الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماني عارفه .....احد يوضح لي..؟؟؟؟؟؟

مساعدة ماني عارفه .....احد يوضح لي..؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 18th, 2010, 02:33 AM

السلام عليكم شباب
    انا ابغى اعرف المرافق يطلع بفيزة مرافق ولا فيزة طالب ....لان الطالب ماياخذها الا اذا جاب القبول والقبول يشترط ضمان مالي ....فهل الجامعات تعطي قبول مبدئي بدون ضمان علشان تطلع الفيزه....
    لان اخوي بيطلع معي وماابغى يتمرمط معايه ...يعني ماابغى يقعد فتره ابغاه يبداء يدرس اللغه وما ينتظر 3 او5 شهور ...
    والحين .....ابغى اسال هل الافضل لي اني احصل عل قبول جامعه ولااخذ قبول معهد ....ولما اطلع احدد الجامعه واشوف تخصصي وين القاه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفون ابغى احد يوضح لي لاني من جد ماني عارفه وش الصح ....
    وحامله هم المراااااااافق ابغى يجيب قبول ويطلع بفيزة طالب.....
  2. أختي ::لو اني ماوضحت لي الصورة تمام ..
    هل تبحثين عن قبول لك ام لمرافقك ؟
    الجامعات غالبا لازم ضمان مالي . وعادة اي اشوفه هنا.... يجي الاخ مع اخته مرافق وبعدين لما يوصل امريكا يطلب ضمان الملحقية ويرجع السعودية ويغير الفيزاء ... هذا الي اعرفه
    واذا حابه قبول لك ولاخوك ... ممكن اخدمك لوجه الله
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم شباب
    انا ابغى اعرف المرافق يطلع بفيزة مرافق ولا فيزة طالب ....لان الطالب ماياخذها الا اذا جاب القبول والقبول يشترط ضمان مالي ....فهل الجامعات تعطي قبول مبدئي بدون ضمان علشان تطلع الفيزه....
    لان اخوي بيطلع معي وماابغى يتمرمط معايه ...يعني ماابغى يقعد فتره ابغاه يبداء يدرس اللغه وما ينتظر 3 او5 شهور ...
    والحين .....ابغى اسال هل الافضل لي اني احصل عل قبول جامعه ولااخذ قبول معهد ....ولما اطلع احدد الجامعه واشوف تخصصي وين القاه....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تكفون ابغى احد يوضح لي لاني من جد ماني عارفه وش الصح ....
    وحامله هم المراااااااافق ابغى يجيب قبول ويطلع بفيزة طالب.....
    في حلين:
    الاول اللي ذكره االاخ نادر يطلع بفيزا سائح وبعدها يرجع السعوديه وغيرها لفيزا طالب
    الثانى ممكن تجيبي له قبول معهد على حسابكم ويطلع بفيزا طالب واول مايوصل امريكا يطلب من الملحقيه تضمنه
    الموضوع سهل جدا موفقه يارب
    7 "
  4. السلام عليكم ...
    تسلم اخوي النادر ...وانا بوضح لك انا معيده وباخذ الضمان من الجامعه باذن الله ...بس المشكله في اخوي يقول الافضل انه يطلع بفيزة طالب علشان مايضطر يرجع يعدل ...وعلشان يدرس على طول وما يتعطل ...
    ثاني شي بالنسبه للقبول انا تخصصي المطلوب مني هو التثقيف الغذائي ....بس المشكله اني مالقيته الا في ولاية نبراسكا واكلاهوما ومافي هاالولايتين تخصص اخوي قالو لي في الجامعه اطلعي بقبول في هذا التخصص ودوري هناك ...ايش اسوي بالضبط لوطلعت ومالقيت تخصص اخوي في الولايه ...اادري المضوع معقد مرررره...؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRo
    في حلين:
    الاول اللي ذكره االاخ نادر يطلع بفيزا سائح وبعدها يرجع السعوديه وغيرها لفيزا طالب
    الثانى ممكن تجيبي له قبول معهد على حسابكم ويطلع بفيزا طالب واول مايوصل امريكا يطلب من الملحقيه تضمنه
    الموضوع سهل جدا موفقه يارب
    تسلمين اختي الله يعطيك العافيه ....يعني ممكن لوجاب قبول على حسابه انه اول مايوصل تضمه الملحقيه ولا بعد فتره من الدراسه....
    7 "
  6. أختي المتوكلة على الله
    احد الاشخاص معاي بنفس الولاية
    جاء مع اخته مرافق
    واول ماوصل راسل الملحقية على انه يبغي يدرس وعطوه الضمان المالي خلال اسبوع
    مادري هل هذه حالة استثنائية او النظام كذا
    بس توكلي على الله
    وان شاء الله اموركم طيبة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرب الفرج
    أختي المتوكلة على الله

احد الاشخاص معاي بنفس الولاية
    جاء مع اخته مرافق
    واول ماوصل راسل الملحقية على انه يبغي يدرس وعطوه الضمان المالي خلال اسبوع
    مادري هل هذه حالة استثنائية او النظام كذا
    بس توكلي على الله

وان شاء الله اموركم طيبة
    مشكور اخوي طمنتني ...يعني يدرس لغه على طول بدون ما ينتظر فتره 3 شهور او 5 مثل ما قالو لي ..وخلال هالفتره ممكن يجيب قبول جامعه صح ولا لا.؟ وهل يرجع يغير الفيزه لفيزة طالب ولا بعد اللغه ...
    7 "
  8. بالنسبه للقبول انا تخصصي المطلوب مني هو التثقيف الغذائي ....بس المشكله اني مالقيته الا في ولاية نبراسكا واكلاهوما ومافي هاالولايتين تخصص اخوي قالو لي في الجامعه اطلعي بقبول في هذا التخصص ودوري هناك ...ايش اسوي بالضبط لوطلعت ومالقيت تخصص اخوي في الولايه ...اادري المضوع معقد مرررره...؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.