الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يختلف الضمان المالي لقبول الجامعه عن الضمان المالي لقبول معهد اللغه؟؟

استفسار هل يختلف الضمان المالي لقبول الجامعه عن الضمان المالي لقبول معهد اللغه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ستايرين
    ستايرين

مبتعث مميز Characteristical Member

ستايرين السعودية

ستايرين , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى chemistry , بجامعة ---
    • ---
    • chemistry
    • أنثى
    • -----, ----
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 26th, 2010, 07:15 PM

السلام عليكم ورحمه الله
    اخوتي اعضاء مبتعث الكرام
    انا معيدة وارغب بالحصول على قبول من جامعه وقبول معهد لغة تابع للجامعه
    وسؤالي هو
    الضمان المالي يكون بأسم الجامعه او المعهد او كل واحد منهم له ضمان مالي منفصل
    الامر الاخر هل طلب قبول مشروط من الجامعه يعني طلب قبول من معهدها او يختلف الموضوع
    وهل يشترط ان اجيب قبول معهد تابع للجامعه او اي معهد
    وختاما" اشكر لكم حسن تعاونكم وفقكم الله وسدد خطاكم وثبت اقدامكم على الحق
  2. الضمان المالي الي يعطونك الجامعه يفترض انه يكتب فيه انك راح تدرسي لغه مع ماجستير في التخصص حقك

بدون تحديد جامعه او معهد معين

وتقدري تقدمي على اي معهد وجامعه بهذا الضمان

ولما تجي الملحقيه وتفتحي ملفك يعطونك ضمان ثاني هو المعتمد

ومن ناحيه القبول المشروط .. اصلا راح يعطونك مشروط بلغه الا اذا قدمتي ايلتس فيه الدرجه المطلوبه

بالتوفيق
    7 "
  3. اخي الغالي جزاك الله خير
    ولكن الجامعه الي انا تابعه لها قالت مانعطيك ضمان مفتوح لازم تحددين اسم الجامعه ونصدر لك ضمان بأسمها
    وهذا بصراحه صعب على الموضوع يعني اذا ماحصلت قبول في هذي الجامعه اروح اطلع قبول جديد بجامعه جديدة
    7 "
  4. السلام عليكم...

اللي اعتدنا عليه و اللي يعرف الجميع بجامعتي...
    أن صيغة الضمان يكتب بداية بـ"لمن يهمه الأمر" أو "Whom It May Concern"
    و هذا اللي كتبوه لي و للي قبلي من معيدين و عادي هم مبتعثين الان!

و بالتوفيق لكم انشالله.
    7 "
  5. الضمان المالي إلي تعطيه الجامعة يشمل دراسة الماجستير أو الدكتوراة مثلاً مع اللغة .. و يكون مفتوح لكل الجامعات .. و يعطونك منه نسخ كثيرة كلها عليها الختم الأصلي .. (هذا عن جامعتي)

بالنسبة للقبول المشروط .. إذا في بريطانيا : تقدمين على الجامعة لحالها و هي تقدم لك عرض (القبول المشروط).. بعدين انت تشوفين لك معهد زين و تسجلين فيه اللغة .. و تحاولين تجيبين شرط اللغة قبل موعد دراستك ..

وفقك الله ..و يسر لك الخير حيث كان..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.saudi
    السلام عليكم...

اللي اعتدنا عليه و اللي يعرف الجميع بجامعتي...
    أن صيغة الضمان يكتب بداية بـ"لمن يهمه الأمر" أو "Whom It May Concern"
    و هذا اللي كتبوه لي و للي قبلي من معيدين و عادي هم مبتعثين الان!

و بالتوفيق لكم انشالله.

جزاك الله خير اخي الفاضل وربي يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. كيميائية
    الضمان المالي إلي تعطيه الجامعة يشمل دراسة الماجستير أو الدكتوراة مثلاً مع اللغة .. و يكون مفتوح لكل الجامعات .. و يعطونك منه نسخ كثيرة كلها عليها الختم الأصلي .. (هذا عن جامعتي)

بالنسبة للقبول المشروط .. إذا في بريطانيا : تقدمين على الجامعة لحالها و هي تقدم لك عرض (القبول المشروط).. بعدين انت تشوفين لك معهد زين و تسجلين فيه اللغة .. و تحاولين تجيبين شرط اللغة قبل موعد دراستك ..

وفقك الله ..و يسر لك الخير حيث كان..
    وإياك اختي الغاليه
    يعني اذا بقدم على بريطانيا اول شي اجيب قبول من الجامعه وقبل ماتبدا الدراسة اكون حققت شرط اللغة هذا قصدك
    يعني موشرط اجيب لجامعتي قبول المعهد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ستايرين
    وإياك اختي الغاليه
    يعني اذا بقدم على بريطانيا اول شي اجيب قبول من الجامعه وقبل ماتبدا الدراسة اكون حققت شرط اللغة هذا قصدك
    يعني موشرط اجيب لجامعتي قبول المعهد
    هلا أختي ..

إلا لازم ترفعين أوراقك بقبول المعهد ، و بقبول الجامعة .. إذا كنت ناوية تدرسين اللغة برا ..

موفقة ،،،
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله

الجامعة اذا رحتى لقسم الابتعاث عندهم راح يعطونك نموذج الضمان المالى موقع ومختوم الى من يهمه الامر هذا اولا

ثانيا الافضل لك انك تاخذي اللغة في نفس المعهد التابع للجامعة اذا كان المعهد قوي فهذا شي احسن بعد

لانك اذا اخذتي اللغة في معهد الجامعة وخلصتى المستويات تبعه ممكن انك تدخلى في برنامج الماستر من دون اختبار توفل او ايلتس
    وطبعا في عدة جامعات تبعث المعيد على قبول اللغة بس وبعدها يجيب قبول الماستر

وبالنسبة هل يجب ان المعهد يكون تابع للجامعة انا اعرف ناس راحو على معاهد خاصة وفيه ناس راحو على معاهد تابعه لجامعة
    لكن هنا هذا الشي لازم تنظر فيه للافضل لك واللى راح يكون لصالحك
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.