر
    لست ملمآ بظروفك بشكل كامل ولكن بحسب شرحك هذه وجهة نظري وأسئل الله لكي التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.