الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإلحاق بالبعثة للمرافق الموظف الحكومي

الإلحاق بالبعثة للمرافق الموظف الحكومي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنوده
    رنوده

مبتعث مستجد Freshman Member

رنوده كوريا الجنوبية

رنوده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى computer , بجامعة sookmyng wmen's univercity
    • sookmyng wmen's univercity
    • computer
    • أنثى
    • sauth korea, seoul
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 7th, 2010, 06:24 AM

انا مبتعثة ومرافقي زوجي وهو موظف في مؤسسة حكومية تتبع الى ادارة التشغيل والصيانة (المؤسسة العامة لتحلية المياة المالحة)
    ووافقت إدارة العمل على منح زوجي إجازة المرافق بدون مرتب لمدة البعثة
    وبعد السفر الى بلد البعثة وبعد إنتهاء زوجي من دراسة معهد اللغة على حساب الملحقية الآن يريد إكمال الدراسة الجامعية بكالوريس . والدراسة الجامعية كما هو معروف تحتاج الى إلحاق بالبعثة لأنها تختلف عن دراسة معهد اللغة التي لا تتطلب ذلك.
    وانا اريد إلحاق زوجي بالبعثة المرتبطة ببعتثي حيث انها لو انتهت بعثتي تنتهي بعتث زوجي والغرض من البعثة فقط أن يستطيع ان يدرس التخصص البكالوريس .؟ وإن كان لا يمكنه الإلحاق هل تتكفل الملحقية بدراستة الجامعية وهو مرافق ؟ وكما هو مكتوب في طلب الإلحاق أن لا يكون موظف حكومي وعليها تعهدات بذلك

ما الشروط المطلوبة في ذلك وهل المؤسسة العاملة لتحلية المياة تابعة لوزارة الخدمة المدنية
    أتمنى الإجابة من أهل الخبرة ولكم كل الشكر
  2. مرحباً,
    بالنسبة لزوجك المرافق بعد الإنتهاء من دراسته للغة يرفع طلب للملحقية بطلب الإنضمام للبعثة على حساب جهة عمله (المؤسسة العامة لتحلية المياة) والملحقية بحكم أختصاصها ترفع لجهة عمله طلب الموافقة على ألحاق زوجك بالبعثة لدراسة البكالوريس وينسق مع جهه عمله بحيث انهم يحركون الموضوع لكن للمعلومية إذا كانت جهة عمله تابعة لنظام الخدمة المدنية فالشروط الخاطة به موجودة في هذا الرابط
    http://www.mcs.gov.sa/McsImages/132677_ebteath.pdf
    والسلام ختام
    7 "
  3. شكرا لك أخي سرعة ردك
    يعني تكون دراسته الجامعية على حساب المؤسسة العامة لتحلية المياة ولو ما وافقت التحلية ما يقدر يدرس ؟
    بس انا سمعت انه فيه قرار يخلي الموظف الحكومي تجيه بعثة لكنها مو بعثة مستقلة والبعثة المستقله هذي الي ما تجي الا بموافقة دائرته الحكومية وتكون على حسابها انا سمعت ان البعثة الي تكون عن طريق الملحقية هي البعثة الي تكون مرتبطة ببعثتي ووقت ما انتهت بعثتي تنتهي بعثت زوجي وماله حق يكمل الا اذا انا طلبت تمديد بعثة
    والسؤال الآن لو ماكان زوجي يتبع الى وزارة الخدمة المدنية ؟ لأنه يتبع لوزارة التشغيل والصيانة هل فيه فرق بين الوزارتين
    أتمنى من أهل الخبرة المساعدة ولا تهون اخي الموارد البشرية على سرعة ردك وتوضيحك
    7 "
  4. عفوا ليست وزارة التشغيل والصيانة وانما إدارة التشغيل والصيانة التابعة لوزارة العمل وتعتبر تحلية المياة مؤسسة حكومية وليست تابعة لوزارة الخدمة المدنية ولها سلم رواتب خاص ولوائح خاصة بها
    أرجو الإفادة من أهل الخبرة
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي بالنسبة للمرافق اللي يبي يدرس جامعه يوجد طلب بموقع الملحقية بطلب الحاق بالبعثة وكذلك يوجد طلب آخر بفصل البعثة عن المبتعث الأصلي عشان يكمل براحته وبعدين المبتعث الأصلي يصير مرافق بعد ماينتهي لكن اللي ابي اتأكد انا منه هل الملحقية يلزمونا بخطاب موافقة للدراسة من جهة العمل أم انهم يكتفون بخطاب الاجازة مع العلم ان الاجازة تغطي مدة الدراسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.