الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار التوفل في المعهد المصرفي

اختبار التوفل في المعهد المصرفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاعر مهاجر
    شاعر مهاجر

محظور

شاعر مهاجر أستراليا

شاعر مهاجر , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Human Resources , بجامعة qut
    • qut
    • Human Resources
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 27th, 2010, 06:39 PM

أخواني الأعزاء :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقدم المعهد المصرفي اختبار توفل كل شهر تقريباً وهو سهل نسبياً ...

السؤال هل هذا الاختبار معتمد لدى وزارة الخدمة المدنية وممكن توافق عليه لجنة الإبتعاث

أرجو من يملك الإجابه لايبخل بها علينا ..

تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. وين المعهد المصرفي .. في اي مدينة .. انا اول مرة اسمع عنة ..
    ( سمعنا عن الأهلي المصرفي - الراجحي المصرفي - سمبا المصرفي ....الخ ...) الرجاء قدموا لنا اي معلومة عن هذا المعهد .. مع العلم بانني حاصل على اختبار بديل التوفل من جامعه الملك عبدالعزيز وقابلت مدير عام الأبتعاث بوزارة الخدمة المدنية .. وسالتة عن مدي قبول هذا الأختبار وطالع في نموذج الأفادة وقال ارجع لهم وخلهم يكتبون كم تعادل درجتة بالنسبة للتوفل العالمي .. يعني يكتبون في الأفادة انك حصلت على درجة 420 وهى تعادل 420 في اختبار التوفل العالمي ..
    وتقبلوا تحياتي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ربى
    وين المعهد المصرفي .. في اي مدينة .. انا اول مرة اسمع عنة ..
    ( سمعنا عن الأهلي المصرفي - الراجحي المصرفي - سمبا المصرفي ....الخ ...) الرجاء قدموا لنا اي معلومة عن هذا المعهد .. مع العلم بانني حاصل على اختبار بديل التوفل من جامعه الملك عبدالعزيز وقابلت مدير عام الأبتعاث بوزارة الخدمة المدنية .. وسالتة عن مدي قبول هذا الأختبار وطالع في نموذج الأفادة وقال ارجع لهم وخلهم يكتبون كم تعادل درجتة بالنسبة للتوفل العالمي .. يعني يكتبون في الأفادة انك حصلت على درجة 420 وهى تعادل 420 في اختبار التوفل العالمي ..
    وتقبلوا تحياتي ..

اي العزيز انا مشت اموري باختبار بديل التوفل من جامعة الملك عبدالعزيز الاهم تكون الدرجة مكتوبة كذا 420 من 677 درجة .

قدم اوراق وصدقني راح تمشي باذن الله انا اتصلت فيه قبل ووقال نفس كلامك بس في الاخير سالت احد الموظفين وقال معتمد وقدمت اوراق والحمد لله انا الان في استراليا
    7 "
  4. المعهد المصرفي معهد حكومي تابع لمؤسسة النقد يقدم دورات ودبلومات في اللغة الإنجليزية

وكل مايخص الأعمال البنكية وموظفي البنوك.

أناودي اختبر بديل التوفل ياليت تفيدوني بيكيفية التسجيل فيه وأقرب موعد للإختبار

الله يوفقك أخوي وسام البدر في دراستك ويسهل أمورك وإن شاء الله نلحق بك على خير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.