الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف حكومي + تغيير التخصص للموافقه على الابتعاث (التفاصيل بالداخل) ...

موظف حكومي + تغيير التخصص للموافقه على الابتعاث (التفاصيل بالداخل) ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abadi 177
    Abadi 177

مبتعث فعال Active Member

Abadi 177 الولايات المتحدة الأمريكية

Abadi 177 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HA , بجامعة MSU
    • MSU
    • HA
    • ذكر
    • -, MO
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

January 15th, 2010, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيفكم يامعشر الموظفين ؟ إن شاء الله بخير واموركم تمام ...

موضوعي هو انا موظف حكومي واعمل بمستشفى (جامعي) تابع لجامعة الملك سعود(اكيد عرفتوه) بمسمى جني قصدي فني سجلات طبية .
    وقدمت على إبتعاث ووافقت إدارتي لكن رفضت إدارة المستشفى بحجة ان التخصص من وجهة نظرها انو (ابو ريالين) الي هو المعلوماتية الصحية (بكالريوس)...

لكن نصحني احد الاطباء الله يجزاه خير وقال جب قبول في تخصصات نادرة قلت له (المعلوماتية الصحية) تخصص نادر ولايوجد في السعودية ... قال لا يافهيم تخصصات مثل : طب الطوارئ ، العلاج التنفسي ، الاطراف الصناعية.. علشان يوافقون على إبتعاثك ...

قلت والله فكرة اجيب قبول في احد التخصصات هذي وبعد ماتتم الموافقة واسافر وابدء بالدراسة بالجامعة ... ارجع لتخصصي (المعلوماتية الصحية) لان اغلب الجامعات يكون فيها تخصص (المعلوماتية الصحية) والتخصصات السابقة في كلية وحده الي هي (كلية العلوم الصحية) او (كلية العلوم الطبية التطبيقية) ..

حبيت اخذ رايكم بالفكرة .. وهل تغيير التخصص يحتاج إلى موافقة الملحقية او موافقة العمل بعد البدء في الدراسة ولا لا ؟؟؟

تحياتي للجميع ...

2. السلام عليكم ورحمة الله

اخي وزميلي وصديقي و شبيهي Abadi 177 حياك الله

انا نفس مشكلتك بالضبط
    انا فني سجلات طبية في وزارة الكحه قصدي الصحه وقدمت طلب ابتعاث ومشت الامور الى ان وصلت ادارة التدريب والابتعاث بالوزاره
    وبعدها معاملتي جاها وعكة صحيه وتنومت عندهم وذلك بسبب اني كنت جايب قبول بتخصص الرعايه الصحيه وقالو لازم تغير التخصص لانه ليس في امتداد السجلات الطبيه يعني بالعربي قالو انت شاطح بهذا التخصص اللي هو رعايه صحيه
    حاولت انهم يمشون الامور ويرسلونها لوزارة الخدمه المدنيه قالو حتى لو مشيناها راح يرفضها الديوان لان التخصص يختلف عن مسمى الوظيفه !!!
    في الاخير نصحوني بأن اجيب تخصص مثل المعلوماتيه الصحيه او اداره صحية او خدمات صحيه او ادارة مستشفيات
    و الى الان انتظر القبول الجديد من الجامعات البريطانيه لاني قدمت على 5 جامعات .
    علماً اني الان في بريطانيا مرافق مع زوجتي وادرس اللغه .

اذا تحتاج اي خدمه انا موجود طال الله في عمرك على الطاعه
    ربي يوفقك ويسهل امورك

تقبل تحياتي وتقديري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allil666
    السلام عليكم ورحمة الله

اخي وزميلي وصديقي و شبيهي Abadi 177 حياك الله

انا نفس مشكلتك بالضبط
    انا فني سجلات طبية في وزارة الكحه قصدي الصحه وقدمت طلب ابتعاث ومشت الامور الى ان وصلت ادارة التدريب والابتعاث بالوزاره
    وبعدها معاملتي جاها وعكة صحيه وتنومت عندهم وذلك بسبب اني كنت جايب قبول بتخصص الرعايه الصحيه وقالو لازم تغير التخصص لانه ليس في امتداد السجلات الطبيه يعني بالعربي قالو انت شاطح بهذا التخصص اللي هو رعايه صحيه
    حاولت انهم يمشون الامور ويرسلونها لوزارة الخدمه المدنيه قالو حتى لو مشيناها راح يرفضها الديوان لان التخصص يختلف عن مسمى الوظيفه !!!
    في الاخير نصحوني بأن اجيب تخصص مثل المعلوماتيه الصحيه او اداره صحية او خدمات صحيه او ادارة مستشفيات
    و الى الان انتظر القبول الجديد من الجامعات البريطانيه لاني قدمت على 5 جامعات .
    علماً اني الان في بريطانيا مرافق مع زوجتي وادرس اللغه .

اذا تحتاج اي خدمه انا موجود طال الله في عمرك على الطاعه
    ربي يوفقك ويسهل امورك

تقبل تحياتي وتقديري

حياك الله اخوي ....
    وضعك وانا اخوك احسن مني بمليوووووووووووووووووووون مرررررررررررررة ....
    انت عندك موافقة من جهة عملك .. انا لا.. وقاعد احاول اتحايل عليهم بتغيير التخصص ..

الله لا يهينك ممكن تقولي اسماء الجامعات الي قدمت عليهم ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة السعودية
    اخوي إذا بتختار تخصص اختار ( طب طوارئ ) >> لان سمعت ناس مررررررررره مدحوه وانه مررره مطلوب هنا في السعوديه
    فعلا التخصص نادر ومطلوب .. لكن راح ادرس من جديد .. لكن تخصصي اقدر اعادل سنتين ..
    7 "
  5. اخي الكريم
    تغيير التخصص للموظف المبتعث لايتم الا بعد موافقة مرجع ابتعاثة وأحيانا حتى على تغيير الجامعة في نفس التخصص وهو امر من المفروض انه يخص الملحقية يتم سؤال مرجعك عن هذا الاجراء وانتظار الموافقة
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.